أثر الفراشة, أخبار, الحلقات, إنفوغراف, تحليل, تقارير مصورة, صحافة, فيديو, كاريكاتور, كتب, مقالات, ملفات, نشرة الأخبار #بنيامين نتنياهو, #النكبة الفلسطينية, #فلسطين المحتلة, #النكبة 71, #الاحتلال_الإسرائيلي

من الانتفاضة الفلسطينية الأولى وصولاً إلى صفقة القرن المرتقبة... ما هي أبرز المحطات التي عاشتها القضيّة الفلسطينية من عام 1948 حتى اليوم؟. / إعداد: غادة سعد.

الحكومة الاردن تؤكد رفضها ما اعلنه نتنياهو حول نيته فرض السيادة الاسرائيلية على غور الاردن وشمال البحر الميت في حال فوزه بانتخابات الكنيست.

عميد الأسرى مصطلح يطلقه الفلسطينيون على من مضى على اعتقالهم أكثر من 20 عاماً على نحو متواصل. فلنتعرّف على أبرز عمداء الأسرى

تبقى سيناء في عقد كامب ديفيد الخامس، معزولة يرتع فيها إرهاب لا يُعرَف مصدره.. وقد باتت أشبه ببيتٍ يسكنه الجان، يعبث فيه متى شاء وكيفما شاء.. فإلى متى تبقى "كامب ديفيد" تعزل مصر الآسيوية عن مصر الإفريقية؟.

"أي سلام بين الشعوب لا يقوم إلا على مبدأ العدالة والقبول بالآخر وهو لا يزال مفقوداً"، يقول الرئيس اللبناني.

قوات الاحتلال الإسرائيلي تمهد لهدم منشآت سكنية في بلدة العيسوية، وتعتقل طفلين أثناء اقتحامها البلدة.

المقاومة.. المقاومة وحدها هي التي تُنتِج إنتماء وغير ذلك قفزات في الخلاء.

قوات الاحتلال تطلق النار على إمرأة فلسطينية بزعم أنها حاولت تنفيذ عملية طعن.

طال الفساد المالي والأخلاقي كبار المسؤولين السياسيين الإسرائيليين ومن بينهم رؤساء دولة ورؤساء حكومات ووزراء فضلاً عن حاخامات وغيرهم وآخرهم رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو.

الانتخابات الإسرائيلية جرت على وقع مآزق إسرائيل وتحديداً بنيامين نتنياهو في الداخل والخارج، فهل يدور الكيان في حلقة أزمات مفرغة؟

النتائج الأولية لانتخابات الكنيست تشير إلى فشل رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو في حصد الأغلبية التي تخوله تشكيل الحكومة. ورئيس القائمة المشتركة أيمن عودة يؤكد أن القائمة ستمنع بأصواتها في الكنيست نتنياهو من تشكيل الحكومة الجديدة.

الأمين العام لحركة الجهاد الاسلامي زياد النخالة يؤكد وحدة قوى المقاومة وجاهزيتها للتصدي لأي عدوان إسرائيلي محتمل. 

النتائج الأولوية للانتخابات الاسرائيلية تشير إلى حصول معسكر نتنياهو على 57 مقعدا في الكنيست مقابل 55 مقعدا لمعسكر بني غانتس وليبرمان يفوز ما بين 8 الى 10 مقاعد.

رئيس الوزراء الفلسطيني محمد اشتية يؤكد أنه جاهز أن يذهب إلى غزة في جميع الأحوال وأنه لا خيار لديه إلا المصالحة، مشيراً إلى أنه "لم يعد هناك أي شيء يربطنا بأي علاقة مع الجانب الإسرائيلي لا في الاتفاقات ولا في المشهد الميداني".

المزيد