إطلاق 4 صواريخ "زلزال 1" على تجمعات قوات هادي بعسير السعودية

الجيش واللجان الشعبية يكثف من هجماته الصاروخية والمدفعية على مواقع عسكرية لقوات الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي والسعودية في جبهة ما وراء الحدود اليمنية السعودية، ومصدر عسكري يفيد بإطلاق الجيش واللجان 4 صواريخ من طراز زلزال 1 على تجمعات قوات هادي والسعودية قبالة منفذ علب بعسير السعودية.

أطلق الجيش واللجان 4 صواريخ من طراز زلزال 1 على تجمعات قوات هادي والسعودية بعسير السعودية

كثف الجيش واللجان الشعبية من هجماته الصاروخية والمدفعية على مواقع عسكرية لقوات الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي والسعودية في جبهة ما وراء الحدود اليمنية السعودية.
وأفاد مصدر عسكري يمني بإطلاق الجيش واللجان الشعبية 4 صواريخ من طراز زلزال 1 على تجمعات قوات هادي والسعودية قبالة منفذ علب بعسير السعودية.

وذكر المصدر أنه سقط قتلى وجرحى من قوات هادي والتحالف السعودي أثناء إحباط الجيش واللجان عملية زحف واسعة لهم خلال الساعات الماضية باتجاه قبالة منفذ علب بعسير. كما أحبط الجيش واللجان زحفاً آخر مسنوداً بغطاء جوي للطائرات الحربية والاستطلاعية والتجسسية للتحالف، ما أسفر عن سقوط قتلى وجرحى من قوات هادي والسعودية في المنطقة ذاتها.

هذا وأشار المصدر إلى سقوط قتلى وجرحى من قوات التحالف السعودي واغتنام أسلحة بعمليتين هجوميتين على موقعين بالشرفة والشبكة بنجران السعودية.

ويأتى ذلك بالتزامن مع 4 غارات جوية شنتها طائرات التحالف السعودي على مدينة حرض الحدودية بالمحافظة.
وتحدث مصدر عسكري عن مصرع أكثر من 27 وإصابة أكثر من 64 أخرين بينهم قيادات من قوات هادي والسعودية خلال استهداف القوة الصاروخية تجمعاتهم بصاروخ بدر1_P الثلاثاء في صحراء ميدي بحجة غرب اليمن.

أما في صعدة الحدودية شمال اليمن فقد كثفت مدفعية التحالف السعودي من قصفها الصاروخي والمدفعي على مديرية باقم. كما شنت مقاتلات التحالف سلسلة غارات جوية على مديرية مجز بالمحافظة.

وفي حجة غرب اليمن، أفاد مصدر عسكري يمني بقصف صاروخي ومدفعي للجيش واللجان الشعبية على مواقع وتجمعات وآليات قوات هادي والتحالف وسقوط قتلى وجرحى في صفوفها.