الأخبار

في مباراته الـ 100 في بطولة أستراليا المفتوحة للتنس، السويسري روجيه فيديرر يلقّن منافسه الأميركي الشاب تيلور فريتز درساً في فنون اللعبة ليتأهّل إلى دور الـ 16.

النجم البرازيلي السابق ريفالدو يُصبح مدرباً لنادي شباب المحمدية الذي يلعب في دوري الدرجة الثالثة المغربي، حسبما أعلن النادي عبر صفحته الرسمية على "فايسبوك".

برشلونة يلحق بالمتأهلين إلى ربع نهائي كأس إسبانيا بعد أن قلب الطاولة على منافسه ليفانتي، وفاز عليه بثلاثية نظيفة في مباراة إياب دور الـ 16، وليفانتي سيقدّم شكوى أمام الاتحاد الإسباني لكرة القدم لقيام برشلونة بإشراك المدافع خوان برانداريز موفيا "تشومي" بشكل مخالف.

منتخب لبنان كاد أن يكتب التاريخ ويتأهّل إلى دور الـ 16 في كأس آسيا 2019 بعد تقديمه أداء كبيراً حقّق به فوزاً كاسحاً على كوريا الشمالية 4-1 في مباراة لم يحالف فيها الحظ منتخب الأرز نظراً لكمّ الفرص التي أُتيحت له وكان يستحقّ أن يُكافأ بهدف خامس يؤهّله نظراً للمجهود الكبير الذي قدّمه اللاعبون وعودتهم بعد التأخّر منذ الدقائق الأولى.

عمان تفوز على تركمانستان 3-1 واليابان على أوزبكستان 2-1 في الجولة الثالثة الأخيرة من منافسات المجموعة السادسة.

مهاجم المنتخب الجزائري بغداد بونجاح يُتوَّج بالكرة الذهبية لأفضل لاعب جزائري في الموسم. هداف السدّ القطري تفوّق على نجم مانشستر سيتي رياض محرز الإنكليزي وظهير نيس الفرنسي يوسف عطّال.

لا يزال "الفدائي" يأمل بالتأهُّل إلى دور الـ 16 في كأس آسيا بعد تعادله السلبي مع شقيقه الأردني. لـ "الفدائي" مكانة خاصة في قلوب الفلسطينيين لكونه يجمع شملهم ويرفع صوتهم أمام العالم.

منتخب سوريا يفرّط بفرصة مواصلة مشواره الآسيوي ويخيّب آمال جمهوره الذي توسّم خيراً باستبدال المدرب الألماني بيرند شتانغه بالمدرب الوطني فجر إبراهيم. برغم تحسُّن الأداء أجبرت النتيجة "نسور قاسيون" على قطع تذكرة العودة من البطولة من بوابة أستراليا.

أنباء عن توصُّل يوفنتوس الإيطالي لاتفاق نهائي مع تشلسي الإنكليزي بشأن إعارته مهاجمه الأرجنتيني غونزالو هيغواين حتى نهاية الموسم، وذلك بعد أن بدأ الـ'بيبيتا' الموسم مع ميلان على سبيل الإعارة أيضاً.

يخوض منتخب لبنان مباراة في غاية الأهمية، اليوم الساعة 18,00 بتوقيت القدس الشريف، أمام نظيره الكوري الشمالي. منتخب الأرز أمام فرصة لكتابة التاريخ وتحقيق أول فوز له في البطولة والتأهّل للمرة الأولى إلى دور الـ 16.

ريال مدريد يتأهّل إلى ربع نهائي كأس إسبانيا لكرة القدم رغم خسارته أمام مضيفه ليغانيس 0-1 في إياب دور الـ 16.

النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو يسجّل هدف الفوز الوحيد لفريقه يوفنتوس على ميلان ليقود حامل لقب الدوري الإيطالي للفوز بكأس السوبر المحلية.

عمان تلعب ضد تركمانستان واليابان ضد أوزبكستان وقطر ضد السعودية في اليوم الأخير من دور المجموعات لكأس آسيا 2019.

العراق يتعادل أمام إيران 0-0 وفيتنام تفوز على اليمن 2-0، في الجولة الثالثة الأخيرة من منافسات المجموعة الرابعة ضمن كأس آسيا 2019.

منتخب كوريا الجنوبية يحسم صدارة المجموعة الثالثة في كأس آسيا 2019 بعد أن تغلب على نظيره الصيني 2-0 ليُنهي الدور الأول بالعلامة الكاملة، فيما أنعش منتخب قرغيزستان آماله في التأهل بفوزه 3-1 على الفليبين، وذلك ضمن مواجهات الجولة الثالثة.

المزيد