إطلاق صاروخين من طراز زلزال 1 على تجمعات قوات هادي في جيزان السعودية

مصدر عسكري يفيد بإطلاق الجيش واللجان الشعبية صاروخين من طراز زلزال 1 على تجمعات وتحصينات قوات الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي والسعودية وتحقيق إصابات مباشرة في جيزان السعودية.

إطلاق صاروخين من طراز زلزال 1 على تجمعات قوات هادي في جيزان
إطلاق صاروخين من طراز زلزال 1 على تجمعات قوات هادي في جيزان

استشهدت إمرأة يمنية إثر قصف قوات الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي بقذيفة مدفعية لقرية الغدير الأعبوس في مديرية حيفان جنوب تعز  باليمن. 

وفي الساحل الغربي غرب اليمن، أفاد مصدر عسكري يمني بأن القوات المتعددة للتحالف تواصل التمشيط بالأسلحة الرشاشة باتجاة مدينة الدريهمي جنوبا.

كما أفاد المصدر بقصف مدفعي للقوات المتعددة للتحالف بأكثر من 20 قذيفة جنوب مدينة التحيتا، كما قصفت بالمدفعية والعيارات الثقيلة والمتوسطة غرب جولة السفينة بمديرية الحالي جنوب شرق مدينة الحديدة.

وأشار المصدر إلى استحداث جرافة عسكرية تابعة للقوات المتعددة للتحالف تحصينات ومواقع عسكرية لها شمال شرق مدينة الشباب بشارع 90،  فيما يستمر التحليق المكثف لطائرات التحالف السعودي في أجواء المدينة الساحلية حتى اللحظة. 
وفي صعدة الحدودية شمال اليمن، شنت طائرات التحالف السعودي 3 غارات جوية على مديرية باقم الحدودية.

وفي جبهة ما وراء الحدود اليمنية السعودية، أفاد مصدر عسكري بإطلاق الجيش واللجان الشعبية صاروخين من طراز زلزال1 على تجمعات وتحصينات قوات هادي والسعودية وتحقيق إصابات مباشرة في جيزان السعودية.

وأضاف المصدر أنه سقط قتلى و جرحى من قوات هادي والسعودية بعملية هجومية نفذتها وحدة سلاح الجو المسير ووحدة المدفعية للجيش واللجان على مواقعهم وتجمعاتهم في عوجية السعودية بجيزان.

هذا ولفت المصدر إلى سقوط قتلى وجرحى من قوات هادي والسعودية بإحباط قوات الجيش واللجان الشعبية زحفين باتجاه مواقعها في الربوعة بعسير السعودية.