أخبار - سياسة

ألوية الناصر صلاح الدين الجناح العسكريّ للجان المقاومة في فلسطين تكشف للميادين بفيديو حصري إطلاقها عشرات الصواريخ على المستوطنات الإسرائيلية خلال التصدّي للعدوان الإسرائيليّ الأخير.

التظاهرات في لبنان تدخل شهرها الثاني في ظل اتساع السجال بين تياريّ المستقبل والوطني الحر حول تسمية محمد الصفدي لرئاسة الحكومة قبل انسحابه.

التظاهرات في بغداد ومحافظات أخرى مستمرة. وسياسياً، كتلة السند الوطني العراقية تقرر التخلي عن وزرائها لصالح رئيس الحكومة.

(مركز أسرى فلسطين للدراسات) يحذر من استشهاد الأسير سامي أبو دياك "في أي لحظة" نتيجة تدهور وضعه الصحي بشكل خطير جداً، بعد إصابته بمرض السرطان ورفض الاحتلال الإفراج عنه.

قوات الاحتلال الإسرائيلي تعتقل صحفيين فلسطينيين، وتتعدى على آخرين بإطلاقها القنابل المسيلة للدموع، وذلك ضمن وقفة سلمية نظمها صحفيون فلسطينيون في بيت لحم تضامناً مع الصحفي معاذ عمارنة.

روحاني يوجّه للبدء بدفع المساعدات المعيشية للإيرانيين، ويقول إن الاعتراض حق للناس لكن يجب عدم السماح بزعزعة أمن المواطنين، والمتحدث باسم الخارجية الإيرانية عباس موسوي يرد على تصريحات وزير الخارجية الأميركي الداعمة للاحتجاجات في إيران.

تجدد الاحتجاجات في هونغ كونغ، وإصابة شرطي بسهم أطلقه متظاهر، والمتظاهرون يستمرون بالانتشار في مختلف أرجاء المدينة.

مرشح المعارضة غاوتابايا راجاباكسا يفوز في الانتخابات الرئاسة السريلانكية بعد حصوله على 52,25% من مجمل الأصوات.

وزير الدفاع الأميركي، مارك إسبر، يعرب عن ثقته بالقضاء العسكري الأميركي بعد يومين من إصدار الرئيس، دونالد ترامب، عفواً عن ضابطين في الجيش اتُهما بارتكاب جرائم حرب في أفغانستان.

المغردون دعوا إلى حماية الصحفيين الفلسطينيين من اعتداءات الاحتلال الاسرائيلي الذي يحاول منعهم من القيام بواجبهم ونقل الصورة كما هي إلى العالم.

متظاهرون يطالبون بإسقاط رئيس الوزراء في العاصمة التشيكية براغ، ويشددون على ضرورة تنحيه بناءً على تهم الفساد الموجهة إليه.

طائرات التحالف السعودي شن غاراتها الجوية في اليمن وإصابة شخصين إثر قصف مدفي للقوات المتعددة للتحالف السعودي.

البندقية تواجه موجة مدّ استثنائية قد تصل إلى 160 سنتيمتراً، اليوم الأحد، بعد فيضانات الأسبوع الماضي في المدينة، تسببت بخسائر تقدّر بأكثر من مليار دولار.

رئيس لجنة الاستخبارات في مجلس النواب الأميركي يؤكّد أن لا شيء أكثر خطورة من رئيس يعتقد أنه فوق القانون، ويتوعّد بالاستمرار في الإجراءات الرامية إلى عزل الرئيس الأميركي.

المرشحون للانتخابات الرئاسية الجزائرية يواصلون جولاتهم الميدانية، وذلك في أول يوم من الحملة الانتخابية التي انطلقت الأحد.

المزيد