"نستطيع" أو "Poder".. حلقة خاصة لتعاون مشترك بين الميادين وتيلي سور

"نستطيع" أو "Poder"، حلقة خاصة تبثها قناة الميادين الإثنين المقبل في تعاون مشترك مع قناة تيلي سور من العاصمة الفنزويلية. تسلط الحلقة الضوء على واقع أميركا اللاتينية والمنطقة العربية تحت شعار "نقل الحقيقة وتجاوز عائق المسافات واختلاف اللغة ودفاعاً عن الانسان وقضاياه المحقة في كل مكان".

بنبض واحد وفكر جامع اجتمعت قناة الميادين مع تيلي سور

بالتعاون المشترك مع قناة "تيلي سور" العاصمة الفنزويلية كاراكس، تبث قناة "الميادين" الإثنين المقبل حلقة خاصة بعنوان "نستطيع" أو "Poder"، تنقل واقع أميركا اللاتينية والمنطقة العربية، تحت شعار نقل الحقيقة وتجاوز عائق المسافات واختلاف اللغة ودفاعاً عن الانسان وقضاياه المحقة في كل مكان.

يتخلل الحلقة تقارير تناولت التدخل الأميركي في المنطقة العربية ودور المنظمات غير الحكومية وتدخلها في دول أمريكا اللاتينية، إضافة إلى مداخلات مسجّلة لرئيسة قناة "تيلي سور" باتريسيا فيّياغاس، تتحدث فيها عن الدور الإعلامي والعمل المشترك لتيلي سور والميادين في نقل الواقع والحقيقة للمشاهدين ومحاربة التضليل الاعلامي.

في المقابل يوجه كل من مقدّمي الحلقة الزميلة وفا سرايا من "الميادين"، وآبراهام إيستيجارتي من "تيلي سور" مجموعة من الأسئلة إلى ضيف البرنامج رئيس مجلس إدارة قناة "الميادين"، غسّان بن جدو حول واقع المنطقة العربية وما تشهده من أحداث وصراعات مريرة، ودور وسائل الإعلام في التعاطي مع هذه الأحداث وغيرها.

كما ستتناول الحلقة الخاصة المشاريع المشتركة والأهداف لهذا التعاون القائم في خلق إعلام بديل، حيث تشكّل "نستطيع" أو  "Poder" نموذجاً لبداية تعاون متنوّع وعملي يتجسد في برنامج مشترك قد يكون دورياً يتناول القضايا في المنطقة العربية وأميركا اللاتينية.

موعد بث الحلقة: الاثنين 8 حزيران/يونيو الساعة 11 مساءً بتوقيت القدس الشريف، وتعاد الثلاثاء الساعة 06:00 والساعة 16:00.