الأخبار

سماع دوي انفجار في وسط بغداد، ومراسل الميادين يتحدث عن سقوط صاروخ "كاتيوشا" قرب مبنى السفارة الأميركية الموجودة في المنطقة الخضراء.

الناشط الفلسطينيّ إياد البغدادي يرد على نفي وزير الدولة السعودي للشؤون الخارجية عادل الجبير تهديد الرياض له.

قوى إعلان الحرية والتغيير تؤكد تمسكها بمجلس سيادي مدني بتمثيل عسكري محدود ورئاسة مدنية. والمجلس العسكريّ الانتقاليّ علن استئناف التفاوض مع قوى إعلان الحرية والتغيير، وحركات إسلامية تدعو للتظاهر ضد الاتفاق بين المجلس العسكري وقوى الحرية والتغيير.

أنباء عن وقوع إصابات بعد انفجار استهدف حافلة سياحية أمام المتحف الجديد في منطقة الأهرامات بمدينة الجيزة قرب القاهرة.

تراجع إسرائيل عن إقامة الحفل في القدس المحتلة، لم يحمِ الحفل مما وصفته التعليقات الإسرائيلية بالفشل التجاري في خسارة نحو مليوني دولار، ومن الفشل السياسي إذ لم يحضره في تل أبيب أكثر من 5 آلاف عنصر أي نحو عشرة بالمئة من التوقعات المفترضة.

مانشستر سيتي الإنكليزي يُعلن رحيل مدافعه البلجيكي فينسنت كومباني عن صفوفه بحسب ما ورد في صفحة النادي على "تويتر".

النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو يتمكّن في موسمه الأول في الملاعب الإيطالية مع يوفنتوس من الفوز بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإيطالي.

كان المشهد أمس مؤثّراً في وداع بايرن ميونيخ لنجمَيه الكبيرَين فرانك ريبيري وأريين روبن. أمس طوى اللاعبان الملقّبان بـ "روبيري" صفحة لا تُنسى في تاريخ بايرن ميونيخ.

شخصيات جزائرية بارزة القيادة العسكرية بإطلاق حوار صريح ونزيه مع الأحزاب السياسية وممثلي الحراك الشعبي لايجاد حل توافقي للأزمة في البلاد، وتحذّر في بيان من حالة الانسداد السياسي ومن توترات إقليمية متفاقمة.

رئيس وفد صنعاء المفاوض محمد عبد السلام يؤكد أن ما بعد عملية التاسع من رمضان والتي تمّ خلالها استهداف المنشآت السعودية بـ7 طائرات مسيرة ليس كما قبلها، داعياً التحالف السعودي إلى التعقل. ورئيس المجلس الانتقالي الجنوبي يعلن تأسيس محاور قتالية لطرد قوات هادي من وادي حضرموت ومناطق أخرى في أبين وشبوة.

بنفيكا يحسم لقب الدوري البرتغالي لكرة القدم هذا الموسم والـ37 عبر تاريخه، إثر فوزه الكبير أمام جماهيره على سانتا كلارا 4-1 في الجولة الـ34 والأخيرة من المسابقة.

رافايل نادال يتواجه مع نوفاك ديوكوفيتش في نهائي دورة روما الدولية في كرة المضرب، خامسة دورات الألف نقطة للماسترز للرجال وثانية دورات البريميير الخمس عند السيدات.

أولمبيك ليون يحقّق فوزاً كبيراً بنتيجة 4-0 على ضيفه كاين في الدوري الفرنسي لكرة القدم ليضمن التأهّل لدوري أبطال أوروبا.

فالنسيا يتمكّن بفوزه على بلد الوليد 2-0، من التأهّل إلى مسابقة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل بانتزاعه المركز الرابع في المرحلة الثامنة والثلاثين الأخيرة من بطولة إسبانيا لكرة القدم.

مانشستر سيتي لم يجد أي صعوبة في التتويج بكأس إنكلترا بفوزه الكبير على منافسه واتفورد 6-0 في النهائي ليصبح أول فريق ينال الثلاثية المحلية في إنكلترا، والمؤلفة من لقب الدوري ولقبَي الكأس وكأس الرابطة.

المزيد