أثر الفراشة, أخبار, الحلقات, إنفوغراف, تحليل, تقارير مصورة, صحافة, فيديو, كاريكاتور, كتب, مقالات, ملفات, نشرة الأخبار #اليمن, #الجزائر, #فنزويلا, #أميركا

هو رجل الصرامة و"النظافة" في نظر فئة واسعة من التونسيين، كما في نظر الناشطين العرب الذين احتفوا على مواقع التواصل الاجتماعي بعد فوزه بكونه مستقلاً، ابن الطبقة الوسطى، متحدثاً طليقاً بالعربيّة الفصحى ومدافعاً شرساً عن القضيّة الفلسطينيّة.

عبّر مسؤولون يمنيون عن عدم قلق الشعب اليمني ّمن زيادة أعداد القوات الأميركية في السعودية، وهو ما أكده عضو المجلس السياسيّ الأعلى محمد النعيمي للميادين مقلّلاً من أهمية الخطوة الأميركية وإن كان الهدف غير المعلن منها هو اليمن بشكل مباشر وأساسيّ.

عاد إلى صنعاء العميد سمير رضوان الذي انشق عن القوات التابعة لطارق صالح المدعومة إماراتياً، رضوان قال إن ما يجري في الساحل الغربي هو عملية بيع للوطن، وأكد أن طارق صالح والإمارات قسما البلاد ويستخدمان البشر كالعبيد في الساحل الغربي وفق تعبيره.

الرئيس الأميركي دونالد ترامب يعلن التوصل إلى اتفاق تجاري مهم مع الصين، ويقول كان هناك خلافات كثيرة بين الصين والولايات المتحدة، والآن إنه مهرجان من الحب. أما المفاوض الصيني يعلن عن تقدم جوهري في العديد من المجالات ويلمح إلى مواصلة المفاوضات.

عضو المكتب السياسي لحركة أنصار الله محمد البخيتي يعلن أنّ القائد العسكري الكبير من قوات طارق صالح، سمير رضوان، عاد إلى صنعاء بعدما "اكتشف زيف ادعاءات التحالف". ويشير إلى أنّ عود الأخير بمثابة اعتذار من الشعب اليمني على موقفه الخاطئ.

عضو المكتب السياسي لحركة أنصار الله محمد البخيتي يكشف عن أنّ وصول القائد العسكري الكبير من قوات طارق صالح إلى صنعاء، المدعومة من الإمارات، ستشكل "ضربة قاصمة" لدول العدوان.

المزيد