أخبار - رياضة

كارلو أنشيلوتي قد لا يبقى مدة طويلة من دون فريق بعد إقالته من تدريب نابولي رغم التأهّل إلى دور الـ 16 في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

الاتحاد الفرنسي لكرة القدم يمدّد عقد مدرب المنتخب ديدييه ديشان لمدة عامين إضافيين ليستمر في منصبه حتى عام 2022.

رغم أن البطولات الأوروبية الكبرى لكرة القدم شهدت العديد من الأهداف الرائعة في عطلة الأسبوع على غرار هدف الكوري الجنوبي سون هيونغ - مين والأوروغوياني لويس سواريز والبرازيلي نيمار فإن البطولات الأقل شهرة تشهد أهدافاً رائعة لكنها لا تلقى الأضواء.

فريق ليون الفرنسي تمكّن من التأهّل إلى دور الـ 16 في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

نابولي الإيطالي يعلن إقالة المدرب كارلو أنشيلوتي رغم الفوز 4-0 على جنك البلجيكي والتأهّل إلى دور الستة عشر في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

فرق ليفربول وبوروسيا دورتموند وتشلسي ونابولي وفالنسيا وليون تلحق بالمتأهّلين إلى دور الـ 16 في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

قائد ريال مدريد سيرجيو راموس يقترح منح ميسي ورنالدو كرة ذهبية خاصة بهما، ويتحدث عن الكلاسيكو القادم الأسبوع المقبل.

لاعب آياكس الهولندي فان دي بيك يعلق على التقارير التي تربطه بالانتقال إلى ريال مدريد.

العاصمة الكولومبية كوالالمبور تشهد قرعة دور المجموعات لمسابقة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم لعام 2020.

الرئيس الروسي فلاديمير بوتين يؤكّد أن روسيا ستطعن في قرار الوكالة الدولية لمكافحة المنشطات الذي يستبعدها من المشاركة في المسابقات الدولية.

6 فرق تلحق اليوم بالمتأهّلين إلى دور الـ 16 في مسابقة دوري أبطال أوروبا.

أرسنال يتمكّن في غضون تسع دقائق في الشوط الثاني من تسجيل 3 أهداف ليحوّل تأخّره إلى فوز 3-1 على وست هام يونايتد في الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم. 

اللجنة التنفيذية للوكالة الدولية لمكافحة المنشطات "وادا" تقرّر، اليوم الإثنين، إيقاف روسيا أربعة أعوام عن المشاركة في المسابقات الرياضية الدولية بما فيها الألعاب الأولمبية ومونديال 2022، وذلك على خلفية اتهامها بالتلاعب ببيانات فحوص منشطات، بحسب متحدث باسم الوكالة.

صحيفة "أس" تهتم في عددها الصادر اليوم بتركيز مدرب ريال مدريد على تعطيل فعالية نجم برشلونة ليونيل ميسي في مواجهة "الكلاسيكو".

مانويل نوير لا يزال يحظى بثقة بايرن ميونيخ الألماني رغم أعوامه الـ 33 خصوصاً بعد أدائه في بداية الموسم الحالي.

المزيد