أخبار - رياضة

مشوار النجم الويلزي غاريث بايل يبدو أنه وصل إلى نهايته مع ريال مدريد الإسباني وفق ما أوضح مدرب الفريق الفرنسي زين الدين زيدان.

عناصر قوة كثيرة اجتمعت في المنتخب الجزائري وقادته للتتويج بلقب بطولة أمم أفريقيا 2019 في مصر، لكن "الكلمة السحرية" كانت الانتماء للجزائر.

المهاجم أوديون إيجالو يُنهي مشواره الدولي مع منتخب نيجيريا، وذلك بعد مشاركته مع "النسور الخضراء" في بطولة أمم أفريقيا 2019 بمصر التي توج هدافاً لها.

بايرن ميونيخ الألماني يحقّق فوزاً كبيراً على ريال مدريد الإسباني 3-1 ضمن كأس الأبطال الدولية الودية.

تتويج الجزائر بلقبها الثاني في بطولة أمم أفريقيا، جاء في ظروف استثنائية للغاية سواء على الصعيدين الرياضي أو السياسي أو حتى الاجتماعي في البلاد التي تشهد "حراكاً شعبياً" تستمر فصوله منذ شهر شباط/ فبراير الماضي.

الفلسطينيون يحتفلون بتتويج منتخب الجزائر بلقب بطولة أمم أفريقيا بعد فوزه على نظيره السنغالي 1-0 في المباراة النهائية في استاد القاهرة.

الجزائريون يحتفلون بتتويج منتخبهم الوطني بلقبه الثاني في تاريخه في بطولة أمم أفريقيا بفوزه على نظيره السنغالي 1-0 في القاهرة.

من سوريا... مبروك لمنتخب الجزائر

"الميادين نت" ينقل فرحة السوريين بتتويج منتخب الجزائر بطلاً لأفريقيا.

منتخب الجزائر يكتب التاريخ في استاد القاهرة بإحرازه لقبه الثاني في بطولة أمم أفريقيا بعد الأول قبل 29 عاماً على أرضه بفوزه على نظيره السنغالي 1-0 في المباراة النهائية.

قصة تتويجات المنتخبات العربية بلقب بطولة أمم أفريقيا منذ انطلاقها عام 1957 في السودان.

النجم الفرنسي فرانك ريبيري، لاعب بايرن ميونيخ الألماني السابق، يصل إلى العاصمة المصرية القاهرة برفقة ابنته لتشجيع منتخب الجزائر في نهائي بطولة أمم أفريقيا.

العاصمة المصرية القاهرة تتوِّج، اليوم، بطلاً جديداً لكأس أمم أفريقيا بين الجزائر والسنغال.

أنظار ملايين الجزائريين والعرب على منتخب الجزائر الذي يخوض اليوم أمام السنغال نهائي بطولة أمم أفريقيا 2019 التي تصل إلى محطتها الختامية في ضيافة مصر. "محاربو الصحراء" وجمهورهم يتوقون للتتويج باللقب الثاني في تاريخ الجزائر.

كيف تأهّل منتخبا الجزائر والسنغال إلى المباراة النهائية لبطولة أمم أفريقيا 2019 التي تُقام اليوم في القاهرة؟

المواجهة بين الجزائر والسنغال تتجدّد وهذه المرة في المباراة الأهم في نهائي بطولة أمم أفريقيا 2019 في مصر، غداً الجمعة، فما هو سجلّ المواجهات بين المنتخبَين؟

المزيد