الأخبار

رئيس المجلس السياسي الأعلى في اليمن يقول إن الأحداث التي شهدتها جزيرة سقطرى يكشف أهداف تحالف العدوان، ويؤكد أن الوحدة اليمنية هي الثابت على مرّ التاريخ.

السلطات السعودية تعتقل الناشطة في قضايا حقوق المرأة وضحايا التعنيف ولاء سعيد آل شبر، بعد دفاعها عن زميلاتها المعتقلات قبل أيام.

الرئيس الإيراني حسن روحاني يتوجّه للإدارة الأميركية بالقول من أنتم لتحددوا لإيران والعالم ما الذي يتوجب عليهم فعله؟، وذلك رداً على تصريحات لوزير الخارجية الأميركي مايك بومبيو، التي توعدّ فيها إيران بضغوطات ستجعلها تكافح لمجرد البقاء.

السعودية تعود إلى كأس العالم بعد غياب نسختين. فهل تحلق الصقور بعيداً؟

ناينغولان بدا متحسراً على استبعاده من المونديال.

رئيس حركة حماس في قطاع غزة يقول إن الحراك الوطني الفلسطيني في مسيرات العودة أجمعت عليه فصائل المقاومة الفلسطينية في القطاع، ويعتبر أنه حقق حتى الآن جملة من الأهداف الاستراتيجية منها تسجيل شهادة الشعب الفلسطيني.

النائب المنتخب في البرلمان اللبناني طوني فرنجية يتحدث للميادين عن انطلاق تكتّل من 7 نواب يضم نواب تيار المردة، على أن يتوسّع في المرحلة المقبلة.

لم تكن العقوبات الاميركية الخليجية التي شملت الصف الاول في حزب الله مفاجئة للحزب في الوقت الذي سجل فيه مع حلفائه تقدماً لافتاً في الانتخابات البرلمانية، ولكن هل تؤثر هذه العقوبات على تاليف الحكومة اللبنانية؟  

الإسباني روبرتو مارتينيز يُعلن تشكيلته الأولية لمونديال روسيا 2018 والتي برز فيها استبعاده راديا باينغولان، لاعب وسط روما الإيطالي، وذلك لأسباب خططية وليس بسبب خلافات سابقة بينهما تتعلق بالانضباط، على حد قول المدرب.

روسيا التي لم تذق يوماً طعم الفوز بالمونديال، لا يبدو منتخبها الحالي على قدر تاريخها الإمبراطوري الحافل.

خورخي سامباولي مدرب منتخب الأرجنتين يتحضّر لإعلان التشكيلة النهائية التي ستخوض نهائيات مونديال روسيا 2018، ومحطة أرجنتينية تسرّبها.

منتخب ألمانيا سيُحرز لقب مونديال روسيا 2018. هذا ليس توقّعاً للهر أخيل "العراف الرسمي" للبطولة، بل ما خلُصت إليه دراسة علمية قام بها بنك "يو بي أس".

الإمارات تتناسى، مجدداً، القضية الفلسطينية ودماء الشهداء والجرحى في مسيرات العودة الأخيرة ونقل السفارة الأميركية إلى القدس وتواصل تقرّبها العلني الفاضح من كيان الاحتلال الإسرائيلي.

وقفات تضامنية في المغرب وإيرلندا وبريطانيا تضامناً مع القضية الفلسطينية واحتجاجاً على نقل السفارة الأميركية إلى مدينة القدس.