أثر الفراشة, أخبار, الحلقات, إنفوغراف, تحليل, تقارير مصورة, صحافة, فيديو, كاريكاتور, كتب, مقالات, ملفات, نشرة الأخبار #صفقة بيع فلسطين, #دونالد ترامب, #صفقة القرن, #جاريد كوشنير, #ورشة البحرين, #اميركا, #فلسطين المحتلة, #قضية القرن, #مؤتمر المنامة, #مؤتمر, #مؤتمر_البحرين

لم تكن زلّة قدَم حين غرَّد الرئيس الأميركي بما قاله القسّ الإنجيلي روبرت جيفرس لقناة "فوكس نيوز". فالتحذير من نشوب حربٍ أهليةٍ في حال عَزْل ترامب من منصبه ليس تخويفاً بقدر ما هو تهديد جدِّي يسعى إليه مُناصرو ترامب من الأيديولوجيين والمنتفعين.

من الانتفاضة الفلسطينية الأولى وصولاً إلى صفقة القرن المرتقبة... ما هي أبرز المحطات التي عاشتها القضيّة الفلسطينية من عام 1948 حتى اليوم؟. / إعداد: غادة سعد.

أن يصحو البعض متأخّراً ويُعيد قراءة الواقع ويبتعد عن المراهنات على الأميركي هذا جيّد في الصحوة، كذلك الإنتباه إلى أن الجيش العربي السوري لن يتوانى عن إستعادة كل ذرّة من أراضي الجمهورية العربية السورية.

صاعق تفجير الاتهام والإجراءات المتتالية كانت مكالمة هاتفية أجراها الرئيس ترامب مع نظيره الأوكراني فلاديمير زيلينسكي، يحثه على التحقيق في إقالة سلفه بوروشينكو للمدعي العام السابق فيكتور شوكين، الذي كان يحقق في أنشطة شركة بوريسما التي كان من بين أعضاء مجلس إدارتها نجل نائب الرئيس السابق جو بايدن، بمكافأة مالية شهرية قيمتها 50 ألف دولار.

إصابة عشرات المواطنين الفلسطينيين باعتداءات قوات الاحتلال خلال مسيرات العودة في غزة التي حملت شعار "لا للتطبيع".

الهلال الأحمر الفلسطيني يفيد بأن قوات الاحتلال رفضت السماح لطواقمه بنقل الشهيد رعد ماجد محمد البحري البالغ من العمر 25 عاماً.

والسؤال هنا بعد اتفاق ترامب - إردوغان فمن ماذا سيربح؟

تتواصل اعتداءات قوات الاحتلال على الفلسطينيين في أكثر من قرية ومدينة، وقد أصيب العشرات في تظاهرة ضد الاستيطان قرب رام الله منهم شاب وجراحه خطرة إثر إطلاق النار عليه في مخيّم الأمعري.

التطوّرات المُتسارِعة والأحداث المُتعاقِبة تشير إلى أن السعودية هي الأقرب للمُصالحة مع دمشق من بين سائر الدول التي وقفت على الضفة الأخرى طوال سنوات التآمر، وذلك استناداً إلى عدد من المُعطيات.

المزيد