نجمة فلسطين الكبرى لـ "يوسف شعبان"

أخبار فنية ترصد الجديد في عالم الشاشتين والخشبة، إضافةً إلى بعض الأحداث الفنية العربية والعالمية.

شعبان مع نقيب الممثلين أشرف زكي
شعبان مع نقيب الممثلين أشرف زكي

سلّم سفير فلسطين في القاهرة "دياب اللوح" الفنان "يوسف شعبان" النجمة الكبرى من وسام الثقافة والعلوم والفنون في مقر نقابة المهن التمثيلية، تقديراً من الرئيس "محمود عباس" لمسيرة فنية طويلة حافلة بالعطاء والأعمال السينمائية والتلفزيونية الوطنية القيمة ولمناصرته ودعمه للقضية الفلسطينية التي ظلت في وجدانه وإبداعاته الفنية المعروفة.
ورد "شعبان" معبّراً عن عميق شكره وتقديره وإعتزازه بهذا التكريم مؤكداً أنه من الجيل الذي شهد مراحل النضال الفلسطيني وإيمانه التام بضرورة عودة كافة الحقوق إلى أصحابها. إشارة إلى أن الفنان المكرم ذرّف على الـ 87 عاماً.


ضبط وإحضار "الفيشاوي"

"الفيشاوي"
"الفيشاوي"

صدرت مذكرة عن نيابة التهرب من الضرائب، أمرت بسرعة ضيط وإحضار الفنان "فاروق الفيشاوي"لسداد مبلغ 160 ألف جنيه متوجبة عليه ، من باقي مستحقات الضريبة المتوجبة عليه عن تصويره مسلسلات (أولاد الحلال، عفريت القرش، قاتل بلا أجر، وحياة شمس الأنصاري)، ومعها تصوير إعلان لإحدى شركات الإتصالات.
بلغ مجموع ما تقاضاه عن هذه الأعمال 3 ملايين و880 ألف جنيه.
"فاروق" لم يُلب طلب النيابة عندما إستدعته أكثر من مرة، لذا صدر أمر النيابة بحقه.


"بالصدفة" في أيلول.

تقرر عرض الفيلم الجديد "بالصدفة" أول أفلام مخرج المنوعات "باسم كريستو" عن نص لـ "كلوديا مرشليان" أواخر أيلول /سبتمبر المقبل، مع (كارول سماحة، باميلا الكك، وبديع أبوشقرا). "كارول" غنت في الشريط عدداً من ألحان مروان خوري.