أثر الفراشة, أخبار, الحلقات, إنفوغراف, تحليل, تقارير مصورة, صحافة, فيديو, كاريكاتور, كتب, مقالات, ملفات, نشرة الأخبار #الاتفاق النووي الإيراني, #إدارة ترامب, #تخصيب اليورانيوم, #محمد_بن_سلمان

الرئيس الإيراني حسن روحاني يدعو واشنطن إلى التخلص من سياسة الضغوط في التعامل مع إيران، ويعلن أنه بلاده ستقدم على المزيد من خطوات تقليص التزاماتها بالاتفاق النووي الإيراني إذا التزم به الطرف الآخر.

ولي العهد السعودي يستقبل وفداً إنجيلياً أميركياً داعماً "لإسرائيل" برئاسة الكاتب الإسرائيلي جويل روزنبرغ في الرياض، والأخير يقول إنه بحث مع إبن سلمان قضايا الإرهاب والسلام والحرية الدينية وحقوق الإنسان.

يشتكي دونالد ترامب سراً منذ فترة طويلة من أن جون بولتون على استعداد لإدخال الولايات المتحدة في حرب أخرى ولو عاد الأمر إلى بولتون لأدخلها في أربع حروب.

اعتقال السلطات السعودية القيادي في حركةِ حماس محمد صالح الخضَري ليس سوى غيض من فيض سياسات الرياض التي تتقارب مع إسرائيل على حساب ضرب القضية الفلسطينية.

كشف آخر مدراء مكتب الرئيس السوداني المعزول عمر البشير، ياسر بشير أمام المحكمة اليوم السبت، بأن البشير "كان الشخص الوحيد الذي يحمل مفتاح غرفة في القصر الرئاسي تحتوي الملايين". 

عشاء مالك صحيفة "ذا اندبندنت" الثري الروسي إيفغيني ليبيديف مع ولي العهد السعودي محمد بن سلمان يثير أسئلة حول الروابط السعودية بالصحافة البريطانية.

البشير يكشف خلال محاكمته الثالثة حصوله على 25 مليون دولار من محمد بن سلمان...

وكالة رويترز تقول إن الرئيس السوداني السابق عمر البشير قد أقرّ أمام المحكمة بتلقيه 25 مليون دولار من ولي العهد السعودي، وقال إنه لم يكن يرغب في إظهار اسم ولي العهد بأنه أرسل الأموال لذلك لم تدخل هذه الأموال لخزينة الدولة.

الرئيس الإيراني يؤكد أن بلاده ستواصل تقليص التزاماتها النووية إذا لم يتم رفع العقوبات الأميركية، كما يشير إلى أن مفتاح تطور العلاقات بين البلدين هو بيد واشنطن،

بعد انتحار الملياردير الأميركي جيفري إبستين في زنزانته، يكشف موقع "ميدل إيست آي" البريطاني عن صلاته بشخصيات سعودية وإسرائيلية بارزة.

لم تترك تكتيكات بلطجة الرئيس الأميركي أي مجال للدبلوماسية الحقيقية.

بداية يعلم الجميع أنه مع إنطلاق حرب اليمن ودخول التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية الحرب ضد الحوثيين، كانت أهداف السعودية مختلفة تماماً عن أهداف الإمارات العربية المتحدة في الحرب على اليمن.

تمكنت منظومة إعلام محور المقاومة في السنوات الفائتة من نشر وقائع الميدان كما هي، وواكبتها لحظةً بلحظة، لكشف أساليب التضليل الأميركي، وواكبتها بالتحليل والتمحيص والدراسة ونشر الدراية عن الأرض والتاريخ والناس وكيفية لقائها مع التطورات الآنية، على الرغم من الفوارق الهائلة في الإمكانات المادية بين المنظومتين.

المملكة العربية السعودية دكتاتورية، والأمير محمد بن سلمان يقوم بالتغيير بحسب رغبته.

السعوديون لا يستجيبون لطلبات السلطة الفلسطينية لترتيب زيارة لوفد منها إلى الرياض.

المزيد