هكذا أحرق محتجّون لبنانيون العلم الإسرائيلي

محتجون في وسط العاصمة بيروت، ومدينة النبطية جنوب البلاد يحرقون العلمين الإسرائيلي والأميركي، فيما يبدو أن ذلك جاء ردّاً على رفع العلم الإسرائيلي إلى جانب العلم اللبناني في مدينة تورنتو بكندا.

أحرق محتجّون لبنانيون خلال التظاهرات في ساحة رياض الصلح وسط العاصمة بيروت العلم الإسرائيلي، كما قاموا في وقتٍ لاحق باحراق العلم الأميركي. 


وفي مدينة النبطية جنوب لبنان، شارك أحد العملاء "لإسرائيل" المفرج عنه في تظاهرة المدينة، الأمر الذي دفع بالمحتجين إلى طرده منها، وقاموا بإحراق العلم الإسرائيلي أيضاً.

ونشر ناشطون على مواقع التواصل صورة العلم الإسرائيلي وهو يحترق تحت أقدامهم، وقالوا "لا أحد يخرقنا.. نحن ثابتون على خط المقاومة، وسنكمل ما بدأه رجالها".

وأضافوا أن "محاربة العدو الأخطر من إسرائيل والتكفيريين.. الفقر والفساد".

إحراق العلم الإسرائيلي خلال الاحتجاجات في العاصمة بيروت والنبطية، فيما يبدو جاء ردّاً على رفع بعض المتضامنين اللبنانيين في مدينة تورنتو بكندا العلم الإسرائيلي إلى جانب العلم اللبناني، وفق ما نشر ناشطون على مواقع التواصل.

وشهدت عواصم عربية وغربية عديدة في العالم تظاهرات تضامنية مع التظاهرات التي عمّت مختلف المناطق اللبنانية، حيث رفع المشاركون خلال الاحتجاجات الأعلام اللبنانية.