أثر الفراشة, أخبار, الحلقات, إنفوغراف, تحليل, تقارير مصورة, صحافة, فيديو, كاريكاتور, كتب, مقالات, ملفات, نشرة الأخبار #إيمان غصين, #الميادين نت, #التطبيع مع إسرائيل, #عفيفة كركي, #المرصد المغربي لمناهضة التطبيع, #حملة مقاطعة إسرائيل, #مجلس_الإنمائي_العربي_للمرأة_والأعمال

واكبت "رولا أبو بكر" كورال الفيحاء منذ إنطلاقته قبل 16 عاماً مع المؤسس المايسترو "باركيف تسلاكيان"، وتشغل حالياً بديناميكية لافتة مهمة المديرة الفنية، إلى أن حصلت المفاجأة الحدث في مسيرتها عندما رشحها "المجمع العربي للموسيقى"  لعضوية مجلس الموسيقى الدولي التابع لمنظمة اليونيسكو، المؤلف من 9 أعضاء، وفازت بالمنصب كأول عربية تحظى بهذا الشرف.

جدة في الـ70 من عمرها تجتاز"طريق الموت" الشهير في بوليفيا على دراجتها

مئات سيارات الأجرة تغلق شوارع مكسيكو رفضاً لخدمة النقل العام أوبر

أمام هذا المشهد المَلحمي الذي تقدّمه غزَّة رغم كل جراحاتها ورغم كل مآسيها، إلا أنها استطاعت أن تصنع من نفسها حارِس المشروع الوطني المقاوِم المُحاصِر للمشروع الصهيوني ذي الطبيعة التوسّعية.

خطة بين اسرائيل ودول خليجية بهدف تطبيع العلاقات في إطار مواجهة التهديد الايراني بحسب ما كشفته القناة الثانية عشرة الاسرائيلية مؤكدة ما كان قد اشار اليه وزير الخارجية الاسرائيلية يسرائيل كاتس عن عرض الخطة على نظرائه الخليجيين في سلسلة لقاءات عقدها معهم على هامش المؤتمر السنوي للجمعية العمومية للأمم المتحدة في نيويورك.

عاشت الفنانة "تانيا قسيس" سبع سنوات في باريس، وكان طبيعياً أن تتعامل هناك بالفرنسية أكثر من العربية، وبالتالي أضافت الإنكليزية وباتت لفترة تمتلك باقة من الأغنيات الغربية، وعندما قررت العودة إلى لبنان دخلت على خط النوستالجيا إلى اللغة الأم، خصوصاً ما حفظته وأحبته منذ الصغر لكبار الرواد اللبنانيين وبعض العرب، فركزت على المناخ العربي ووصلت حد الإعتراف اليوم بأنها وازنت بين النموذجين وتعرف أسرارهما.

إيران تستعيد 1783 لوحا أثريا من جامعة أميركية بعد نزاع قضائي.

وفد إسرائيلي يرفع علم الاحتلال في الدوحة خلال مشاركته في بطولة العالم لألعاب القوى

مواطنون وناشطون يتظاهرون وسط العاصمة اللبنانية بيروت احتجاجاً على تدهور الأوضاع الاقتصادية في البلاد منددين بالسياسات المالية .

مواجهات بين متظاهرين وشرطة مكافحة الشغب في منطقة تسوق مكتظة في هونغ كونغ...

نعم. الممثلة "ختام اللحام" تكاد لا تغيب عن الشاشة الصغيرة وبنسبة أقل على الكبيرة. هي تعترف بأن الأعمال التي تصوّرها كثيرة جداً وهناك من قال لها "كأنك مقيمة في أجهزتنا على الدوام"، وهي ترد:"هيدي نعمة الله يديمها". فنانة محبوبة ومحترمة من كل زملائها وتعتبر أن العائلة الفنية التي تعمل ضمنها هي أجمل حضن في حياتها لما تؤمنه لها من إستقرار ومودة وغذاء روحي تفخر به.

المزيد