أثر الفراشة, أخبار, الحلقات, إنفوغراف, تحليل, تقارير مصورة, صحافة, فيديو, كاريكاتور, كتب, مقالات, ملفات, نشرة الأخبار #العراق, #أميركا, #تنظيم داعش, #فصائل_المقاومة_العراقية

المتحدث باسم وزارة الخارجية الإيرانية يردّ على تغريدة الرئيس الأميركي الذي نفى فيها استعداده للحوار مع إيران من دون شروط، ويقول إن بعض تصريحات المسؤولين الأميركيين ازدواجية ولا تدوم أكثر من 24 ساعة. كما يؤكد أن ليس هناك أي برنامج للقاء بين روحاني مع ترامب.

رئيس كتلة السند الوطني في العراق النائب أحمد الأسدي يؤكد للميادين أن الاعتداءات الصهيونية على مواقع الحشد الشعبي ومواقع القوات المسلحة هي بالتأكيد إعلان حرب، ويكشف أن الحشد الشعبي يسعى إلى تطوير منظومة الدفاع الجوي لديه لرصد أي خرق للمعسكرات والأجواء العراقية بشكل عام.

وزارة العدل الأميركية ستكشف اسم مسؤول سعودي على صلة بهجمات 11 أيلول/ سبتمبر 2001

عمليات عسكرية متنوعة في العراق هدفها ملاحقة الخلايا النائمة ومنعها من استعادة نشاطها. وقد تحققت أهداف أمنية في الميدان فيما يستمر تحديث الخطط الميدانية لمواجهة مخاطر المستقبل.

أخذت زيارة زعيم التيار الصدري السيد مقتدى الصدر الى ايرانَ حيزا كبيرا في مقالات الصحف الإيرانية وتحليلاتها.

قوات الحشد الشعبي تعلن إسقاط طائرة مسيرة حاولت استهداف قطعات الجيش العراقي في قاطع عمليات ديالى.

فيما يتشظى معسكر الحرب اليميني الإسرائيلي الأميركي يبدو أن محور المقاومة آخذ في تعزيز أواصره، فقد شارك زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر في مجلس عزاء في ذكرى عاشوراء أقامه المرشد الإيراني السيد علي خامنئي بحضور اللواء قاسم سليماني، فما دلالات الصورة السياسية؟ وما هي الرسائل التي تحملها؟

وزيرا النفط والكهرباء العراقيان يؤكدان تمسك بلدهما باستيراد الطاقة والغاز من إيران، في ظل العقوبات التي تفرضها الولايات المتحدة على طهران.

قوات الحشد الشعبي العراقي تعلن أن المضادات الأرضية فتحت النار على طيران مسيّر حلق فوق اللواء 35 ومقار عمليات صلاح الدين وأجبرته على الهروب لجهة مجهولة.

المزيد