أثر الفراشة, أخبار, الحلقات, إنفوغراف, تحليل, تقارير إخبارية, صحافة, فيديو, كاريكاتور, كتب, مقالات, ملفات, نشرة الأخبار #بطولة غرب آسيا 2019, #منتخب_لبنان

بعثة منتخب لبنان لكرة القدم تصل إلى بيونغ يانغ حيث سيلتقي مع نظيره الكوري الشمالي، غداً الخميس، في مستهل مباريات المجموعة الثامنة من التصفيات الآسيوية المزدوجة.

منتخب البحرين يُحرز لقب النسخة التاسعة لبطولة غرب آسيا لكرة القدم بفوزه على نظيره العراقي 1-0 في المباراة النهائية التي أُقيمت في ملعب كربلاء الدولي.

الأنظار تتّجه اليوم، الساعة 20,30 بتوقيت القدس الشريف إلى ملعب كربلاء الدولي الذي يحتضن المواجهة بين منتخبَي العراق والبحرين في نهائي بطولة غرب آسيا 2019 لكرة القدم.

كانت محصّلة المنتخب السوري لكرة القدم في بطولة غرب آسيا 2019 التي يستضيفها العراق الأسوأ له في تاريخ مشاركاته في البطولة، لترتفع وتيرة الانتقادات في الشارع الكروي السوري.

المنتخب العراقي المضيف يتأهّل إلى المباراة النهائية لبطولة غرب آسيا، بعد فوزه على المنتخب اليمني 2-1 على استاد كربلاء الدولي في ختام منافسات المجموعة الأولى.

منتخب العراق المضيف يقترب من التأهل إلى نهائي بطولة غرب آسيا 2019 بتعادله أمام نظيره السوري 0-0، فيما أنهى المنتخب اللبناني مشاركته بخسارته أمام اليمن 1-2 وذلك ضمن منافسات المجموعة الأولى التي تقام مبارياتها في كربلاء.

بعد خسارته أمام الكويت 1-2 في المباراة الأولى عاش المنتخب السعودي الخيبة مجدداً بتعادله أمام البحرين دون أهداف في أربيل ضمن منافسات المجموعة الثانية من بطولة غرب آسيا التي يستضيفها العراق، فيما تعادل الأردن في الثواني الأخيرة أمام الكويت 1-1.

المنتخب السوري يتعادل أمام نظيره اليمني 1-1 في منافسات المجموعة الأولى لبطولة غرب آسيا في كرة القدم التي يستضيفها العراق حتى 14 آب/أغسطس الجاري، والتي شهدت تعادلاً سلبياً بين المنتخبين اللبناني والفلسطيني.

كمُشجّعٍ لمنتخب بلدي لبنان فإن مباراته أمام منتخب فلسطين تحديداً تختلف عن باقي المباريات ولها وَقْع خاص منذ قبل انطلاقها وحتى نهايتها.

منتخب الكويت يُلحق الهزيمة بنظيره السعودي 2-1، والأردن يستهل مشواره بسقوط غير متوقع أمام البحرين 0-1 في افتتاح منافسات المجموعة الثانية من بطولة غرب آسيا في العراق.

منتخب العراق يفوز على نظيره الفلسطيني 2-1 ومنتخب لبنان على نظيره السوري بالنتيجة ذاتها في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولى ضمن يطولة غرب آسيا لكرة القدم.

العراق يلعب أمام فلسطين وسوريا أمام لبنان في الجولة الثانية ضمن المجموعة الأولى في بطولة غرب آسيا لكرة القدم التي يستضيفها العراق حتى 14 تموز/ أغسطس الحالي.

العراق يفوز على لبنان 1-0 وفلسطين على اليمن بالنتيجة ذاتها في انطلاق النسخة التاسعة من بطولة غرب آسيا في كرة القدم التي يستضيفها العراق حتى 14 آب/ أغسطس المقبل.

تنطلق اليوم في ملعب كربلاء الدولي بطولة غرب آسيا بمباراةٍ تجمع بين المُنتخبَين العراقي المضيف واللبناني. بطولة يُتوقَّع أن تكون المنافسة فيها مُتقارِبة، وهي تحمل أهمية مُضاعَفة للعراق على المستويين الفني والتنظيمي.

الجهاز الفني لمنتخب الكويت بقيادة الكرواتي روميو يوزاك يُعلن تشكيلته الرسمية المدعوة لخوض غمار النسخة التاسعة من بطولة غرب آسيا في كرة القدم، والتي يستضيفها العراق بدءاً من أواخر الشهر الحالي.

المزيد