أخبار

خمسة عقود يطويها أولي هونيس ويغادر نادي بايرن ميونيخ. "الرجل الحديدي" يُسلّم الرئاسة إلى هيربرت هاينز ليبدأ العملاق البافاري رحلة جديدة بعقلية مختلفة.

إنه مولد الثائر والثورة، مُتمّ الدين بكماله، ومظهر معاجز الرب بجماله. فلنرجع إلى محمديتنا التي اهتدينا بها، وآمنا بها وعرفنا بها.

ماذا قال الإعلامي كريم رمزي، الذي يبرز اسمه منذ سنوات في الإعلام الرياضي المصري، في حديثه لـ "الميادين نت" عن مسيرته في المهنة وعن منتخب مصر؟

برنامج مباريات اليوم وغداً في تصفيات كأس أوروبا 2020 وتصفيات أمم أفريقيا 2021 بتوقيت القدس الشريف.

المرشد الإيراني السيد علي خامنئي يشدد على "لزوم اتحاد الأمة الإسلامية"، ويؤكد أن إزالة "إسرائيل" لا تعني إزالة الشعب اليهودي، مشيرًا إلى أن "سلاح أميركا الاساسي في المنطقة هو التغلغل في مناطق اتخاذ القرار الحساسة".

المرجعية الدينية في العراق تشدد على التزام السلمية في المظاهرات، وتشير إلى ضرورة إقرار قانون انتخابي يضمن التغيير وإلا سترفضه.

هل يمكن السيطرة على فريق كرة قدم في يوم واحد؟ في الملاعب الإنكليزية حصل هذا الأمر فعلاً إذ اشترى المليونير غلين تامبلين نادي رومفورد معيّناً نفسه في اليوم الأول مديراً مالياً وفنياً للفريق ولم يكتفِ بذلك بل تعاقد مع 15 لاعباً.

بعد انطلاق التحركات المعيشية في لبنان ليل الـ 17  من تشرين الأول تعالت الأصوات المطالبة بإسقاط الحكومة وتشكيل حكومة اختصاصيين تعرف بـ"التكنوقراط". فما هي حكومة التكنوقراط؟ وهل بالإمكان الوصول إليها في ظل الهيمنة السياسية للأحزاب في لبنان؟

التجمع الإعلامي الفلسطيني يدين حظر مواقع التواصل الإجتماعي لا سيما "واتس اب" لحسابات الصحافيين الفلسطينيين الذين يواكبون التطورات الميدانية في غزة وينقلون جرائم العدوان الإسرائيلي.

السويسري روجيه فيديرر يقدّم أداءً رائعاً ليفوز على الصربي نوفاك ديوكوفيتش 6-4 و6-3 في 72 دقيقة، ويتأهّل إلى نصف نهائي بطولة الماسترز الختامية لموسم التنس.

لو تحطّم هاتفك النقّال... ربما ستعيش حالة أحباط، لكن هل تعرف أنه كنز للمعادن الثمينة؟!

منتخب "نسور قاسيون" يواصل مشواره الناجح في التصفيات المزدوجة لمونديال قطر 2022 وكأس آسيا الصين 2023، بفوزه على نظيره الصيني 2-1 في دبي، ليتصدّر المجموعة الأولى بـ 4 انتصارات من 4 مباريات... ومارتشيللو ليبي مدرب منتخب الصين يستقيل بعد الخسارة.

من يفوز اليوم في المباراة الدولية الودية بين الغريمين المنتخبين البرازيلي من دون نجمه نيمار والأرجنتيني بقيادة نجمه ليونيل ميسي؟

الرئيس السوري بشار الأسد يقول إن بلاده ستتقدم بشكوى إلى مجلس الأمن بخصوص سرقة الولايات المتحدة للنفط السوري، مؤكداً أن الشكوى ستبقى في الأدراج. وفي حين رأى أن الوجود الروسي في سوريا ضروري للتوزان في العالم، أكد أن وجود القوات الأميركية سيولد مقاومة عسكرية لإخراجها. كما لفت إلى أن التصريحات التركية بشأن اللاجئين خدعة، وأن سوريا ترفض انفصال الكرد.

دراسة حديثة مؤداها أن الأشخاص الذين يعانون من الأرق أو من النوم المتقطع ربما يكونون أكثر عرضة للإصابة بنوبة قلبية أو سكتة دماغية مقارنة بالأفراد الذين لا يعانون من أي مشاكل في النوم.

المزيد