الأخبار - رياضة

أولمبيك ليون يحقّق فوزاً كبيراً بنتيجة 4-0 على ضيفه كاين في الدوري الفرنسي لكرة القدم ليضمن التأهّل لدوري أبطال أوروبا.

فالنسيا يتمكّن بفوزه على بلد الوليد 2-0، من التأهّل إلى مسابقة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل بانتزاعه المركز الرابع في المرحلة الثامنة والثلاثين الأخيرة من بطولة إسبانيا لكرة القدم.

مانشستر سيتي لم يجد أي صعوبة في التتويج بكأس إنكلترا بفوزه الكبير على منافسه واتفورد 6-0 في النهائي ليصبح أول فريق ينال الثلاثية المحلية في إنكلترا، والمؤلفة من لقب الدوري ولقبَي الكأس وكأس الرابطة.

بايرن ميونيخ يحرز لقب الدوري الألماني للمرة السابعة توالياً بفوزه على ضيفه أينتراخت فرانكفورت 5-1 في المرحلة الرابعة والثلاثين الأخيرة.

برنامج البطولات الأوروبية لكرة القدم في ألمانيا وإسبانيا وإيطاليا وفرنسا بتوقيت القدس الشريف مع الترتيب.

نوفاك ديوكوفيتش وروجيه فيديرر ورافايل نادال يتأهّلون إلى ربع نهائي دورة روما للتنس.

موقف إنساني جديد للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو تجاه فلسطين تتداوله مواقع التواصل. ليست المرة الأولى التي يعلن فيها "الدون" عن دعمه لفلسطين.

رئيس برشلونة الإسباني، جوسيب ماريا بارتوميو، يؤكّد دعم النادي لمدرب الفريق إرنستو فالفيردي على الرغم من الخروج المخيّب للآمال من الدور نصف النهائي لدوري أبطال أوروبا أمام ليفربول الإنكليزي.

محطة "سكاي" التلفزيونية الألمانية تفيد أن ريال مدريد الإسباني سيُعلن بعد انتهاء الدوري الألماني عن تعاقده مع الصربي لوكا يوفيتش مهاجم أينتراخت فرانكفورت مقابل 60 مليون يورو.

الأهلي يُضيف انتصاراً جديداً إلى رصيده بفوز مستحق على ضيفه إنبي بهدفين نظيفين في المباراة المؤجلة بينهما من المرحلة الثلاثين من بطولة مصر لكرة القدم.

يقترب الحارس الإيطالي جيانلويجي بوفون من تمديد عقده مع باريس سان جيرمان، بحسب صحيفة "ليكيب" الرياضية الفرنسية.

لاعب في دوري الدرجة الخامسة السويسرية يحظى بشهرة واسعة بسبب ركلة حرة شاهدها أكثر من 800 ألف شخص حتى الآن على إحدى الصفحات الرياضية في موقع "إنستغرام".

صفحة برشلونة الإسباني على موقع "تويتر" تنشر فيديو غير مسبوق في ملاعب الكرة للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي خلال حصة تدريبية للفريق.

أياكس أمستردام يُحرز لقب الدوري الهولندي في كرة القدم بفوزه على مضيفه دي غرافشاب 4-1 في المرحلة الثالثة والثلاثين، بعد أسبوع من خروجه من نصف نهائي دوري أبطال أوروبا على يد توتنهام الإنكليزي.

لاتسيو يفوز على أتالانتا 2-0 ليحرز لقب كأس إيطاليا لكرة القدم في الملعب الأولمبي.

المزيد