الأخبار

رابطة الدوري الإيطالي لكرة القدم تقرّر إيقاف الأرجنتيني غونزالو هيغواين، مهاجم ميلان، مباراتين عقب طرده خلال مواجهة "دربي" إيطاليا يوم الأحد الماضي أمام يوفنتوس على ملعب "سان سيرو" والتي حسمها "البيانكونيري" بثنائية نظيفة.

السويسري روجيه فيديرر يحسم مباراته مع النمساوي دومينيك تيم بمجموعتين دون رد ضمن مجموعة "ليتو هيويت"، ليحقّق فوزه الأول في البطولة الختامية لموسم التنس في لندن.

الأرجنتيني سانتياغو سولاري ينجح من خلال قيادته ريال مدريد الإسباني إلى الفوز في جميع المباريات التي أشرف فيها عليه منذ تعيينه مدرّباً مؤقّتاً بدلاً من المُقال جولن لوبيتيغي في كسب منصب المدرب الدائم للفريق حتى 30 حزيران/ يونيو 2021، بحسب ما أعلن النادي في بيان.  

الموسم الحالي في الدوري الإسباني لكرة القدم يبدو مختلفاً عن المواسم الأخيرة السابقة في جوانب عدة.

الاتحاد الأوروبي لكرة القدم يقول إنه قد يعيد فتح التحقيقات المتعلّقة باللعب النظيف المالي بعد الإعلان عن وثائق مسربة تتعلّق بالأمور المالية لمانشستر سيتي الإنكليزي وباريس سان جيرمان الفرنسي.

الصربي نوفاك ديوكوفيتش يحقّق فوزاً كبيراً على الأميركي جون إيسنر 6-4 و6-3 في البطولة الختامية لموسم التنس للرجال بينما استمرّت معاناة الكرواتي مارين سيليتش في لندن بخسارته 7-6 و7-6 أمام الألماني ألكسندر زفيريف.

النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم يوفنتوس الإيطالي، يحضر مباراة الصربي نوفاك ديوكوفيتش، المصنف الأول عالمياً، ضد الأميركي جون إيسنر، في البطولة الختامية لتنس الأساتذة في لندن والتي انتهت بفوز ديوكوفيتش بسهولة بنتيجة 6-4 و6-3.

نجم برشلونة الإسباني، الأرجنتيني ليونيل ميسي، يحصل على جائزة الـ"بيتشيتشي" لهداف الدوري الإسباني لكرة القدم بموسم 2017-2018، فضلاً عن اختياره كـ"أفضل لاعب" في البطولة من قبل الجمهور.

التسديدات الأكروباتية تُعَدّ من أصعب التسديدات في كرة القدم والتي لا يجيدها جميع اللاعبين. لكن الكرواتي بيتكوفيتش أجادها بامتياز.

كريستيانو رونالدو يوضح ما قاله لغونزالو هيغواين في لقطه طرد الأخير خلال مباراة يوفنتوس وميلان في الدوري الإيطالي.

لاعبو الكرة يحاولون أحياناً تنفيذ ركلات الجزاء بطرق مبتكرة آخرها ركلة الجزاء التي نفّذها جوزيف مارتينيز لاعب نادي أتلانتا في المباراة أمام نيويورك سيتي في الدوري الأميركي.

لوس أنجلوس لايكرز بفوز على أتلانتا هوكس في دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين.

باريس سان جيرمان يحقّق فوزاً كبيراً على مضيفه موناكو 4-0، ضمن منافسات المرحلة الثالثة عشرة من الدوري الفرنسي لكرة القدم.

مواجهة "السوبر كلاسيكو" الأولى بين الغريمين التقليديين بوكا جونيورز وضيفه ريفر بلايت الأرجنتينيين تنتهي بالتعادل بهدفين لمثلهما وذلك في ذهاب نهائي "كوبا ليبرتادوريس" لكرة القدم.

مانشستر سيتي يتفوّق في "الدربي" على مانشستر يونايتد بفوزه عليه بنتيجة 3-1 في قمة مواجهات الجولة الثانية عشرة من الدوري الإنكليزي الممتاز. 

المزيد