أثر الفراشة, أخبار, الحلقات, إنفوغراف, تحليل, تقارير مصورة, صحافة, فيديو, كاريكاتور, كتب, مقالات, ملفات, نشرة الأخبار #فراس الخطيب, #رياضة الميادين, #منتخب_سوريا

ما يصنعه فرانك ريبيري في ملاعب الطليان حالياً مع فيورنتينا يفوق ما كان مُتوقّعاً. يكفي القول إن بالأمس صفَّق له جمهور ميلان في "سان سيرو".

يوم مؤثِّر مرَّ على السوريين، إذ إن كرة القدم في هذه البلاد طوت صفحة تاريخية عنوانها العريض فراس الخطيب.

أخيراً، عندما احتاج ريال مدريد كريم بنزيما في الأوقات الصعبة وجده. الفرنسي هو أفضل لاعبي "الميرينغي" دون منازع هذا الموسم وجماهير الفريق تأمل استمراره بمستواه الحالي وبتسجيل الأهداف.

نجم فريق النجمة ومنتخب لبنان السابق والمحلّل الكروي، جمال الحاج، يتحدّث لـ "الميادين نت" عن الموسم الجديد في الدوري اللبناني لكرة القدم الذي ينطلق اليوم بمباراة قمّة بين النجمة والأنصار.

تعود اليوم مسابقة دوري أبطال أوروبا، وتعود معها العراقة والتاريخ والأمسيات الكروية التي ليس لها مثيل.

في السنوات القليلة المقبلة لن يبحث برشلونة كثيراً عن جوهرته الجديدة بعد حقبة نجمه الأسطوري ليونيل ميسي. "الجوهرة" موجودة فعلاً في مدينة برشلونة وحتى أن بريقها بدأ يزداد أياماً بعد أيام وهذا ما تأكّد مجدّداً أمس.

من المفارقات في كرة القدم حالياً أن أحد أفضل الحراس في العالم، مارك - أندريه تير شتيغن، بديلاً في منتخب ألمانيا لمانويل نوير.

هو كريستيانو رونالدو مُجدَّداً في الصدارة ويشغل العناوين. لم تُرهقه السنوات ولم تأخذ من عزيمته وقوّته كثرة المباريات.

من هو المنتخب الذي فاجأ الجميع في تصفيات كأس أوروبا 2020 الحالية؟

رغم بلوغه 37 عاماً لا يزال نجم منتخب سوريا، فراس الخطيب، يراكم إنجازات وراء إنجازات. التوصيف الصحيح للخطيب أنه لاعب أسطوريّ في الملاعب السورية والكويتية والعربية ومنتخب سوريا.

انتصار منتخب سوريا يُعيد الثقة

منتخب سوريا يحقّق انطلاقة قوية في التصفيات المزدوجة لمونديال قطر 2022 وكأس آسيا الصين 2023 بفوزه على نظيره الفليبيني في عقر داره 5-2. كيف كانت مجريات المباراة؟ وكيف تفاعل الجمهور السوري مع الفوز بعدسة "الميادين نت"؟

الاتحاد السوري المؤقّت لكرة القدم يقرّر استبعاد اللاعب عمر خريبين عن صفوف "نسور قاسيون" بسبب تمنّعه عن الالتحاق بالمنتخب لمواجهة الفليبين في التصفيات المزدوجة لنهائيات كأس العالم وكأس آسيا والتي ستقام غداً الخميس.

لا تقتصر الرياضة في قطاع غزّة على التنافُس وحَصْد الكؤوس والتسلية، بل هي نوع من أنواع الصمود في الأرض وتحدّي الاحتلال، كما أنها توحِّد أبناء القطاع وفصائله وتوجِّه تحية وفاء للشهداء.

الاتحاد السوري لكرة القدم يعلن القائمة النهائية للمنتخب الأول والتي اختارها المدير الفني فجر إبراهيم وذلك لمُلاقاة الفليبين في بداية مشوار التصفيات المزدوجة لكأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023.

علي رضا بيرانفند أفضل لاعب في إيران. إنجاز جديد لهذا الحارس يُضاف إلى مسيرته المميّزة وقصته المؤثّرة والمُلهِمة منذ الطفولة حتى المجد.

المزيد