أثر الفراشة, أخبار, الحلقات, إنفوغراف, تحليل, تقارير مصورة, صحافة, فيديو, كاريكاتور, كتب, مقالات, ملفات, نشرة الأخبار #نشرة الثامنة, #العراق, #لبنان, #اميركا, #فلسطين, #تونس, #سوريا

على المقلب التركي ... ثماني سنوات ولا تزال تركيا هي الأخطر على الدولة السورية تبعاً لحدودها الطويلة معها ولحجم انغماسها في خدمة المهمّة القَذِرة والذي يعادل حجم أطماعها وإجرامها في سوريا..

المساعي الإسرائيلية الحثيثة في المراهنة على أن تتولّى أميركا بنفسها الحرب على إيران، تكشف أن أميركا لم يعد بوسعها، بعد انتصار تموز، الاعتماد على "إسرائيل" لخوض حروبها بالوكالة في المنطقة. لكن مأزق العجز الإسرائيلي عن الحرب ضد المقاومة، ربما تتعرّض له أميركا ضد إيران.

لم تعد القضيّة بين حلفاء الأمس مُجرَّد خلافات وتبايُن في وجهات النّظر، كما وليست مواقف سياسيّة وتصريحات مُضادَّة ، لكن القضيّة أصبحت أفعالاً لا تحتمل الكثير من التأويل بل تحمل دلالات على نوايا الفاعلين.

تمكنت منظومة إعلام محور المقاومة في السنوات الفائتة من نشر وقائع الميدان كما هي، وواكبتها لحظةً بلحظة، لكشف أساليب التضليل الأميركي، وواكبتها بالتحليل والتمحيص والدراسة ونشر الدراية عن الأرض والتاريخ والناس وكيفية لقائها مع التطورات الآنية، على الرغم من الفوارق الهائلة في الإمكانات المادية بين المنظومتين.

تشكل مع بداية الأزمة السورية ووظف الفن لنشر الفرح وإرادة الحياة ... تعالوا لنتعرف على فريق (إيقاع الحياة).

العملية النوعية التي استهدفت مستوطنين في الضفة الغربية المحتلة أمس وأوقعت عدداً منهم بين قتيل وجريح أجبرت أوساط الإحتلال على التوقّف عند دلالاتها البالغة في التوقيت والأسلوب والنتائج.

ولـبـنـان لـولاهم لــمـا كـان آمـناً، بلبــنـان أســياد: أســود ورئـبال

رأى وزير الخارجية التركي مولود تشاوش أوغلو أن الحل في سوريا يجب أن يكون سياسياً، وخلال زيارته لبيروت رحّب أوغلو بانضمام لبنان إلى محادثات أستانة.

المزيد