أثر الفراشة, أخبار, الحلقات, إنفوغراف, تحليل, تقارير مصورة, صحافة, فيديو, كاريكاتور, كتب, مقالات, ملفات, نشرة الأخبار #عزل ترامب, #المشهديّة, #الفروسية في سوريا, #البيت_الأبيض

إدارة الرئيس الأميركي تندد بما وصفته بـ "المضايقة" التي يمارسها الديموقراطيون بحقها، ووزير الخارجية الأميركي مايك بومبيو يعتبر أن الكونغرس أساء معاملة موظفي وزارة الخارجية عبر الاتصال بهم مباشرة والسعي إلى الحصول على وثائق تخص وزارة الخارجية، ويقول إنها مضايقة.

جددت رئيسة مجلس النواب الأميركي نانسي بيلوسي اتهامها الرئيس ترامب بانتهاك الدستور خلال مكالمته الهاتفية مع نظيره الأوكراني، فيما هدد الديمقراطيون البيت الأبيض بإصدار مذكرة استدعاء تلزمه بتقديم جميع الوثائق المتعلقة باتصالاته مع أوكرانيا في موعد أقصاه الجمعة المقبل في إطار تحقيقاتهم لعزل الرئيس.

الملف الثاني: المقاطعة لاسرائيل تحرم فنانا من جائزة، الملف الثالث: مسرحية رسالة الى آن فرانك، الملف الرابع: هل عليك اغلاق حسابك على فايسبوك؟

فأر يحدث ضجة في البيت الأبيض بعد سقوطه من السقف على مراسل

الرئيس الإيراني حسن روحاني يشكر ماكرون على جهوده التي بذلها في نيويورك، ويوضح أن إيران تعاونت معه لكن من أعاق هذه الجهود هو البيت الأبيض.

روّاد مواقع التواصل الاجتماعي يتداولون صوراً ومقاطع فيديو لفأر سقط من سقف البيت الأبيض في الولايات المتحدة. وذعر المراسلون المتواجدون في قاعة المؤتمرات الصحفية حيث سقط الفأر عل الحاسوب الشخصي لأحد مراسلي شبكة "NBC".

ترامب يتهم الديمقراطيين بالانقلاب للاستيلاء على سلطة الناس وحرياتهم وعلى حقوق مواطني الولايات المتحدة.

الملف الثاني: غريفيث في صنعاء، الملف الثالث: اليوم العالمي للمسنين، الملف الرابع: نموذج القادة الجدد في عصر التواصل.

مجلس النواب الأميركي يبدأ اليوم إجراءات مساءلة ترامب رسمياً، ونيويورك تايمز تكشف عن مكالمة مع رئيس وزراء أستراليا بشأن تحقيق مولر.

الملف الثاني: كيف يدافع ترامب عن موقعه كرئيس؟ الملف الثالث: اليوم العالمي لمرضى القلب، الملف الرابع: منافسة شرسة تتحضر لها نيتفليكس.

في الولايات المتحدة أصدرت ثلاث لجان في مجلس النواب مذكرة تلزم وزير الخارجية مايك بومبيو بتسليم وثائق تتعلق بالاتصالات مع أوكرانيا. يأتي ذلك في ظل مضيّ الديمقراطيين في إجراءات التحقيق لعزل ترامب.

مع تصاعد المواجهة السياسية والقانونية بين الرئيس الأميركي دونالد ترامب وأخصامه من الديمقراطيين ومن مواقع الدولة العميقة، ما هي السيناريوهات المحتملة للأزمة.

إدارة ترامب تخطط لخفض جديد لعدد اللاجئين الذين ستستقبلهم الولايات المتحدة هذا العام وتفرض شروطا صارمة على القادمين إليها.

المزيد