أخبار

حركة النهضة تعلن مشاركتها بحكومة الياس الفخفاخ. والرئيس التونسي قيس سعيد يبحث مع رئيس الحكومة المكلف إلياس الفخفاخ، في قصر قرطاج، تركيبة الحكومة المتوقع الإعلان عنها في الساعات القادة، وفقاً لمراسل الميادين.

وزير السياحة السوري رامي مرتيني يعلن أن الاعتداءات الإسرائيلية لن توقف استئناف الرحلات الجوية، ويقول إن افتتاح مطار حلب الدولي يعيد الأمل بقضية إعادة الإعمار.

وزارة الصحة الإيرانية تعلن عن وفاة شخصين جراء فيروس كورونا، بعدما بدأت السلطات المحلية باتخاذ البروتوكول اللازم لعزل الحالات المشكوك بأمرها.

مجلس الدفاع الوطني في اليمن يحث على رفع الجهوزية لإفشال أي تصعيد أو تحشيد لعدوان التحالف السعودي في كل الجبهات، ويشدد على وقوفه إلى جانب الشعب الفلسطيني ورفض "صفقة القرن ".

تقرير عسكري أميركي يقول إن وزارة الدفاع الأميركية تفقد 715 مليون دولار قيمة الأسلحة التي قدمتها للمعارضة السورية.

مساعد وزير الدفاع الأميركي للشؤون العامة جوناثان راث هوفمان يؤكد أنّ موقف الولايات المتحدة يتمحور حول ضرورة إيجاد حل سياسي في سوريا، مشيراً إلى أنّ تركيا وسوريا تستطيعان تفادي الاشتباك.

لبنان يواجه أزمة مالية بعدما هوت سندات الدولار المستحقة لشهر آذار/ مارس 17 سنتاً للدولار. في وقت يواجه لبنان أزمة اقتصادية ومالية في ما يتعلق بالأمور المعيشية للمواطنين وسداد الديون.

مبعوث الرئيس الروسي إلى شؤون الشرق الأوسط ومساعد وزير الخارجية في حكومة موسكو ميخائيل بوغدانوف يعلن عن قمة ثلاثية بين روسيا وإيران وتركيا بداية الشهر المقبل لمناقشة الأزمة السورية بحضور الرؤساء الثلاثة.

رئيس الوزراء العراقي المكلف محمد توفيق علاوي يقول إنه لا يمكن التهرب من الإصلاح الحقيقي "فبعد الاحتجاجات ليس كما قبلها". ويشير إلى أنّ الحكومة ستباشر بالتحقيق حول كل ما وقع في ساحات التظاهر.

السنغالي كوليبالي يعود للتدريبات فردياً في صالة الألعاب البدنية، فيما ينتظر نابولي الضوء الأخضر من الجاهز الطبي لعودته قبل مباراة دوري أبطال أوروبا.

رئيس "الروخي بلانكوس" سيريزو يبرز أهمية الإنتصار على ليفربول، ويجدد ثقته بمدرب الفريق.

الإسبانية غاربيني موغوروزا تفوز على كوديرميتوفا في مباراة استمرت لساعتين و25 دقيقية في بطولة دبي للتنس.

بوردالاس يؤكد جوهزية فريقه لمواجهة آياكس أمستردام في بطول الدوري الأوروبي، ويصرح بأنه مندهش من تلقيبه بـ "مورنيو الصغير".

جواو فيليكس يعود إلى تدريبات أتلتيكو مدريد بعد غياب استمر لـ 4 مباريات.

"الفيفا" يعلن تعيين أحمد عباس لإدارة شؤون الإتحاد العراقي لكرة القدم.

المزيد