كريم زرقي للميادين: قادة كبار في المقاومة بفلسطين تدربوا مع الفريق سليماني

عضو هيئة إغاثة ودعم الشعب الفلسطيني في الجزائر كريم زرقي يكشف للميادين أن قادة كبار في المقاومة بفلسطين بغزة تدربوا مع الفريق سليماني، وأنه إنه كان يساعد دولاً عربية محتلة وكان يخدم القضايا العربية، موضحاً أنه كان يعيش من أجل تحرير مقدسات الأمة وإعادة الكرامة والشرف لها.

 

  • كريم زرقي للميادين: قادة كبار في المقاومة بفلسطين تدربوا مع الفريق سليماني
    كريم زرقي للميادين: قادة كبار في المقاومة بفلسطين تدربوا مع الفريق سليماني

أكد عضو هيئة إغاثة ودعم الشعب الفلسطيني في الجزائر كريم زرقي أننا "فقدنا مجاهداً وداعماً للقضية الفلسطينية   باستشهاد قائد قوة القدس الفريق قاسم سليماني ونائب رئيس هيئة الحشد الشعبي أبو مهدي المهندس بقصف صاروخي أميركي قرب مطار بغداد الدولي.

زرقي أكد للميادين أنه زار غزة وعلم هناك أن قادة كبار في المقاومة بفلسطين تدربوا مع الفريق سليمان، لأن هذه القضية تعنينا كلنا، وأنا اتمنى أن يكون الردّ منها،  موضحاً أن سليماني "كان يعيش من أجل تحرير مقدسات الأمة وإعادة الكرامة والشرف لها".

وإذّ أضاف أن "اسم سليماني مرتبط بفلسطين التي هي عنوان الأمة ولا بد للأمة ان تتحد للرد على الجريمة"، قال إنه كان يساعد دولاً عربية محتلة وكان يخدم القضايا العربية.

  • كريم زرقي للميادين: اسم سليماني مرتبط بفلسطين التي هي عنوان الأمة
    كريم زرقي للميادين: اسم سليماني مرتبط بفلسطين التي هي عنوان الأمة

وأكد زرقي أن الشهيد سليماني قدّم روحه قرباناً للقضية الفلسطينية وقضايا الأمتين العربية والإسلامية.

وأضاف أن الشهيد سليماني كان في مقدمة الدعم والجهاد من أجل قضية فلسطين.، و"نحن في الجزائر تلقينا ببالغ الأسى والحزن خبر استشهاده وكل إخوانه الشهداء".

  • رزقي: لا بد أن ندفع الملايين من الشهداء لتتحرر هذه الأمة
    رزقي: لا بد أن ندفع الملايين من الشهداء لتتحرر هذه الأمة

وتابع: "نحن في الجزائر قدّمنا مليون ونصف شهيد لأجل تحرير البلاد في حين لم يتجاوز الشعب الجزائري 8 ملايين نسمة، واليوم أمام مليار ونصف من الأمة الإسلامية لا بد أن ندفع الملايين من الشهداء لتتحرر هذه الأمة أمام قلة من الصهاينة يعبثون بأمننا ويحتلون أرضنا ومقدساتنا بدعمٍ من أميركا".

رزقي قال إن سليماني بما يمثّله كان مِلكاً لكل العرب والأمة الإسلامية وأحرار العالم، ولم يكن يعيش لنفسه بل للأمة ومقدساتها، وهو أعاد الكرامة والشرف لها.

  • رزقي: سليماني بما يمثّله كان مِلكاً لكل العرب والأمة الإسلامية وأحرار العالم
    رزقي: سليماني بما يمثّله كان مِلكاً لكل العرب والأمة الإسلامية وأحرار العالم