الأخبار

إنتر ميلانو يعاني الأمرّين ليحقق الفوز على مضيفه سمبدوريا بهدف نظيف في المباراة التي احتضنها ملعب "لويجي فيراريس" ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

بايرن ميونيخ يفوز على شالكه 2-0 وبوروسيا دورتموند يتعادل أمام هوفنهايم 1-1 في المرحلة الرابعة من الدوري الألماني لكرة القدم.

ليفربول يفوز على ساوثمبتون 3-0 ومانشستر سيتي على كارديف سيتي 5-0 ومانشستر يونايتد يتعادل أمام ولفرهامبتون 1-1، في المرحلة السادسة من الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.

ريال مدريد يحقّق فوزاً صعباً على ضيفه إسبانيول ليتصدر موقتاً ترتيب بطولة إسبانيا لكرة القدم بفارق نقطة عن برشلونة حامل اللقب الذي يلعب اليوم الأحد أمام ضيفه جيرونا ضمن الجولة الخامسة.

برنامج الدوريات الأوروبية لكرة القدم في إنكلترا وإسبانيا وإيطاليا وألمانيا وفرنسا بتوقيت القدس الشريف.

77% من مشجعي ريال مدريد يُبدون في استطلاع رأي قامت به صحيفة "أس" الإسبانية بين مستخدميها رغبتهم في أن يكون الشاب ماريانو دياز مهاجم الفريق الأساسي، غداً السبت، في مواجهة إسبانيول في الجولة الخامسة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

مانشستر سيتي حامل لقب الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم يعلن ، اليوم الجمعة، أن نجمه الأرجنتيني سيرجيو أغويرو مدد عقده مع النادي لمدة عام حتى 2021.

رئيس الاتحاد الإسباني لكرة القدم، لويس روبياليس، يتّخذ قراراً نهائياً بعدم الموافقة على إقامة مباراة برشلونة وجيرونا المقررة بين الفريقين الكتالونيين في الجولة الـ21 من "الليغا"، في مدينة ميامي الأمريكية، كما كانت تسعى رابطة الدوري المحلي.

يا نبض الأخضر لا تهدأ أعلنها ثورة على استعادة مجدك من جديد. هيا قم وقاوم وانفض غبار تعثّرك واقلبه إلى انتفاضة حقيقية لاستعادة توازنك وثقتك بقدرتك على تخطّي المحن.

بلجيكا تتقدّم في تصنيف الاتحاد الدولي لكرة القدم لتتشارك الصدارة مع فرنسا بطلة العالم وذلك للمرة الأولى في تاريخ التصنيف على مدار 25 عاماً.

فريقا النجمة وضيفه الأنصار يقصّان شريط افتتاح الموسم الجديد من بطولة الدوري اللبناني لكرة القدم في النسخة 59، اليوم الجمعة، عندما يلتقيان في "الدربي" التقليدي على ملعب مدينة كميل شمعون الرياضية في بيروت.

ملاعب كرة القدم السورية تستعيد نشاطها عندما تنطلق، اليوم الجمعة، مباريات المرحلة الأولى من بطولة سوريا الـ 48 بمشاركة 14 فريقاً، استعدوا بشكل مكثّف لمنافسات البطولة التي ستشهد للمرة الأولى مشاركة فريق الساحل إبن مدينة طرطوس.

إشبيلية الإسباني وأرسنال الإنكليزي يستهلّان مسيرتهما في مسابقة الدوري الأوروبي "يوروبا ليغ" بقوة مع تحقيق كليهما فوزاً عريضاً في الجولة الأولى، والتي شهدت فوزين صعبين لتشلسي الإنكليزي وميلان الإيطالي. في المقابل، كان مرسيليا الفرنسي وصيف الموسم الماضي أمام أتلتيكو مدريد الإسباني أبرز الخاسرين في هذه الجولة، بسقوطه على أرضه أمام أينتراخت فرانكفورت الألماني.

الاتحاد العربي لكرة القدم يغرّم ناديي القوة الجوية العراقي بـ 100 ألف واتحاد الجزائر بـ 150 ألف دولار بسبب الأحداث التي شهدها اللقاء بين الناديين.

اللاعب الشاب أنطونيو بلانكو في فريق ريال مدريد تحت 19 عاماً يبدو أنه سيعرف طريقه إلى الفريق الأول. هذا على الأقل ما يُظهره الهدف الذي سجّله.

المزيد