أثر الفراشة, أخبار, الحلقات, إنفوغراف, تحليل, تقارير مصورة, صحافة, فيديو, كاريكاتور, كتب, مقالات, ملفات, نشرة الأخبار #إيران, #تركيا, #تونس, #عمان, #سوريا, #الجزائر

حفل غنائي في الجزائر لمطرب الراب عبد الرؤوف دراجي "سولكينغ" يتحول إلى كارثة.. ووزيرة الثقافة تستقيل...

على المقلب التركي ... ثماني سنوات ولا تزال تركيا هي الأخطر على الدولة السورية تبعاً لحدودها الطويلة معها ولحجم انغماسها في خدمة المهمّة القَذِرة والذي يعادل حجم أطماعها وإجرامها في سوريا..

المساعي الإسرائيلية الحثيثة في المراهنة على أن تتولّى أميركا بنفسها الحرب على إيران، تكشف أن أميركا لم يعد بوسعها، بعد انتصار تموز، الاعتماد على "إسرائيل" لخوض حروبها بالوكالة في المنطقة. لكن مأزق العجز الإسرائيلي عن الحرب ضد المقاومة، ربما تتعرّض له أميركا ضد إيران.

نظم حزب العدالة والتنمية الحاكم في تركيا منذ عام 2002 مؤتمره العام الـ18 في غياب رموز كبيرة من مؤسسي الحزب.

الاتفاق الاميركي مع تركيا بشأن تقاسم شمال الفرات في سوريا، ربما يشير إلى وجهة عودة التقارب بين واشنطن وأنقرة في إطار السياسة الغربية لحلف شمالي الأطلسي في الشرق الأوسط. لكن هذا الاتفاق يدغدغ أحلام الرئيس التركي في إحياء "ميثاق ملّي" العثماني في احتلال شمالي سوريا والعراق.

تشكل مع بداية الأزمة السورية ووظف الفن لنشر الفرح وإرادة الحياة ... تعالوا لنتعرف على فريق (إيقاع الحياة).

بعد فتح تحقيق في الحادثة، وزيرة الثقافة الجزائرية مريم مرداسي تقدم استقالتها اليوم السبت على خلفية وفاة 5 أشخاص في حادث تدافع في حفل مغني الراب "سولكينغ" في العاصمة الجزائرية ليل الخميس الماضي.

ولـبـنـان لـولاهم لــمـا كـان آمـناً، بلبــنـان أســياد: أســود ورئـبال

رأى وزير الخارجية التركي مولود تشاوش أوغلو أن الحل في سوريا يجب أن يكون سياسياً، وخلال زيارته لبيروت رحّب أوغلو بانضمام لبنان إلى محادثات أستانة.

المزيد