جائزة بن محمد تعلن أسماء الفائزين بمسابقة "انستغرام"

الأمانة العامة لــ "جائزة حمدان بن محمد آل مكتوم للتصوير الضوئي"، تعلن عن الفائزين بمسابقة انستغرام لشهر حزيران/يونيو 2018. الفائزون من الجنسية السعودية واللبنانية والتركية.

إعلان أسماء الفائزين بجائزة بن محمد لمسابقة "انستغرام"

أعلنت الأمانة العامة لــ "جائزة حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم الدولية للتصوير الضوئي"، عن الفائزين بمسابقة انستغرام لشهر حزيران/يونيو 2018 .

وكان موضوع المسابقة "مساجد" وهي النسخة الثانية من مسابقات الجائزة على منصة "انستغرام" بعد استحداث جائزة "اختيار الجمهور" التي تمنح صاحبها كاميرا احترافية من خلال حصول صورته الفائزة على أكبر عدد من تسجيلات الإعجاب من الجمهور، بعد الإعلان عن الصور الفائزة على حساب الجائزة على انستغرام.

وشهدت نسخة شهر حزيران/يونيو من المسابقة فوز كل من المصورين عصام عمر كابلي وسراج بشير آل قريش وإيهاب فياض حسن أوزدومان.

وسيحصل الفائزون على الميدالية التقديرية الخاصة بالجائزة وستنشر صورهم وأسماؤهم على الحساب الرسمي للجائزة على انستغرام "HIPAae" كما شهدت مسابقة شهر حزيران/يونيو استخدام الوسم " HIPAContest_Mosques#".

وفاز بجائزة "اختيار الجمهور" بنسختها الثانية المصور الإيراني فايز بهرام بحصول صورته الفائزة على 6,735 تسجيلاً للإعجاب واستحق الحصول على كاميرا رقمية من طراز "Nikon D7200 SLR" مقدمة من "نيكون الشرق الأوسط وأفريقيا".

 


 
}