أثر الفراشة, أخبار, الحلقات, إنفوغراف, تحليل, تقارير مصورة, صحافة, فيديو, كاريكاتور, كتب, مقالات, ملفات, نشرة الأخبار #ريال مدريد, #برشلونة, #ليونيل ميسي, #الدوري_الإسباني

باريس سان جيرمان الفرنسي يتعاقد مع مهاجم إنتر ميلانو الإيطالي الدولي الأرجنتيني ماورو إيكاردي وحارس مرمى ريال مدريد الإسباني الدولي الكوستاريكي كايلور نافاس، ويعير حارسه الفرنسي ألفونس أريولا إلى "الميرينغي"، قبيل إقفال باب الانتقالات الصيفية.

الاتحاد الدولي لكرة القدم يُعلن أسماء المرشّحين لجوائزه لعام 2019.

صحيفة "ليكيب" الفرنسية  تؤكّد أن النجم البرازيلي نيمار لن ينتقل إلى برشلونة الإسباني وسيخوض الموسم الحالي مع فريقه باريس سان جيرمان الفرنسي.

ليونيل ميسي لم يتمكّن من التدرّب مع فريقه برشلونة اليوم.

النجم ليونيل ميسي يغيب عن تشكيلة منتخب الأرجنتين لمواجهتَي تشيلي والمكسيك الوديتين والتي أعلنها المدرب ليونيل سكالوني.

مايوركا يضم الموهوب الياباني تاكيفوسا كوبو من ريال مدريد على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري بحسب ما أعلن الناديان الإسبانيان.

النجم الأرجنتيني وقائد برشلونة الإسباني ليونيل ميسي يعود لتدريبات فريقه استعداداً للمباراة أمام ريال بيتيس الأحد.

ريال مدريد الإسباني يتلقّى خبراً مفرحاً حول إصابة نجمه الجديد البلجيكي إيدين هازار.

بايرن ميونيخ بطل ألمانيا يعلن رسمياً ضم النجم البرازيلي فيليبي كوتينيو لاعب وسط برشلونة الإسباني على سبيل الإعارة لموسم واحد.

أتلتيكو مدريد يفوز بصعوبة على ضيفه خيتافي 1-0 في انطلاق مشواره في الموسم الجديد من دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم.

النجم البرازيلي فيليبي كوتينيو يصل إلى مدينة ميونيخ الألمانية للانضمام إلى بايرن ميونيخ قادماً من برشلونة الإسباني.

ريال مدريد يفوز على مضيفه سيلتا فيغو 3-1 في بداية مشواره في الموسم الجديد من الدوري الإسباني لكرة القدم رغم طرد لوكا مودريتش.

برنامج بطولات إسبانيا وألمانيا وفرنسا في كرة القدم بتوقيت القدس الشريف.

الاتحاد الأوروبي لكرة القدم يعلن أن الأرجنتيني ليونيل ميسي (برشلونة) والبرتغالي كريستيانو رونالدو (يوفنتوس) والهولندي فيرجيل فان دايك (ليفربول) سيتنافسون على جائزة أفضل لاعب في القارة.

مسؤولو باريس سان جيرمان الفرنسي وبرشلونة الإسباني لم يتوصّلوا، خلال اجتماعهم مساء أمس في باريس، لاتفاق حول انتقال النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا من الأول إلى الثاني.

المزيد