أثر الفراشة, أخبار, الحلقات, إنفوغراف, تحليل, تقارير مصورة, صحافة, فيديو, كاريكاتور, كتب, مقالات, ملفات, نشرة الأخبار #ترامب, #سي أن أن, #محمد كريم, #الانتخابات_النصفية_الأميركية

سيضغط الشارع الأميركي على الأرجح على الرئيس دونالد ترامب لاتّخاذ إجراءات جديدة ضد حاملي السلاح بعد سلسلة الجرائم التي حدثت في الولايات المتحدة الأميركية، وآخرها ما حدث في ولايتي تكساس وأوهايو

وزير الخارجية الإيراني يؤكد أن أميركا عاجزة عن تشكيل تحالف عسكري في الخليج، ويقول ردا على سؤال للميادين إن "عرضنا للسعودية والامارات بالحوار مستمر ونحن مستعدون له ". 

دائماً هي الجزيرة البريطانية التي اختفت حدودها البرية فصبَّت كامل جهودها على حدودها البحرية، وطوَّرت أساطيلها ومدافعها وانطلقت قرصاناً يجوب البحار والمحيطات بحثاً عن النفوذ وأموال الغير ، وبالمال الصهيوني تحوَّلت إلى أكبر القراصنة الذين عرفهم التاريخ، ودُعيت "جحافلها" وأساطيلها البحرية بـ "قرش البحر القاتِل".

بوريس جونسون يفوز بزعامة حزب المحافظين ليصبح بذلك رئيس الوزراء الجديد في بريطانيا

ترامب يعلن أن بلاده ستحرم تركيا من الحصول على طائرات "اف 35"

هل ما يجري في العالم اليوم هو  حال من المخاض  الذي سينتج واقعاً جديداً، وهل هذا المخاض  هو نتيجة القرارات الخاطئة التي اتبعتها السياسة الأميركية في عهد الرئيس دونالد ترامب الذي قاد العالم إلى مزيدٍ من الفوضى وزاد الطين  بلّة  بين الحلفاء  والأصدقاء والأعداء ، وخاصة  بعد فشل الحرب الكونية التي قادتها وتقودها أميركا ضد سوريا  منذ أكثر من ثماني سنوات..

محكمة الاستئناف الأميركية تؤيد قرار لمحكمة أدنى بأن الدستور يمنع ترامب من استبعاد أشخاص من حوار عبر الانترنت حتى لو انتقدوه أو سخروا منه

هجوم ترامب جاء بعد إعلان الحكومة البريطانية دعمها الكامل لسفيرها في واشنطن وذلك بعد تسريب رسائل يصف فيها السفير داروك إدارة ترامب بأنها مختلة وتفتقر إلى الكفاءة.

ترامب مخاطباً أمير قطر: من الجيد أنها أموالكم وليست أموالنا! في عشاء في وزارة الخزانة الأميركية!!

عميد كلية العلوم الإجتماعية في جامعة "ويسكونسن" بالولايات المتحدة الأميركية الدكتور سيف دعنا يقول إن الاعتداء على طهران سوف يشعل النار من أفغانستان حتى فلسطين، ويشير إلى أن "السعودية تتراجع بالتراجع الاميركي وكذلك إسرائيل ونحن لم نجد أحداً من أصدقاء أميركا انتصر سواء في اليمن أو في لبنان أو فلسطين".

باتفاقٍ شبه عام أن الرئيس الأميركي ''دولاند  ترامب'' يُعتَبر الأسوأ في تاريخ الرؤساء لا أميركياً فقط بل عالميا ..إنه يؤمن بالخيال مثل إيمانه بالأوهام ، وأن أميركا بنظره هي شرطيّ العالم بلا مُنازِع !! يتغيّر في الساعة مرة أو مرتين فضلاً عن الكذب الذي يبدو من المُسلَّمات لديه، إنه ضد إيران ولكنه يصدَح صباح مساء طلباً لمُصافحة زعمائها ومستعد لإلغاء كل تهديداته وكل عقوباته بلقاء ومن دون شروط بمحاورين إيرانيين

فيديو يظهر ايفانكا ترامب تشارك في محادثة بين مسؤولين دوليين على هامش قمة العشرين في اليابان، ما أثار ردود فعل رواد التواصل الاجتماعي.

مصافحة تاريخية بين ترامب والزعيم الكوري الشمالي كيم جونغ أون في المنطقة المنزوعة السلاح بين الكوريتين

منذ ان ظهر على الساحة السياسية كرر جون بولتون دعواته للعدوان على ايران والاطاحة بالدولة فيها لكن ترامب رفض تبني مشروعه، فهل اقترب موعد اقالته من منصبه؟

المزيد