أثر الفراشة, أخبار, الحلقات, إنفوغراف, تحليل, تقارير مصورة, صحافة, فيديو, كاريكاتور, كتب, مقالات, ملفات, نشرة الأخبار #فريق البقاع اللبناني, #الكرة اللبنانية, #الدوري اللبناني, #العهد اللبناني, #الأنصار_اللبناني

حارس مرمى منتخب لبنان ونادي العهد بطل لبنان، مهدي خليل، يتعرّض لإصابة قوية بكسر في الجمجمة خلال مباراة فريقه أمام اتحاد جدة السعودي أمس، على ملعب المدينة الرياضية في بيروت، في إياب دور الـ 32 للبطولة العربية للأندية الأبطال.

مُدرِّبون ونجوم مصريون كثر مرّوا في تاريخ نادي النجمة اللبناني وتركوا أثراً. الجديد هو المدرب محمد عبد العظيم الذي يترقّب النجماويون بتفاؤل بداية مشواره مع فريقهم، كما سيتابعه جمهور فريقه السابق الأهلي المصري في تجربته الجديدة بحسب ما قال بعضهم لـ "الميادين نت".

كيف تحوّلت وجهة اللاعبين المحترفين العرب إلى الدوري اللبناني لكرة القدم؟

بات من المؤكّد أن قائد منتخب لبنان النجم حسن معتوق لن يلعب لفريق الأنصار في الموسم المقبل.

العهد يقترب أكثر من الحلم الآسيوي

العهد اللبناني يتخطّى عقبة ضيفه الوحدات الأردني ليتأهّل إلى نهائي كأس الاتحاد الآسيوي عن منطقة غرب آسيا بتعادل الفريقين 0-0 في إياب نصف النهائي مستفيداً من فوزه الثمين ذهاباً 1-0.

الأنظار تتّجه اليوم، الساعة 19,00 بتوقيت القدس الشريف، إلى ملعب المدينة الرياضية في بيروت حيث يلتقي العهد اللبناني مع الوحدات الأردني في إياب نصف نهائي كأس الاتحاد الآسيوي عن منطقة غرب آسيا.

العهد اللبناني يقترب من التأهّل إلى نصف نهائي مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بعدما عاد من العاصمة الأردنية عمان بفوز مهم على مضيفه الوحدات 1-0 في ذهاب الدور ربع النهائي.

حسن معتوق يتوَّج بجائزة مهرجان "كرة المنار" لأفضل لاعب في لبنان. ليس جديداً على هذا النجم المركز الأول إذ إنه في الصدارة دوماً. هو اللاعب الذي يمتلك موهبة وشخصية تجعلانه يحظى بمكانة كبيرة في قلوب الجماهير.

العهد يتوَّج بلقب كأس لبنان لكرة القدم بعد فوزه على الأنصار 1-0 في المباراة النهائية.

العهد اللبناني يواصل تألّقه القاري بعد تتويجه المحلي بلقب الدوري ويتأهّل إلى نصف نهائي كأس الاتحاد الآسيوي عن منطقة غرب القارة، بفوزه على ضيفه المالكية البحريني 2-1، في بيروت، ضمن الجولة الأخيرة من منافسات المجموعة الثالثة.

العهد اللبناني بحاجة إلى نقطة التعادل من مباراته الأخيرة ضد المالكية البحريني للتأهل إلى نصف نهائي منطقة غرب آسيا، وذلك بعد عودته من ملعب القادسية الكويتي بفوز ثمين جداً 1-0 في الجولة الخامسة قبل الأخيرة من منافسات المجموعة الثالثة لكأس الاتحاد الآسيوي.

رئيس الجمهورية اللبنانية، العماد ميشال عون، يستقبل وفداً من نادي العهد الرياضي بطل لبنان في كرة القدم للعام 2019، ضم الإداريين واللاعبين الذين قدّموا له كأس البطولة.

العهد يحتفل بأفضل طريقة بتتويجه بلقب الدوري اللبناني لكرة القدم لموسم 2018-2019 بفوزه على النجمة 2-1، في المرحلة الثانية والعشرين الأخيرة.

الراسينغ يلحق بفريق البقاع إلى دوري الدرجة الثانية اللبناني لكرة القدم بعد خسارته أمام طرابلس في المرحلة الثانية والعشرين الأخيرة. 

المزيد