استشهاد مدنيين في غارات للتحالف السعودي جنوب تعز

استشهد مدنيّان في غارة جوية لطائرات التحالف السعودي على سيارة في قرية شمير جنوب غرب تعز، والمواجهات تستمر في جيزان وعسير في السعودية.

طائرات التحالف السعودي استهدفت أيضاً بـ 7 غارات جوية مديرّتي حريض وميدي الحدوديّتين

استشهد مدنيّان صباح الخميس في غارة جوية لطائرات التحالف السعودي على سيارة في قرية شمير بمديرية مقبنة جنوب غرب تعز.

من جهة أخرى، أفاد مصدر عسكري يمني للميادين بسقوط عدد من القتلى والجرحى من قوات الرئيس عبدربه منصور هادي باستهداف تجمّعاتهم في معسكر الدفاع الجوي شمال غرب مدينة تعز جنوب البلاد. وامتدّت ضربات الجيش واللجان الشعبية لتستهدف آليّتين لقوات هادي في منطقة الهاملي بمديرية موزع جنوب غرب تعز.

وشنّت طائرات التحالف السعودي 3 غارات جوية على مديرية زبيد، وغارتين على مديرية الخوخة بالحديدة غرب اليمن.

طائرات التحالف السعودي عاوت استهداف منطقتي عيال محمد ورمادة بأطراف نهم شمال شرق العاصمة صنعاء بغارتين جوّيتين، ما أدى إلى تضرّر عدد من منازل المواطنين. كما استهدفت الطائرات أيضاً بـ 7 غارات جوية مديرّتي حريض وميدي الحدوديّتين في محافظة حجة غرب اليمن.

وأفاد مصدر عسكري للميادين بمقتل 4 من قوات هادي في عمليات قنص بمديرية الغَيْل بمحافظة الجوف شمال شرق اليمن، كما قُتل وجُرج عدد من قوات هادي في قصف تجمّعاتهم في منطقة الزغن بمديرية صرواح بمأرب شمال شرق اليمن.

هذا وقُتل عنصر آخر من قوات هادي في عملية قنص أخرى في منطقة الساق بمديرية عسيلان بشبوة شرق البلاد.

وفي صعدة شمالاً، أفاد مصدر محلّي يمني بقصف صاروخي سعودي مكثف تعرّضت له مناطق متفرّقة من مديريتي رازح ومنبه الحدوديتين.

وفي ما وراء الحدود اليمنية السعودية، شنّت طائرات التحالف السعودي سلسلة غارات جوية استهدفت مدينة الربوعة وقرية مجازة في منطقة عسير السعودية. كما أفاد مصدر عسكري يمني بمقتل وجرح عدد من الجنود السعوديين بقصف مدفعي على تجمّعاتهم في مواقع الكرس وجَوْبَح وجحفان بجيزان السعودية.