أثر الفراشة, أخبار, الحلقات, إنفوغراف, تحليل, تقارير مصورة, صحافة, فيديو, كاريكاتور, كتب, مقالات, ملفات, نشرة الأخبار #رياضة الميادين, #كريستيانو_رونالدو

هو كريستيانو رونالدو مُجدَّداً في الصدارة ويشغل العناوين. لم تُرهقه السنوات ولم تأخذ من عزيمته وقوّته كثرة المباريات.

من هو المنتخب الذي فاجأ الجميع في تصفيات كأس أوروبا 2020 الحالية؟

رغم بلوغه 37 عاماً لا يزال نجم منتخب سوريا، فراس الخطيب، يراكم إنجازات وراء إنجازات. التوصيف الصحيح للخطيب أنه لاعب أسطوريّ في الملاعب السورية والكويتية والعربية ومنتخب سوريا.

لا تتوقّف نجومية البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب يوفنتوس الإيطالي، على مهارته وموهبته في أرض الملعب بل على أفعاله التي تنمّ عن شخصيته المميزة.

لا تقتصر الرياضة في قطاع غزّة على التنافُس وحَصْد الكؤوس والتسلية، بل هي نوع من أنواع الصمود في الأرض وتحدّي الاحتلال، كما أنها توحِّد أبناء القطاع وفصائله وتوجِّه تحية وفاء للشهداء.

النجم كريستيانو رونالدو يحرز جائزة "لاعب العام" في البرتغال وذلك خلال الحفل السنوي الذي ينظّمه كل من الاتحاد البرتغالي لكرة القدم والجمعية الوطنية لمدربي كرة القدم ونقابة اللاعبين المحترفين.

الاتحاد الدولي لكرة القدم يُعلن أسماء المرشّحين لجوائزه لعام 2019.

علي رضا بيرانفند أفضل لاعب في إيران. إنجاز جديد لهذا الحارس يُضاف إلى مسيرته المميّزة وقصته المؤثّرة والمُلهِمة منذ الطفولة حتى المجد.

الدوري الإيراني لكرة القدم، الذي انطلق الخميس، يحظى بمرتبةٍ مُتقدّمة في قارة آسيا. هو الدوري الذي يتابعه ملايين الإيرانيين على الشاشات والآلاف في الملاعب ويُقدّم أفضل المواهب.

مُدرِّبون ونجوم مصريون كثر مرّوا في تاريخ نادي النجمة اللبناني وتركوا أثراً. الجديد هو المدرب محمد عبد العظيم الذي يترقّب النجماويون بتفاؤل بداية مشواره مع فريقهم، كما سيتابعه جمهور فريقه السابق الأهلي المصري في تجربته الجديدة بحسب ما قال بعضهم لـ "الميادين نت".

الاتحاد الأوروبي لكرة القدم يعلن أن الأرجنتيني ليونيل ميسي (برشلونة) والبرتغالي كريستيانو رونالدو (يوفنتوس) والهولندي فيرجيل فان دايك (ليفربول) سيتنافسون على جائزة أفضل لاعب في القارة.

في قرية ميس الجبل اللبنانية على الحدود مع فلسطين المحتلة قصة لفريق كرة قدم وملعب يحملان الإسم ذاته "الوعد الصادق" ويشكّلان وجهاً من أوجه الصمود والبقاء في الأرض وتحدّي العدو.

لبطولة كأس العالم حيّز لا يزال في الذاكرة من العدوان الحاقد الذي شنّه العدو الصهيوني صيف 2006 على لبنان والذي حطّمته المقاومة وصمود شعبها.

النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب يوفنتوس الإيطالي، يكيل المديح لمدربه السابق في ريال مدريد الإسباني، الفرنسي زين الدين زيدان.

كمُشجّعٍ لمنتخب بلدي لبنان فإن مباراته أمام منتخب فلسطين تحديداً تختلف عن باقي المباريات ولها وَقْع خاص منذ قبل انطلاقها وحتى نهايتها.

المزيد