أثر الفراشة, أخبار, الحلقات, إنفوغراف, تحليل, تقارير مصورة, صحافة, فيديو, كاريكاتور, كتب, مقالات, ملفات, نشرة الأخبار #دوري أبطال أوروبا, #برشلونة, #ليونيل_ميسي

ركلة الجزاء التي سدّدها ماركو رويس وتصدّى لها مارك - أندريه تير شتيغن في مباراة برشلونة وبوروسيا دورتموند أثارت جدلاً على مواقع التواصل.

نجم منتخب إيران، سردار أزمون، يسجّل الهدف الأول في الموسم الجديد لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم. 

كان باستطاعة بوروسيا دورتموند أمس أن يُلحِق هزيمة كبيرة ببرشلونة. فريق لوسيان فافر أثبت أن كلمته ستكون كبيرة هذا الموسم.

برنامج مباريات اليوم في الجولة الأولى من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا في كرة القدم بتوقيت القدس الشريف.

لايبزيغ الألماني يعود بثلاث نقاط ثمينة من معقل بنفيكا البرتغالي بالفوز عليه 2-1 وزينيت سان بطرسبورغ الروسي بالتعادل من فرنسا أمام ليل 1-1، في أولى جولات المجموعة السابعة لدوري أبطال أوروبا.

تشلسي الإنكليزي حامل لقب الدوري الأوروبي "يوروبا ليغ" يتذوّق مرارة الخسارة بسقوطه أمام ضيفه فالنسيا الاسباني 0-1، وفوز كبير لأياكس أمستردام الهولندي على ليل الفرنسي 3-0، في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثامنة لدوري أبطال أوروبا في كرة القدم.

ليفربول الإنكليزي يتعرّض للخسارة في مستهل حملة دفاعه عن لقبه بطلاً لدوري أبطال أوروبا بسقوطه أمام مضيفه نابولي الإيطالي 0-2 ضمن المجموعة الخامسة، فيما ألحق سالزبورغ النمساوي الهزيمة بضيفه جينك البلجيكي بنتيجة 6-2.

برشلونة يتعادل خارج ملعبه أمام بوروسيا دورتموند 0-0 وإنتر ميلانو أمام ضيفه سلافيا براغ 1-1 في الجولة الأولى من منافسات المجموعة السادسة لدوري أبطال أوروبا في كرة القدم.

صحيفة "فرانس فوتبول" الرياضية الشهيرة تستعرض لائحة الهدافين التاريخيين للبطولة.

قبل صافرة بداية مباريات دوري أبطال أوروبا لكرة القدم للموسم الجديد 2019-2020 كشفت شركة التجهيزات الرياضية الألمانية "أديداس" عن الكرة الجديدة التي ستُلعَب بها المباريات.

برنامج المرحلة الأولى من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بتوقيت القدس الشريف.

تعود اليوم مسابقة دوري أبطال أوروبا، وتعود معها العراقة والتاريخ والأمسيات الكروية التي ليس لها مثيل.

في السنوات القليلة المقبلة لن يبحث برشلونة كثيراً عن جوهرته الجديدة بعد حقبة نجمه الأسطوري ليونيل ميسي. "الجوهرة" موجودة فعلاً في مدينة برشلونة وحتى أن بريقها بدأ يزداد أياماً بعد أيام وهذا ما تأكّد مجدّداً أمس.

النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي والفرنسي عثمان ديمبيلي يشاركان في الحصة التدريبية لفريقهما برشلونة الإسباني اليوم الأحد.

برشلونة يحقّق فوزاً كبيراً على ضيفه فالنسيا 5-2 في المرحلة الرابعة من الدوري الإسباني لكرة القدم، والتي شهدت تلقّي المتصدر أتلتيكو مدريد خسارته الأولى، مقابل فوز جاره ريال للمرة الأولى على أرضه.

المزيد