أثر الفراشة, أخبار, الحلقات, إنفوغراف, تحليل, تقارير مصورة, صحافة, فيديو, كاريكاتور, كتب, مقالات, ملفات, نشرة الأخبار #الكرة السورية, #الدوري السوري, #فريق تشرين السوري, #الوحدة السوري, #فريق_الجيش_السوري

كيف أُلغي الاتفاق المبدئي الذي توصّل إليه حارس منتخب سوريا، إبراهيم عالمة، مع نادي أوستريا فيينا النمساوي؟

عودة المحترفين وحركة مالية وإعلامية تُذكِّر المتابعين بالدوري السوري لكرة القدم ما قبل الحرب بما كان يشهده من تنافسيّة عالية حيث كان يُصنَّف جماهيرياً وفنياً كأهم الدوريات العربية.

إدارة نادي الجيش الرياضي بطل دوري كرة القدم السوري ودوري كرة السلة تجدّد تعاقدها مع هداف بطولة الكرة محمد الواكد ونجم كرة السلة عبد الوهاب الحموي ضمن سلسلة تعاقدات مع عدد من اللاعبين في فريقَي كرة السلة وكرة القدم للموسم القادم.

اللجنة الأولمبية السورية تعلن قبولها استقالة رئيس وأعضاء مجلس إدارة اتحاد كرة القدم.

الاتحاد السوري لكرة القدم يعلن، قبل قليل، في بيان في صفحته على "فيسبوك" تقديم رئيس وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد استقالتهم للأمين العام للاتحاد.

فريق الجيش يتوَّج بلقب بطولة الدوري السوري لكرة السلة بفوزه على فريق الجلاء بنتيجة 68-64 في المباراة الرابعة ضمن سلسلة الدور النهائي التي جمعتهما في صالة الفيحاء الرياضية في دمشق.

الأرجنتيني خوان ماركوس توريا يتولّى تدريب منتخب سوريا للناشئين في كرة القدم.

مساء أمس أُسدل الستار على الموسم الكروي في سوريا بمباراة نهائي كأس الجمهورية والذي جمع بين نادي الطليعة الحموي والوثبة الحمصي، وذلك على ملعب تشرين في العاصمة دمشق وبحضور رسمي ورياضي وجماهيري كبير بلغ أكثر من 12 ألف متفرج تابعوا تتويج الوثبة باللقب للمرة الأولى منذ تأسيسه عام 1938.

فريق الجيش السوري يتلقّى خسارة مدوّية برباعية نظيفة في إياب نصف نهائي غرب آسيا لكأس الاتحاد الآسيوي وذلك على ملعب مضيفه الجزيرة الأردني (ستاد عمان الدولي) ليتأهل الأخير إلى النهائي بجدارة.

"الزعيم" يقول كلمته

فريق الجيش السوري يحقّق فوزاً لافتاً على الجزيرة الأردني بنتيجة 3-0 في ذهاب نصف نهائي كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم عن غرب آسيا.

فريق الجيش السوري يتساوى بعدد النقاط والأهداف مع الكويت الكويتي ويتفوّق عليه بفارق الإنذارات ليتأهّل إلى نصف نهائي كأس الاتحاد الآسيوي، عن منطقة غرب آسيا.

فريق الجيش يحسم لقب بطولة الدوري السوري الممتاز لكرة القدم للمرة الـ 17 في تاريخه بعد تعادُل الوحدة وضيفه تشرين بهدف لكل منهما في ختام منافسات الجولة الخامسة والعشرين وقبل الأخيرة.

فريق الجيش يقترب من لقب الدوري السوري بفوزه على ضيفه جبلة 4-1 في المباراة التي أقيمت على ملعب الجلاء في دمشق في افتتاح منافسات الجولة الخامسة والعشرين وقبل الأخيرة من الدوري الممتاز لكرة القدم.

الدوري السوري الممتاز لكرة القدم يصل إلى المرحلة الرابعة والعشرين وسط منافسة ثلاثية على الصدارة.

فريق الجيش يحسم مباراة القمة أمام تشرين بفوزه عليه 1-0، على ملعب الجلاء في دمشق، في المرحلة الثالثة والعشرين من الدوري السوري لكرة القدم لينتزع منه الصدارة. 

المزيد