أثر الفراشة, أخبار, الحلقات, إنفوغراف, تحليل, تقارير مصورة, صحافة, فيديو, كاريكاتور, كتب, مقالات, ملفات, نشرة الأخبار #ميغان ماركل, #العنصرية, #الميادين الثقافية, #داني بيكر, #بريطانيا, #بي_بي_سي

"بيت الرواية" و"المركز الثقافي الدّولي بالحمّامات" ينظمان ورشة للكتابة الروائية في تونس.

أدعوكم إلى تشييعي، وأنا لست بشهيد ولا بمقتول ولا حتى متوفى.

معرض للتشكيلي السوري إبراهيم سلامة في اللاذقية، قدم فيه 34 عملاً فنياً أغلبها بتقنية الرسم بالطين.

"نابو" و"نانايا"، كزوجين في التراث العراقي - البابلي، تحوّلا على يد سلطان إلى زوجين فنيين لبنانيين.

تعقد المحكمة الدستورية العليا البريطانية ثانية جلساتها للاستماع إلى الدعاوى المرفوعة ضد حكومة بوريس جونسون في قضية إغلاق البرلمان البريطاني. رئيس الحكومة أكد احترامه للقضاء إلا أنه حذر من تدخله في الشؤون السياسية.

الاتحاد الأوروبي يوجه تحذيراً شديداً من أن بريطانيا تتجه إلى الخروج من التكتل دون اتفاق، ويقول رئيس المفوضية الأوروبية "على لندن تقديم اقتراحات واقعية لتحل محل الترتيب الخاص بإيرلندا".

نوبة مفاجئة من العنف المُميت ... ماذا تعرفون عن مرض الــ "أموك"؟

وكالة الأنباء السعودية تفيد بانضمام الرياض إلى التحالف الدولي لأمن وحماية الملاحة البحرية الذي دعت الولايات المتحدة إلى إنشائه.

رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون والمستشارة الألمانية أنجيلا ميركل يتفقان على ضرورة العمل مع الشركاء الدوليين لصياغة رد فعل جماعي على الهجوم الذي استهدف منشأتي نفط سعوديتين يوم السبت الماضي.

المحكمة العليا في بريطانيا تنظر في الأسس الموضوعية للإجراء الذي يقضي بتعليق البرلمان، والذي أراده رئيس الوزراء بوريس جونسون وانتقده معارضوه

وزير الثقافة العراقي يكرم أصغر شاعر من بلاده.

"الخبيث اختار الرئة"، صوت ثقيل خرج من فم الطبيب. "كم سأعيش؟"، سألته.

رئيس المفوضية الأوروبية جان كلود يونكر يقول لرئيس الوزراء البريطانيي بوريس جونسون إن من مسؤوليات بريطانيا "تقديم حلول عملية من الناحية القانونية، متوافقة مع اتفاقية الانسحاب من الاتحاد الأوروبي".

في الوقت الذي تحمي فيه إيران ناقلات نفطها وتحارب تهريب النفط، تسعى الولايات المتحدة وحلفاؤها في الخليج لتقوم بنفس الدور. باتت البحرية الإيرانية تظهر كقوة عالمية تتحكّم في مضيق هرمز وتوضع على خريطة البحرية العالمية، ولم يعد بالإمكان تفادي دورها الإقليمي.

الأميركي بريان دونيللي (كاوس) يقدم معرضه الفني الشهر المقبل في الدوحة.

المزيد