قصف صاروخي على تجمّعٍ للقوات السعودية في معسكر سلا بجيزان

مصدر عسكري يمني يفيد بسقوط قتلى وجرحى من قوات الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي في هجوم للجيش واللجان الشعبية على مواقعهم وتحصيناتهم التي تتمركز في الدار الغربي بمنطقة حمير بمديرية مقبنة جنوب غرب تعز.

شنّ الجيش واللجان الشعبية هجوماً للجيش على مواقع قوات هادي جنوب غرب تعز

أفاد مصدر عسكري يمني بسقوط قتلى وجرحى من قوات الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي في هجوم للجيش واللجان الشعبية على مواقعهم وتحصيناتهم التي تتمركز في الدار الغربي بمنطقة حمير بمديرية مقبنة جنوب غرب تعز.
كما تحدث مصدر عسكري عن سقوط قتلى وجرحى من هذه القوات في عملية نوعية أخرى استهدفتهم في منطقة يختل بالمخأ جنوب غرب تعز.
يأتي ذلك، فيما تستمر المواجهات المتقطعة بين الطرفين في مناطق متفرقة في مديرية ذوباب الساحلية المجاورة وسط تحليق مكثف ومتواصل لطائرات التحالف السعودي.
واستمرت طائرات التحالف السعودي بشن غاراتها الجوية، باستهداف مناطق متفرقة من مديرية عسيلان بشبوة شرق اليمن، بثلاث غارات جوية.
وعلى وقع الغارات الجوية استمرت المواجهات على الأرض، وأفادت مصادر محلية الميادين بقصف مدفعية قوات هادي مناطق متفرقة من المديرية، فيما لم تشير المعلومات إلى سقوط ضحايا من المدنيين.

وامتدت ضربات مقاتلات التحالف لتستهدف غارتين جويتين مثلث عاهم بمديرية حرض بحجة غرب اليمن، في ظل مواجهات وقصف صاروخي ومدفعي متبادل على امتداد الشريط الحدودي بحرض وميدي الحدوديتين.

كما شنت طائرات التحالف السعودي غارتين جويتين إحداها على مدرسة للحرس والأخرى على منزل مواطن دون سقوط ضحايا بمدينة ذمار وسط اليمن.

وفي الحدود اليمنية السعودية، استهدف قصف صاروخي للجيش واللجان الشعبية تجمعاً للقوات السعودية في معسكر سلا بجيزان السعودية.