أثر الفراشة, أخبار, الحلقات, إنفوغراف, تحليل, تقارير مصورة, صحافة, فيديو, كاريكاتور, كتب, مقالات, ملفات, نشرة الأخبار #دونالد ترامب, #انسحاب القوات الأميركية من سوريا, #تويتر, #داعش

الإحتجاجات التي شهدتها مدن إيرانية في الأيام الأخيرة ترافقت مع حملة مكثفة على مواقع التواصل الإجتماعي العربية، وخصوصاً في السعودية، حيث نشطت حسابات وهمية للترويج لوسوم تحرض على التظاهر والعنف في إيران.

وزير الدفاع الأميركي، مارك إسبر، يعرب عن ثقته بالقضاء العسكري الأميركي بعد يومين من إصدار الرئيس، دونالد ترامب، عفواً عن ضابطين في الجيش اتُهما بارتكاب جرائم حرب في أفغانستان.

المغردون دعوا إلى حماية الصحفيين الفلسطينيين من اعتداءات الاحتلال الاسرائيلي الذي يحاول منعهم من القيام بواجبهم ونقل الصورة كما هي إلى العالم.

رئيس لجنة الاستخبارات في مجلس النواب الأميركي يؤكّد أن لا شيء أكثر خطورة من رئيس يعتقد أنه فوق القانون، ويتوعّد بالاستمرار في الإجراءات الرامية إلى عزل الرئيس الأميركي.

نظرياً، إذا استمر ترامب في تبني "النموذج الكيسنجري" لتوازن القوى في الشرق الأوسط، ينبغي عليه المحافظة على الانفتاح والتواصل مع إردوغان وآخرين وتسليط الجهود المشتركة لتحقيق التوازن المرجو.

السفيرة الأميركية في أوكرانيا تكشف أن رفضها بأن تكون أداة لتحقيق رغبات الرئيس الأميركي أدى إلى تعرّضها لحملة تشويه بحقها، وترامب يقول إنه يجب ألاّ يقال من منصبه.

يتوجّه الرئيس الأميريكي دونالد ترامب إلى العاصمة البريطانية لندن مطلع كانون الثاني/ديسمبر المقبل، للمشاركة في أعمال قمة حلف شمال الأطلسي.

مندوب سوريا الدائم لدى الأمم المتحدة بشار الجعفري يقول إن هناك احتلالاً أميركياً وسطواً مسلحاً من قبلهم على نفط سوريا، وأن هناك أيضاً احتلالاً تركياً وتغيراً ديمغرافياً في بعض المناطق الحدودية السورية التركية. كما يشير إلى أن التنظيمات الإرهابية تواصل السيطرة على إدلب واتخاذ المدنيين دروعاً بشرية.

رئيسة مجلس النواب الأميركي تقول "نحن ماضون قدماًَ في إجراءات عزل ترامب"، وأن الأخير عرقل سير العدالة وفق ما ورد في تقرير مولر.

أعربت رئيسة مجلس النواب الأميركي عما وصفته بفخرها الكبير بالديمقراطيين. جاء ذلك عقب بدء جلسات الاستماع العلنية في إجراءات عزل الرئيس دونالد ترامب والتي اعتبرها الأخير أكبر عملية تزوير في التاريخ الأميركي.

الرئيسان الأميركي دونالد ترامب والتركي رجب طيب إردوغان يعربان عن ثقتهما بإمكانية تجاوز الخلافات بين واشنطن وأنقرة حول شراء الأخيرة لمنظومات "إس-400" الصاروخية الروسية، والأخير يتطلع إلى فتح صفحة جديدة في العلاقات مع الولايات المتحدة.

لا يقتصر حصار الفلسطينيين على إغلاق الحسابات المؤيدة للقضية الفلسطينية بل لا يعترف بوجود دولة فلسطين

مغنية أميركية تغرّد على "تويتر" وتحمّل الرئيسين الأميركي والتركي مسؤولية عودة داعش.

المزيد