أثر الفراشة, أخبار, الحلقات, إنفوغراف, تحليل, تقارير مصورة, صحافة, فيديو, كاريكاتور, كتب, مقالات, ملفات, نشرة الأخبار #هيئة تحرير الشام, #جبال القلمون الغربي, #ريف اللاذقية الشمالي الشرقي, #جيش العزة, #الجيش السوري, #جبهة النصرة, #سوريا, #إدلب, #أبو مالك التلي, #أنصار_التوحيد

رئيس الوزراء الفلسطيني محمد اشتية يؤكد أنه جاهز أن يذهب إلى غزة في جميع الأحوال وأنه لا خيار لديه إلا المصالحة، مشيراً إلى أنه "لم يعد هناك أي شيء يربطنا بأي علاقة مع الجانب الإسرائيلي لا في الاتفاقات ولا في المشهد الميداني".

قمة ثلاثية تركية روسية إيرانية في أنقرة، والرؤساء الثلاثة يبحثون الوضع في إدلب السورية، ويعلنون عن اتفاق على أسماء أعضاء اللجنة الدستورية السورية.

يعود تجار حلب القديمة إلى محالهم في أسواق الخابية والمحمص والشام والزهراوي بعد إعادة تأهيلها وترميمها.

اتهامات بالفساد والاستبداد بالرأي في جبهة النصرة وخفايا سرقات اقتصادية وإدارة فاشلة كشف عنها القيادي البارز في الجبهة سابقاً أبو العبد أشداء.

هيئة تحرير الشام تعلن اعتقال القيادي البارز في صفوفها، أبو العبد أشداء، بعد كشفه عن فساد واسع في الهيئة، وانشقاقات بالجملة، بعد هزيمتها في معارك ريف إدلب، النصرة تحاول البطش بمعارضيها لمنع توسّع دائرة الانقلاب عليها خشية تفكُكها.

الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي يؤكد أنّ "الإرهاب استخدم لتدمير سوريا وليبيا"، ويعتبر أنّ "ما حدث في سوريا كان مخططاً وتمّ تدمير البلد بمعسكرات وتنظيمات إرهابية مدربة اجتاحته". 

الرئيس التركي رجب طيب إردوغان يؤكد إنه سيبحث مع الرئيس الأميركي دونالد ترامب خلال هذا الشهر، شراء منظومة "باتريوت" للدفاع الصاروخي، ويكرر تهديده "بفتح الأبواب أمام اللاجئين السوريين إلى أوروبا"

الرئيس التركي رجب طيب إردوغان يقول إن القمة الثلاثية مع الرئيسين الروسي والإيراني في أنقرة ستتركز حول المستجدات في إدلب بما في ذلك موضوع نقاط المراقبة التركية، ومساعد الرئيس الروسي يقول إن المجتمعين يعتمدون بياناً مشتركاً عقب المفاوضات.

افتتح معرض الكتاب في دمشق بنسختِه الـ 31 بحضور شخصيات ثقافية وسياسية، وهو المعرِض الثالث خلال الحرب بعد توقف دام 6 سنوات.

اجتماع مفاجئ في جنيف بين مجموعة الدول الغربية – العربية المناهضة للحكومة السورية مع المبعوث الأممي إلى سوريا غير بيدرسون.. المجموعة سلمت بيدرسون موقفاً متشدداً من مسعى الدول الضامنة لتأليف اللجنة الدستورية.

المزيد