الأخبار - رياضة

نابولي الإيطالي يتعاقد مع المدافع الكرواتي هريفويي ميليتش الذي كان دون فريق بعدما فسخ عقده مع أولمبياكوس اليوناني أواخر كانون الثاني/يناير الماضي.

الأرجنتيني ماورو إيكاردي يعود إلى قائمة إنتر ميلان بعد غياب دام ثلاثة أسابيع بسبب مشكلة عضلية لكنه لن يشارك أساسياً في مباراة فريقه، غداً السبت، أمام بينيفينتو في الدوري الإيطالي.

البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد الإنكليزي يعلن عن غياب لاعب وسطه أندير هيريرا لبضعة أسابيع.

الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد الإسباني يؤكد أنه يجب عدم التعجل بإقحام بالويلزي غاريث بايل كأساسي حتى يصبح جاهزاً بشكل كامل، ويوضح أنه اعتذر للاعبه داني سيبايوس.

الشرطة الإسبانية تعتقل خمسة مشجعين إنكليز تورطوا في أعمال شغب وتعدي على شرطي عقب مباراة إشبيلية ومانشستر يونايتد الإنكليزي ضمن ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

الفرنسي آرسين فينغر مدرب أرسنال ينتقد شكوى نظيره الإسباني جوسيب غوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي التي أبلغ فيها عن حوادث ضد لاعبيه لم يحصل خلالها الخصم على "العقوبة الكافية".

البلجيكي ميشي باتشواي مهاجم بوروسيا دورتموند الألماني يقول إنه تعرض لإهانة عنصرية من جماهير أتلانتا الإيطالي خلال إياب دور الـ 32 من الدوري الأوروبي.

قرعة دور الـ 16 لمسابقة الدوري الأوروبي "يوروبا ليغ" لكرة القدم التي سُحبت اليوم تُفرز مباراة قمة بين ميلان الإيطالي وأرسنال الإنكليزي.

الدوري المصري لكرة القدم يشهد هدفاً في غاية الروعة خلال المباراة بين الاتحاد السكندري وإنبي في المرحلة السادسة والعشرين.

في مثل هذا اليوم قبل 5 أعوام سجل النجم الويلزي راين غيغز هدفه الأخير مع مانشستر يونايتد الإنكليزي.

نابولي الإيطالي يسعى لتعزيز صفوفه في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة بلاعب جناح قد يكون الإيراني علي رضا جاهنباش لاعب ألكمار الهولندي، بحسب صحيفة "كورييري ديللو سبورت" الإيطالية.

الصحف المدريدية تنتقد النجم الويلزي غاريث بايل مهاجم ريال مدريد عقب غياب اللاعب المنتقل للفريق مقابل 100 مليون يورو عن التشكيلة الأساسية للمرة الثالثة في أربع مباريات.

شرطي إسباني يفارق الحياة في إحدى مستشفيات بيثكايا في إقليم الباسك، جراء تعرضه لأزمة قلبية خلال الاشتباكات التي جرت بالقرب من ملعب "سان ماميس" أثناء مباراة أثلتيك بلباو وسبارتاك موسكو في الدوري الأوروبي "يوروبا ليغ".

فرق لوكوموتيف موسكو الروسي وأتلتيكو مدريد الإسباني ودينامو كييف الروسي ولاتسيو الإيطالي ولايبزيغ الألماني وسبورتنغ لشبونة البرتغالي وفيكتوريا بلزن التشيكي وليون الفرنسي وزينيت سان بطرسبرغ الروسي وأرسنال الإنكليزي وبوروسيا دورتموند الألماني وأثلتيك بلباو الإسباني وميلان الإيطالي وسالزبورغ النمساوي ومرسيليا الفرنسي وسسكا موسكو الروسي، تحجز مقاعدها في دور الـ 16 لمسابقة الدوري الأوروبي "يوروبا ليغ" لكرة القدم.

حملة مقاطعة إسرائيل العالمية "بي دي اس" ألغت شركة هوندا اليابانية سباقاً تحت رعايتها مزمع إقامته في مستوطنة اسرائيلية بمشاركة نجم السباقات جو روبرتس.