الأخبار

تظاهرات حاشدة تشهدها الكثير من المناطق السودانية للمطالبة بتسليم السلطة لمدنيّين، وزعيم حزب الأمة المعارض الصادق المهدي يحذّر من انقلاب مضاد في حال عدم التوصل إلى اتفاق.

لاعبو مانشستر سيتي متصدر الدوري الإنكليزي وليفربول ثاني الترتيب يسيطرون على فريق العام الذي أعلنته رابطة اللاعبين المحترفين اليوم الخميس.

الحديث يعود في إيطاليا حول إمكانية قيام ميلان بإقالة مدربه جينارو غاتوزو من منصبه، بحسب ما أوردت صحيفة "كورييري ديللو سبورت".

قليلة جداً هي الأفلام التي تصلنا من خارج منظومة أميركا وإنكلترا وفرنسا، وتكون على مستوىً رفيع من الأهمية والعمق بحيث نتلقفها للإضاءة عليها وتحليلها. من هذه النوعية الشريط الأوسترالي "storm boy" (فتى العاصفة) للمخرج "شاون سيت"الذي تعرضه الصالات الأميركية بدءاً من 5 نيسان/ إبريل الجاري، اعتماداً على موضوعه واسم نجمه العالمي "جيوفري راش" (70 عاماً).

الفرنسي زين الدين زيدان يتحدّث عن الهدف الأكثر أهمية بالنسبة لريال مدريد في الموسم المقبل.

الموت يغيّب الشاعر الشعبي العراقي خضير هادي عن 57 عاماً بعد تعرضه لأزمة صحية حادة.

رئيس الجمهورية اللبنانية، العماد ميشال عون، يستقبل وفداً من نادي العهد الرياضي بطل لبنان في كرة القدم للعام 2019، ضم الإداريين واللاعبين الذين قدّموا له كأس البطولة.

لاتسيو يحجز المقعد الأول في نهائي كأس إيطاليا بعد أن عاد بفوز ثمين من عقر دار مضيفه ميلان بهدف نظيف في إياب نصف النهائي.

بايرن ميونيخ يتأهل إلى نهائي كأس ألمانيا بعد فوزه خارج قواعده على فيردر بريمن بنتيجة 3-2 في نصف النهائي.

أتلتيكو مدريد يُحقّق الفوز على ضيفه فالنسيا 3-2 ليؤجّل تتويج برشلونة بلقب الدوري الإسباني لكرة القدم.

مانشستر سيتي يعزّز فرصه بالاحتفاظ بلقب الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم بالفوز 2-0 على غريمه مانشستر يونايتد في "أولد ترافورد" ليتصدّر ترتيب البطولة.

المجلس العسكري السوداني يعلن تأليف لجنة مع المعارضة لحل القضايا الخلافيّة تزامناً مع دعوات إلى المشاركة في مليونية السلطة المدنيّة.

وزارة الخزانة الأميركية تفرض عقوبات جديدة على 3 كيانات اقتصادية وصفتها بالتابعة لحزب الله في بلجيكا وبريطانيا، وشخصين لبنانيين في سيراليون وبلجيكا.

حزب الله يدين في بيان الجريمة التي ارتكبها النظام السعودي بإعدام عشرات ‏المدنيين الأبرياء، ويقول إن السكوت عن كل هذه ‏الجرائم يدفع هذا النظام لمواصلة إرهابه وجرائمه.

إحالة عدد من الشخصيات الجزائرية للمحكمة العليا بسبب ملفات فساد، ورئيس أركان الجيش الجزائري يدعو إلى تسريع وتيرة متابعة قضايا الفساد ونهب المال العام.

المزيد