أثر الفراشة, أخبار, الحلقات, إنفوغراف, تحليل, تقارير مصورة, صحافة, فيديو, كاريكاتور, كتب, مقالات, ملفات, نشرة الأخبار #عمر الرزاز, #الاحتجاجات في الأردن, #السعودية, #الأردن, #الحكومة الأردنية, #الاحتلال_الإسرائيلي

رئيس الوزراء الإسرائيلي يعلن التخلي عن تأليف الحكومة الجديدة بعد فشله في تشكيل ائتلاف في أعقاب انتخابات برلمانية غير حاسمة.

نجحت الفنانة رفيدة سحويل في تحويل مشاهد الفيديو التي تصوّرها بكاميرتها الخاصة إلى أعمال فنيّة تتناول مختلف المواضيع الحياتيّة والإنسانيّة.

اسم السوق مشتق من مدينة بخارى الأوزبكية. كل ما يحضر في البال حاضر في السوق وما عليك سوى السؤال.

إصابة عشرات المواطنين الفلسطينيين باعتداءات قوات الاحتلال خلال مسيرات العودة في غزة التي حملت شعار "لا للتطبيع".

تتواصل اعتداءات قوات الاحتلال على الفلسطينيين في أكثر من قرية ومدينة، وقد أصيب العشرات في تظاهرة ضد الاستيطان قرب رام الله منهم شاب وجراحه خطرة إثر إطلاق النار عليه في مخيّم الأمعري.

التطوّرات المُتسارِعة والأحداث المُتعاقِبة تشير إلى أن السعودية هي الأقرب للمُصالحة مع دمشق من بين سائر الدول التي وقفت على الضفة الأخرى طوال سنوات التآمر، وذلك استناداً إلى عدد من المُعطيات.

الاحتلال الإسرائيلي يقرر تثبيت الاعتقال الإداري لمدة 5 أشهر بحق الأسيرة الفلسطينية – الأردنية هبة اللبدي، وهيئة شؤون الأسرى والمحررين تحمّل حكومة الاحتلال المسؤولية الكاملة عن حياة الأسيرة.

الملكة رانيا تعتبر أنّ البعض استغل الاتهامات الموجهة لها بكونها سيدة أعمال تمتلك مئات الملايين، وصاحبة تأثير سياسي في إدارة الدولة، كـ"ذريعة للمساس بالملك الأردني أو لتصفية الحسابات".

لا تترك الأجهزة الدعائية الإسرائيلية مؤسسة أو كياناً أو منظمة في ميدان الثقافة والفنون إلا وتعمل على استغلالها وتجييرها لخدمة أهدافها وتحسين صورتها. إسرائيل تشعر بالضغط المتنامي جراء حملات المقاطعة عبر العالم بحسب تفاصيل نشرها موقع "ميدل إيست آي".

سفير الولايات المتحدة في "اسرائيل" ديفيد فريدمان يؤكد أن بلاده "ليست مع وجهة النظر التي تقول إنه يمكن تحقيق عمليات إخلاء قسرية" من المستوطنات.

وكالة الأنباء السعودية تنقل عن متحدث باسم الشرطة أن الحافلة الخاصة كانت تقل تسعة وثلاثين شخصاً من المقيمين في المملكة من جنسيّات آسيوية وعربية.

وزارة الخارجية الباكستانية تقول إن المباحثات التي أجراها رئيس الوزراء عمران خان في طهران والرياض كانت مشجعة، والرد الذي تلقيناه في البلدين فاق توقعاتنا.

إصابة عشرات الشبان الفلسطينيين خلال تصديهم لاقتحام قوات الاحتلال المنطقة الشرقية لمدينة نابلس.

المزيد