أثر الفراشة, أخبار, الحلقات, إنفوغراف, تحليل, تقارير مصورة, صحافة, فيديو, كاريكاتور, كتب, مقالات, ملفات, نشرة الأخبار #الانسحاب الأميركي من سوريا, #تركيا, #سوريا, #الولايات_المتحدة_الأميركية

كان صيف العام 2017 حاسماً بالنسبة للبنانيين الذين عاشوا عذابات الحرب السورية بتفاصيلها الأليمة خلال السنوات الماضية، حتى جاء ذلك الصيف ليشهد انتصارهم على الإرهاب الواقف على حدودهم، والممتد إلى قراهم ومدنهم وصولاً إلى عاصمتهم، من خلال التهديدات المتكررة والتفجيرات المتتالية التي أودت بحياة العشرات منهم.

وزير الخارجية الأميركي مايك بومبيو يقول إنه سيعطي الدبلوماسية فرصة في علاقة بلاده مع إيران، ويحذر في حال فشل ذلك فإن "إيران تعرف قدرتنا العسكرية"

ندوة فكرية وحفل توقيع كتاب: "الرجل الذي لم يوقع" على هامش معرض الكتاب الـ 31 في دمشق، الندوة أشارت الى أهمية السلسلة الوثائقية التي توثق لدور الرئيس الراحل حافظ الأسد في قيادة سوريا ودورها المحوري في الصراع العربي الإسرائيلي.

وزير الخارجية المصري سامح شكري يستنكر ما وصفه بتحريض وسائل إعلام تركية وقطرية ضد الدولة المصرية، ويدعو وسائل الإعلام بتصوير الأحداث على أرض الواقع.

تحتضن أمراء وأئمة وعلماء ورؤساء وشعراء وفلاسفة .. ماذا تعرفون عن مقبرة باب الصغير؟

وزير الدفاع الروسي سيرغي شويغو يرى أن التهديد الرئيسي لروسيا والدول الأخرى يكمن في إمكانية اتخاذ الولايات المتحدة خطوات غير عقلانية بسبب ايمانها بتفوق قوتها.

متظاهرون يسلمون نائبة الرئيس الفنزويلي ديلسي رودريغيز عريضة تضم ثلاثة عشر مليون توقيع ترفض الحصار الاقتصادي الذي تفرضه إدارة الرئيس الأميركي دونالد ترامب على بلادهم.

ندوة فكرية وحفل توقيع كتاب "الرجل الذي لم يوقّع" على هامش معرض الكتاب الـ 31 في دمشق أمس السبت. ندوة أضاءت على أهمية السلسلة الوثائقية التي رسّخت دور الرئيس الراحل حافظ الأسد في قيادة سوريا ودورها المحوري في الصراع العربي الإسرائيلي.

الجيش السوري يفكك طائرة مسيّرة محمّلة بقنابل عنقودية تمت السيطرة عليها وإسقاطها في أجواء جبل الشيخ بريف القنيطرة الشمالي.

محافظ البنك المركزي الايراني عبدالناصر همتي يؤكد أن "أميركا استنفدت كل أدوات ضغطها ضد ايران ولم تحقق شيئاً"، والمتحدث باسم الخارجية الإيرانية يقول إن "العقوبات المعلنة ليست موضوعاً جديداً وهي العقوبات السابقة نفسها لكن بشكل آخر".

المزيد