أثر الفراشة, أخبار, الحلقات, إنفوغراف, تحليل, تقارير مصورة, صحافة, فيديو, كاريكاتور, كتب, مقالات, ملفات, نشرة الأخبار #منتخب لبنان, #التصفيات الآسيوية المزدوجة, #منتخب_كوريا_الشمالية

منتخب لبنان يخسر أمام مضيفه الكوري الشمالي 0-2، في بيونغ يانغ، في انطلاق التصفيات المزدوجة المؤهّلة إلى كأس العالم قطر 2022 وكأس آسيا الصين 2023.

برنامج مباريات اليوم في التصفيات الآسيوية المزدوجة لمونديال 2022 وكأس آسيا 2023 والتصفيات الأفريقية لمونديال 2022 (الدور الأول) وتصفيات كأس أوروبا 2020 بتوقيت القدس الشريف.

بعثة منتخب لبنان لكرة القدم تصل إلى بيونغ يانغ حيث سيلتقي مع نظيره الكوري الشمالي، غداً الخميس، في مستهل مباريات المجموعة الثامنة من التصفيات الآسيوية المزدوجة.

الاتحاد السوري لكرة القدم يعلن القائمة النهائية للمنتخب الأول والتي اختارها المدير الفني فجر إبراهيم وذلك لمُلاقاة الفليبين في بداية مشوار التصفيات المزدوجة لكأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023.

هل يستثمر المدرب فجر إبراهيم فرصته الجديدة مع المنتخب السوري في التصفيات المزدوجة لكأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023 بعد إعلانه تشكيلته الأولية والتي ضمّت 28 اسماً حيث سيستبعد 5 أسماء لاحقاً؟

المنتخب السوري يتعادل أمام نظيره اليمني 1-1 في منافسات المجموعة الأولى لبطولة غرب آسيا في كرة القدم التي يستضيفها العراق حتى 14 آب/أغسطس الجاري، والتي شهدت تعادلاً سلبياً بين المنتخبين اللبناني والفلسطيني.

كمُشجّعٍ لمنتخب بلدي لبنان فإن مباراته أمام منتخب فلسطين تحديداً تختلف عن باقي المباريات ولها وَقْع خاص منذ قبل انطلاقها وحتى نهايتها.

العراق يلعب أمام فلسطين وسوريا أمام لبنان في الجولة الثانية ضمن المجموعة الأولى في بطولة غرب آسيا لكرة القدم التي يستضيفها العراق حتى 14 تموز/ أغسطس الحالي.

العراق يفوز على لبنان 1-0 وفلسطين على اليمن بالنتيجة ذاتها في انطلاق النسخة التاسعة من بطولة غرب آسيا في كرة القدم التي يستضيفها العراق حتى 14 آب/ أغسطس المقبل.

مدرب منتخب لبنان، الروماني ليفيو تشيوبوتاريو، يعلن تشكيلته لبطولة غرب آسيا التاسعة في العراق.

الاتحاد اللبناني لكرة القدم يُعلن اتفاقه مع الروماني ليفيو تشوبوتاريو لتولي تدريب منتخبه الاول خلفاً للمونتينغري ميودراغ رادولوفيتش.

قاسية هي الكرة في بعض الأحيان. قاسية لدرجة أنها كفيلة بأن تُصيب شعباً بشعور المرارة والحسرة. قست أمس على منتخب لبنان الذي فاز 4-1 لكنه ودّع كأس آسيا 2019 مرفوعَ الرأس.

منتخب قطر يتأهّل إلى دور الـ 16 لكأس آسيا 2019 بعد فوزه بنتيجة 6-0 على كوريا الشمالية في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الخامسة.

عمان تلعب ضد اليابان وأوزبكستان ضد تركمانستان وكوريا الشمالية ضد قطر اليوم في كأس آسيا 2019.

مدرب منتخب لبنان، المونتينيغري ميودراغ رادولوفيتش، يستبعد لاعب الوسط باسل جرادي نهائياً عن التشكيلة المشارِكة في كأس آسيا 2019 بعد رفضه الجلوس على مقاعد البدلاء في مواجهة بلاده ضد السعودية، بحسب ما ذكر قائد المنتخب حسن معتوق.

المزيد