أثر الفراشة, أخبار, الحلقات, إنفوغراف, تحليل, تقارير مصورة, صحافة, فيديو, كاريكاتور, كتب, مقالات, ملفات, نشرة الأخبار #تصفيات كأس أوروبا 2020, #رياضة الميادين, #منتخب_كوسوفو

منتخبا روسيا وبولندا يلحقان ببلجيكا وإيطاليا إلى نهائيات كأس أوروبا 2020.

هولندا تبقى في الصدارة أمام غريمتها ألمانيا بعد فوزهما خارج قواعدهما على بيلاروسيا 2-1 وإستونيا 3-0 توالياً، في المجموعة الثالثة في تصفيات كأس أوروبا 2020.

المنتخب التشيكي يُلحق الهزيمة بضيفه الإنكليزي 2-1، ضمن منافسات المجموعة الأولى في التصفيات المؤهلة لبطولة أوروبا 2020.

النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو يقترب من كتابة التاريخ بعد فوز البرتغال على لوكسمبورغ 3-0 في تصفيات كأس أوروبا 2020.

برنامج مباريات تصفيات كأس أوروبا 2020 لكرة القدم اليوم الجمعة وغداً السبت وبعد غد الأحد بتوقيت القدس الشريف.

المنتخب البلجيكي يسبق الجميع إلى نهائيات كأس أوروبا 2020 في كرة القدم، بفوزه الكبير على ضيفه منتخب سان مارينو بتسعة أهداف نظيفة.

برنامج مباريات اليوم في تصفيات كأس أوروبا 2020 لكرة القدم بتوقيت القدس الشريف.

ما صنعه سيرج غنابري برباعيّته أمس في لندن مع بايرن ميونيخ أمام توتنهام يفوق الوصف. لكن ما حصل أمس لم يكن سوى تأكيد على موهبة هذا الشاب التي بانت ملامحها قبل 3 أعوام.

لبنان يترقّب مشاركة منتخبه في كرة القدم المُصغَّرة أو "الميني فوتبول" في بطولة كأس العالم 2019 التي تنطلق اليوم الثلاثاء في مدينة بيرث في أستراليا. "الميادين نت" تحدّث مع أمين عام الاتحاد اللبناني للميني فوتبول، جيلبير عبود، حول مشاركة منتخب لبنان في البطولة التي يستهلّها اليوم بمواجهة أوكرانيا.

ما يصنعه فرانك ريبيري في ملاعب الطليان حالياً مع فيورنتينا يفوق ما كان مُتوقّعاً. يكفي القول إن بالأمس صفَّق له جمهور ميلان في "سان سيرو".

أخيراً، عندما احتاج ريال مدريد كريم بنزيما في الأوقات الصعبة وجده. الفرنسي هو أفضل لاعبي "الميرينغي" دون منازع هذا الموسم وجماهير الفريق تأمل استمراره بمستواه الحالي وبتسجيل الأهداف.

نجم فريق النجمة ومنتخب لبنان السابق والمحلّل الكروي، جمال الحاج، يتحدّث لـ "الميادين نت" عن الموسم الجديد في الدوري اللبناني لكرة القدم الذي ينطلق اليوم بمباراة قمّة بين النجمة والأنصار.

تعود اليوم مسابقة دوري أبطال أوروبا، وتعود معها العراقة والتاريخ والأمسيات الكروية التي ليس لها مثيل.

في السنوات القليلة المقبلة لن يبحث برشلونة كثيراً عن جوهرته الجديدة بعد حقبة نجمه الأسطوري ليونيل ميسي. "الجوهرة" موجودة فعلاً في مدينة برشلونة وحتى أن بريقها بدأ يزداد أياماً بعد أيام وهذا ما تأكّد مجدّداً أمس.

من المفارقات في كرة القدم حالياً أن أحد أفضل الحراس في العالم، مارك - أندريه تير شتيغن، بديلاً في منتخب ألمانيا لمانويل نوير.

المزيد