إصابة 3 مدنيين بقذيفة هاون أطلقتها قوات التحالف السعودي على مديرية التحيتا

إصابة 3 مدنيين بجروح إثر قذيفة هاون أطلقتها القوات المتعددة للتحالف السعودي على مديرية التحيتا جنوب الحديدة، وسقوط قتلى وجرحى من قوات الرئيس عبد ربه منصور هادي بعملية هجومية للجيش واللجان الشعبية على مواقعهم في جبهة قَانِيَة بمحافظة البيضاء، ومصرع وجرح 27 عنصراً من قوات هادي والسعودية خلال ال 24 ساعة الماضية بعمليات قنص للجيش واللجان الشعبية في جبهتي نجران وجيزان السعوديتين.

عمليات قنص للجيش واللجان الشعبية في جبهتي نجران وجيزان السعوديتين
عمليات قنص للجيش واللجان الشعبية في جبهتي نجران وجيزان السعوديتين

أصيب 3 مدنيين بجروح إثر قذيفة هاون أطلقتها القوات المتعددة للتحالف السعودي على مديرية التحيتا جنوب الحديدة غرب اليمن. 
وأفاد مصدر عسكري يمني بسقوط قتلى وجرحى من قوات الرئيس عبد ربه منصور هادي بعملية هجومية للجيش واللجان الشعبية على مواقعهم في جبهة قَانِيَة بمحافظة البيضاء وسط البلاد. 

وأفاد مصدر عسكري يمني بسقوط قتلى وجرحى من قوات هادي بإنفجار عبوة ناسفة في المهاشمة بخَبْ والشَعْف بالجوف شمال شرق اليمن، كما سقط عدد من القتلى والجرحى من قوات هادي بعملية إغارة للجيش واللجان على مواقعهم في جبهة المَصْلوب بالمحافظة. 
وفي صعدة الحدودية، شنت طائرات التحالف السعودي 4 غارات جوية على مناطق متفرقة من مديرية مُنبّه الحدودية بصعدة، بالتزامن مع شن طائرات التحالف السعودي 3 غارات جوية على مديرية كُتاف بالمحافظة الحدودية مع السعودية. 
وفي جبهة ما وراء الحدود اليمنية السعودية، أكد مصدر عسكري يمني مصرع وجرح 27 عنصراً من قوات هادي والسعودية خلال ال 24 ساعة الماضية بعمليات قنص للجيش واللجان الشعبية في جبهتي نجران وجيزان السعوديتين، مشيراً إلى سقوط قتلى وجرحى من قوات هادي والسعودية بانفجار عبوة ناسفة بعدد من عناصر وحدة الهندسة التابعة لهم في مربع الشُجَعْ قبالة نجران السعودية. يأتي ذلك بعد ساعات من سقوط قتلى وجرحى من قوات هادي والسعودية بكمين محكم نفذته وحدة الهندسة في الأجاشر قبالة نجران، بالتزامن مع  إسقاط طائرة تجسسية تابعة للتحالف قبالة السُديس بنجران نفسها.