أثر الفراشة, أخبار, الحلقات, إنفوغراف, تحليل, تقارير مصورة, صحافة, فيديو, كاريكاتور, كتب, مقالات, ملفات, نشرة الأخبار #شخصيات, #راشيل كوري, #فلسطين, #الاحتلال_الإسرائيلي

عضو مكتب العلاقات الوطنية في حركة الجهاد الإسلامي، أحمد المدلل، يؤكّد أنه لا يمكن أن تكون ساحة الملاعب الرياضية نافذة نحو التطبيع مع كيان الاحتلال والتي جاءت ضمنها زيارة المنتخب السعودي للأراضي المحتلة بتصريح من سلطات الاحتلال.

إصابة عشرات الشبان الفلسطينيين خلال تصديهم لاقتحام قوات الاحتلال المنطقة الشرقية لمدينة نابلس.

الشهيد عبد الحميد ابو سرور تحتجز "اسرائيل" جثمانه منذ 2016، هو واحد من عشرات الشهداء الذين ترفض سلطات الاحتلال إعادتهم الى ذويهم وتقر قوانين بذلك في جريمة ضد الانسانية.

"بدنا أولادنا" عنوان لحملة فلسطينية انطلقت لاسترداد جثامين الشهداء المحتجزة لدى سلطات الاحتلال الإسرائيلي.

استنكار فلسطيني لاقتحام وزير إسرائيلي المسجد الأقصى المبارك برفقة عشرات المستوطنين بحماية من شرطة الاحتلال.

المرصد المغربي لمناهضة التطبيع يستنكر مشاركة وزير الداخلية الإسرائيلي الأسبق والعضو السابق في الكنيست مائير شتريت المؤتمر الدولي للسياسات الذي انعقد نهاية الأسبوع الماضي في مدينة مراكش في المغرب معتبراً حضوره "جريمة اختراق صهيونية جديدة".

انحسار الحرائق التي نشبت في عدة مناطق لبنانية، جرّاء ارتفاع درجات الحرارة وسرعة الرياح.

أعلنت وزارة الزراعة في قطاع غزة افتتاح موسم جني الزيتون الذي يحوز على أهمية كبيرة في حياة الغزاويين على الصعيدين الوطني والاقتصادي.

عقد في رام الله مؤتمر تحت عنوان "السيادة على الغذاء" شارك فيه ممثلون عن حركات اجتماعية عالمية بحث سبل الاستفادة من تجاربها وهدف المؤتمر الى البحث في السياسات التي توفر الدعم للفلاح من اجل البقاء في أرضه.

النائب الأول لرئيس المجلس التشريعي في فلسطين أحمد بحر يدعو الملك السعودي سلمان بن عبد العزيز إلى الإفراج عن المعتقلين الفلسطينيين في السجون السعودية.

ضباط سابقون في الجيش الإسرائيلي يتوجهون بنداء رسمي إلى المسؤولين لـ"مناصرة الأكراد في سوريا بعد تخلي حليفهم عنهم".

في غمرة فرحتهم بانتخاب رئيسهم الجديد لم ينس التونسيون فلسطين، ذكرها وعلمها وقضيتها احتلّت صدارة المشهد في ساحات الخضراء.

هو رجل الصرامة و"النظافة" في نظر فئة واسعة من التونسيين، كما في نظر الناشطين العرب الذين احتفوا على مواقع التواصل الاجتماعي بعد فوزه بكونه مستقلاً، ابن الطبقة الوسطى، متحدثاً طليقاً بالعربيّة الفصحى ومدافعاً شرساً عن القضيّة الفلسطينيّة.

المزيد