أثر الفراشة, أخبار, الحلقات, إنفوغراف, تحليل, تقارير مصورة, صحافة, فيديو, كاريكاتور, كتب, مقالات, ملفات, نشرة الأخبار #نظام أندرويد, #ترامب, #وزارة الخارجية الصينية, #شركة ابل, #شركة هواوي, #الصين, #أميركا, #غوغل

وزارة العدل الأميركية ستكشف اسم مسؤول سعودي على صلة بهجمات 11 أيلول/ سبتمبر 2001

رئيس هيئة الأركان الإيرانية المشتركة اللواء محمد باقري يؤكد أنّ إيران مستعدة للدفاع عن مصالحها بحزم في مياه الخليج، لافتاً إلى أن بلاده لن تكون البادئة بالحرب ولكنها ستدافع عن مصالحها وأمنها.

"كيلي كرافت" تبدأ مهماتها كمندوبة دائمة لأميركا في الأمم المتحدة بعد 9 أشهر من عدم وجود ممثل دائم لأميركا منذ استقالة نيكي هيلي ...

بولتون المتمسك بسياسته المتطرفة وتأييده للحروب والتدمير يتمسك أيضاً بشاربه الذي كان سبباً في تردد ترامب بتعيينه ضمن إدارته.

كيف يرى المراقبون تحذير السيد حسن نصر الله لأميركا وإسرائيل في حال الإقدام على شن حرب ضد إيران أو محور المقاومة؟

بعد عام تماماً من قمة سوشي بين إردوغان وبوتين يلتقي الرئيسان من جديد في أنقرة في 16 من الشهر الجاري وهذه المرة بحضور الرئيس روحاني الذي قد يكون هذه المرة أكثر "حزماً وحسماً" تجاه الملف السوري مع استمرار التوتر مع أميركا حليفةِ إردوغان شرق الفرات، وعلى الأقل وفق اتفاق المنطقة الآمنة.

رئيسة السلطة التنفيذية في هونغ كونغ كاري لام تحذر واشنطن من أي تدخل في الأزمة الداخلية التي تهز البلاد، في حين يطالب المتظاهرون المطالبون بالديموقراطية الولايات المتحدة على تشديد الضغوط على بكين.

الخارجية الأميركية عن قلقها إزاء مشتريات الصين من النفط الإيراني، ووزير الخزانة الأميركي إن اقتصاد بلاده لم يتأثر بالحرب التجارية مع الصين وأوروبا والمستمرة منذ أكثر من عام.

الرئيس الأميركي دونالد ترامب يلغي محادثات سلام مع حركة طالبان الأفغانية رداً على هجوم في كابل أودى بحياة 12 شخصاً بينهم جندي أميركي

الإيرانيون ماضون في تطبيق سياسة "تديم التوترات على نار هادئة لكن دون وصولها للإنفجار".

أبرز التطورات منذ إعلان الرئيس الأميركي دونالد ترامب قبل عام انسحاب الولايات المتحدة من الاتفاق النووي المبرم عام 2015، بين إيران والدول الخمس الدائمة العضوية في مجلس الأمن الدولي، بالإضافة إلى ألمانيا.

الصين تعلن أن عملتها الرقمية التي تعتزم طرحها ستحمل بعض أوجه التشابه مع عملية "ليبرا" التي ستطرحها شركة "فيسبوك"، وتؤكد أن هذه الخطوة من شأنها حماية سيادة البلاد النقدية والوضع القانوني للعملة.

تمتلك "إسرائيل" تقنيات ذكاء صناعي تتيح لها إنشاء حسابات "مؤثرة" على شبكات التواصل تشبه ما هو معروف باسم "بوت" Bots، ولكنها أشد فعالية وتعقيداً وخطورة، كون المستخدمين لن يستطيعوا تمييزها أو معرفة أن هذه الحسابات ليست تابعة لأشخاص حقيقيين.

صحافية بلغارية تنشر دراسة تكشف فيها عن تشكيل أميركا فرقة عمل سرية تدعى "Smoking Gun" لنقل الأسلحة إلى اليمن وسوريا، وتقول مثبتةً بالوثائق، إنه تم نقل ما لا يقل عن 3 ملايين صاروخ وقذيفة هاون إلى سوريا أو اليمن، باستخدام برامج البنتاغون المختلفة كغطاء لإرسال هذه الأسلحة.

المزيد