الأخبار - رياضة

خورخي سامباولي مدرب منتخب الأرجنتين يتحضّر لإعلان التشكيلة النهائية التي ستخوض نهائيات مونديال روسيا 2018، ومحطة أرجنتينية تسرّبها.

منتخب ألمانيا سيُحرز لقب مونديال روسيا 2018. هذا ليس توقّعاً للهر أخيل "العراف الرسمي" للبطولة، بل ما خلُصت إليه دراسة علمية قام بها بنك "يو بي أس".

ريال مدريد الإسباني يحصد لقب الدوري الاوروبي لكرة السلة للمرة العاشرة بعد فوزه على فنربخشه التركي حامل اللقب 85-80 في نهائي مثير.

النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، الذي شارك مع برشلونة في آخر 23 دقيقة من المباراة الختامية لـ "الليغا" أمام ريال سوسييداد، يتصدّر ترتيب هدافي الدوريات الأوروبية الكبرى الخمس برصيد 34 هدفاً ليتوج بجائزة "الحذاء الذهبي" للمرة الخامسة في مسيرته.

إنتر ميلانو يعود إلى مسابقة دوري أبطال أوروبا بعد غياب 6 مواسم بعدما سجل هدفين في ثلاث دقائق استثنائية خلال فوزه 3-2 على مضيفه لاتسيو لينهي موسم الدوري الإيطالي في المركز الرابع.

برشلونة، المتوج باللقب، يحقق الفوز على ضيفه ريال سوسييداد 1-0، في ختام منافسات الدوري الإسباني لكرة القدم، في يوم تكريم نجمه أندريس إينييستا الذي خاض مباراته الأخيرة معه.

النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب برشلونة الإسباني، أجرى اتصالاً بالنجم الفرنسي أنطوان غريزمان لاعب أتلتيكو مدريد... ما السبب؟

عقد الفرق المتأهلة إلى مسابقة دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل من البطولات الأوروبية الوطنية الخمس الكبرى يكتمل باستثناء مقعد عن الدوري الإيطالي يتنافس عليه اليوم إنتر ميلانو ولاتسيو.

المدرب الجديد لمنتخب إيطاليا، روبرتو مانشيني، يستدعي ماريو بالوتيلي، لاعب نيس الفرنسي، للقائمة الأولى لـ "الآتزوري" تحت قيادته، وذلك من أجل خوض 3 لقاءات ودية أمام كل من السعودية وفرنسا وهولندا على التوالي.

المنتخب الإيراني يحقق الفوز على نظيره الأوزبكي بهدف نظيف في مباراة دولية ودية ضمن استعدادات إيران لمونديال روسيا بعد نحو شهر.

فياريال يقلب تأخره أمام ضيفه ريال مدريد بهدفين إلى تعادل 2-2، ضمن منافسات الجولة الـ38 والأخيرة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وداع جيانلويجي بوفون حارس وقائد يوفنتوس لجماهير بطل الدوري الإيطالي كان مؤثّراً أثناء الفوز 2-1 على ضيفه هيلاس فيرونا الذي هبط إلى الدرجة الثانية، لينهي 17 موسماً قضاها مع الفريق.

تشلسي يُحرز لقب كأس إنكلترا لكرة القدم للمرة الثامنة في تاريخه بفوزه في المباراة النهائية، التي أقيمت على ملعب "ويمبلي"، على مانشستر يونايتد بهدف نظيف.

أينتراخت فرانكفورت يحقق مفاجأة ضخمة بفوزه الكبير على بايرن ميونيخ 3-1، ليحرز لقب كأس ألمانيا للمرة الخامسة في تاريخه.