أخبار

"جمال بنك" ينفى كل الاتهامات الأميركية ويشدد على سلامة وضعه المالي وفق تقارير مفوضي المراقبة.

المنتخب الإيراني يواصل مشواره الناجح في بطولة آسيا لكرة الطائرة في نسختها الـ 20 المقامة حالياً في طهران بتأهّله إلى ربع النهائي بعد فوزه على نظيره الهندي 3-0 في الدور الثاني.

السفارة الأميركية في لبنان ترفض منح وزير الصحة تأشيرة دخول الى الولايات المتحدة، ومراسل الميادين نت يقول إن لبنان يتابع الأمر.

منتخب بلجيكا يبقى في صدارة تصنيف الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) في حين تراجعت البرازيل عن المركز الثاني لصالح فرنسا، بينما حافظت تونس على صدارتها للمنتخبات العربية، وإيران لآسيا، والسنغال لأفريقيا.

وزارة الدفاع الأميركية تعلن استمرارها في إرسال أسلحة للمقاتلين الكرد في سوريا، ومدير مجموعة العمل في البنتاغون بشأن مكافحة داعش يقول إن بلاده تقدّم شهرياً الى تركيا تقريراً عن ماهية تلك الأسلحة والمركبات.

وزير الدفاع اللبناني الياس بو صعب يؤكد أنّ هدف إحدى الطائرتين الإسرئيليتين "كان الاعتداء داخل مدينة بيروت"، ويشدد على أنّ الاعتداءات على لبنان "باتت مختلفة ومن نوع آخر، وهذا يعتبر تغيّراً خطيراً في قواعد الاشتباك". 

الخسارة الثقيلة التي تلقّاها ريال مدريد أمام باريس سان جيرمان 0-3 تتصدّر عناوين الصحف الإسبانية.

سيصوت مجلس حقوق الإنسان على المشروع الذي حصلت "الميادين" على نسخة منه في 27 أيلول/ سبتمبر الحالي، ويدعو في أحد بنوده الى تسهيل مهمة الخبراء والسماح لهم بالوصول الى كافة المناطق اليمنية من أجل القيام بمهمة التحقيق بانتهاكات حقوق الإنسان.

هي نهلة سامح قائدة منتخب مصر والنادي الأهلي في فريق الكرة الطائرة للسيّدات. هي النجمة التي أحرزت 45 لقباً مع الأهلي ولم تخسر أيّة بطولة محلية معه طوال مسيرتها سواء مع فريق الناشئين أو الفريق الأول.

رئيس الوزراء الإسرائيلي يقول إنه لا مجال أمامه لتشكيل حكومة يمينية بعد نتائج الانتخابات التي جاءت متقاربة، ويدعو منافسه الذي ينتمي لتيار الوسط، إلى الانضمام إليه لتشكيل حكومة ائتلافية موسعة.

حزب "الشعب الجمهوري" المعارض يعتزم عقد مؤتمر تستضيفه مدينة إسطنبول يوم 28 أيلول/ سبتمبر الجاري، ويناقش ملفات الأزمة السورية بحضور مسؤولين من وزارة الخارجية السورية.

حزب الله يدرس "الخيارات المناسبة" والعقوبات لن تؤثر عليه، يقول قاسم.

قائد الحرس الثوري الإيراني يؤكد إغلاق بلاده لجميع الطرق أمام العدو، وأنها لن تسمح بإفقار الشعب وإضعاف إيران

الشرطة حامل اللقب ووصيفه القوة الجوية يحقّقان الفوز في الجولة الأولى من الموسم الجديد للدوري العراقي لكرة القدم.

المزيد