ولايتي: أولوية المقاومة تحرير فلسطين

مستشار المرشد الإيراني للشؤون الدولية علي أكبر ولايتي يؤكد أن أولوية المقاومة تحرير فلسطين، ويشدد على أن المقاومة هي الطريق الوحيد أمام الشعب الفلسطيني.

  • ولايتي: المقاومة هي الطريق الوحيد أمام الشعب الفلسطيني

أكد مستشار المرشد الإيراني للشؤون الدولية، علي أكبر ولايتي، أن أولوية المقاومة تحرير فلسطين، مشيراً إلى أن المقاومة هي الطريق الوحيد أمام الشعب الفلسطيني.

ولايتي، وخلال اجتماع الضيوف الأجانب المشاركين في مراسم ذكرى انتصار الثورة الإسلامية تحت عنوان "استمرار المقاومة إرث شهيد المقاومة"، وأضاف أن "صفقة القرن خدعة وخيانة وكل خطة تنتهك حق السكان الأصليين الفلسطينيين في تقرير مصيرهم محكومة بالفشل".

وأشار إلى أن الحل السياسي الديمقراطي الوحيد للقضية الفسلطينية هو إقامة استفتاء يقرر فيه الشعب الفلسطيني مصيره، منوهاً إلى أن نظام الهيمنة والغطرسة انتقل إلى مرحلة الحرب الناعمة لتعويض هزائمه العسكرية والميدانية على جبهة المقاومة الإسلامية.

وقال ولايتي "نحتاج أكثر من أي وقت مضى إلى الوحدة والاتحاد، كضرورة للوصول إلى حضارة إسلامية جديدة هدف وغاية جميع الحركات الإسلامية "، معتبراً أن الثورة الإسلامية غيّرت المعادلات وأحيت الأمل بتحرير الشعوب المسلمة والمضطهدة في العالم.

ولفت إلى أن الثورة حية بدماء الشهداء، وخاصة الشهيد قاسم السليماني، منوهاً إلى أن الشهيد سليماني مدرسة والشباب والشعوب المسلمة تنتهج منهجه.