التحالف السعودي يشن 20 غارة جوية على مديريتي حرض وميدي الحدوديتين غرب اليمن

طائرات التحالف السعودي تشن 20 غارة جوية على مديريتي حرض وميدي الحدوديتين بحجة غرب اليمن خلال الساعات الماضية. ومصدر عسكري يمني يفيد بسقوط قتلى وجرحى من قوات الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي بقصف مدفعي استهدف تجمعاتهم غرب حيران بحجة.

اشتباكات بين قوات هادي والجيش واللجان في مديريتي حرض وميدي الحدوديتين

أفاد مصدر عسكري يمني باستهداف القوات المتعددة للتحالف السعودي بـ31 قذيفة مدفعية جنوب مديرية التحيتا جنوب الحديدة غرب اليمن. يأتي ذلك بعد ساعات من قصف القوات المتعددة للتحالف بالرشاشات المتوسطة مناطق متفرقة شرق مدينة الدريهمي جنوبا. كما أفاد مصدر عسكري يمني بقصف القوات المتعددة للتحالف بأكثر من 10قذائف مدفعية وبالعيارات الرشاشة شرق حيس جنوب الحديدة غرب اليمن.
وفي حجة غرب اليمن، شنت طائرات التحالف السعودي 20 غارة جوية على مديريتي حرض وميدي الحدوديتين بحجة غرب اليمن خلال الساعات الماضية. وتحدث مصدر عسكري يمني عن سقوط قتلى وجرحى من قوات الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي بقصف مدفعي استهدف تجمعاتهم غرب حيران بحجة. يأتي ذلك بعد ساعات من  سقوط قتلى وجرحى من قوات هادي بانكسار زحف استمر 7 ساعات شرق جبل النار بجبهة حرض بالمحافظة.

وأضاف المصدر العسكري أنه سقط قتلى وجرحى من قوات هادي باستهداف مدفعية الجيش واللجان الشعبية تجمعاتهم شرق مثلث عاهم بجبهة حرض بحجة غرب اليمن. 
وفي البيضاء وسط اليمن، أفاد مصدر عسكري يمني بمصرع 5 عناصر من تنظيم داعش بقصف مدفعي في الحازمية بالمحافظة.
وفي الجوف شمال شرق اليمن،  أشار مصدر عسكري يمني  إلى تدمير آلية عسكرية تابعة لقوات هادي بعبوة ناسفة ومصرع من على متنها شرق مجمع المُتون. كما أفاد مصدر عسكري يمني بسقوط قتلى وجرحى من قوات هادي بإحراق آلية عسكرية بصاروخ موجه بخب والشعف بالجوف شمال شرق اليمن. وفي جبهة ما وراء الحدود اليمنية السعودية ، افاد مصدر عسكري يمني بتدمير الجيش واللجان آليتين عسكريتين تابعتين لقوات هادي والسعودية احدهن بصاروخ موجه والاخرى بقصف مدفعي قبالة منفذ علب بعسير السعودية .كما افاد مصدر عسكري يمني بسقوط قتلى وجرحى من قوات هادي والسعودية بإستهداف مدفعية قوات الجيش واللجان  تجمعاتهم قبالة منفذ علب بعسير ،كما سقط عدد من القتلى والجرحى من قوات هادي والسعودية  بتطهير 5 مواقع بعملية هجومية في الربوعة بعسير ذاتها.كما افاد مصدر عسكري يمني بتدمير آليتين عسكريتين تابعتين لقوات هادي والسعودية بصواريخ موجهة في رشاحة الغربية قبالة نجران السعودية. يأتي ذلك بعد ساعات من  تدمير الجيش واللجان آليتين عسكريتين لقوات هادي والسعودية  بكمين نفذته وحدة الهندسة العسكرية للجيش واللجان و مصرع من عليهما في الأجاشر قبالة نجران السعودية. وافاد مصدر عسكري يمني بسقوط قتلى وجرحى من قوات هادي والسعودية بإفشال عملية تسلل واستهدافهم بالمدفعية و انفجار عبوات ناسفة على تجمعاتهم قبالة جبل قيس بجيزان السعودية . وقنص عنصرين من قوات هادي والسعودية جنوب شرق جحفان بجيزان نفسها .