الأخبار - رياضة

الإسباني رافايل نادال حامل اللقب والصربي نوفاك ديوكوفيتش المصنف الأول ينجحان في التأهل لربع نهائي دورة مونتي كارلو للماسترز.

أرسنال الإنكليزي يتواجه مع فالنسيا الإسباني وتشلسي الإنكليزي مع آينتراخت فرانكفورت الألماني في نصف نهائي مسابقة الدوري الأوروبي لكرة القدم (يوروبا ليغ) بعد انتهاء الدور ربع النهائي. 

مُجدّداً تتبخّر أحلام مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان في تحقيق لقب دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى. الفشل مُجدّداً يلازم الأموال الإماراتية والقطرية مقابل ما يملكه المنافسون من عراقة وتاريخ وإرث كبير، وقبل كل شيء طموح وإرادة وتصميم.

فرق أرسنال وتشلسي وبنفيكا وفالنسيا تخوض إياب ربع نهائي مسابقة الدوري الأوروبي لكرة القدم (يوروبا ليغ) مع أفضلية الفوز ذهاباً.

الإسباني جوسيب غوارديولا مدرب مانشستر سيتي لم يخف حسرته للطريقة التي انتهت بها مباراة فريقه أمام توتنهام وتوديعه دوري أبطال أوروبا رغم فوزه على ملعبه بنتيجة 4-3 في إياب ربع النهائي بعد أن خسر خارجه ذهاباً 0-1.

مانشستر سيتي يودّع دوري أبطال أوروبا من ربع النهائي رغم فوزه على توتنهام 4-3 وليفربول يتأهّل إلى نصف النهائي بفوزه الكبير على بورتو 4-1.

ليونيل ميسي يحظى بتعليقات كثيرة لهدفه الأول في مرمى مانشستر يونايتد لكن البارز بينها كان التعليق المباشر على الأثير للمعلّق الرياضي في إذاعة "أوندا سيرو" الإسبانية، ألفريدو مارتينيز.

ليونيل ميسي يواصل أهدافه وتألّقه هذا الموسم، لكن للهدفين اللذين سجّلهما أمس في مرمى مانشستر يونايتد نكهة مختلفة.

ها هو نادي برسبوليس الإيراني يأتي بين أكثر الأندية جماهيرية حول العالم. من هو هذا النادي الذي لعب له أبرز النجوم في الكرة الإيرانية؟

ماسيميليانو أليغري، مدرب يوفنتوس الإيطالي، يعتبر بعد توديع فريقه لدوري أبطال أوروبا من دور الثمانية بالخسارة في عقر داره أمام أياكس أمستردام الهولندي 1-2 في مباراة الإياب، أن "كرة القدم لعبة قاسية".

العهد اللبناني ينجح في تصدّر ترتيب المجموعة الثالثة في كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بعد أن عاد من مسقط بثلاث نقاط بفوزه على السويق العماني 1-0 في المرحلة الرابعة.

مانشستر سيتي يستضيف توتنهام وليفربول يحلّ ضيفاً على بورتو، اليوم، في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

برشلونة يتأهّل إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بفوزه على مانشستر يونايتد 3-0 ويوفنتوس يودّع البطولة بخسارته على أرضه أمام أياكس أمستردام 1-2.

الصين تبدو في طريقها لأن تحتضن سباقاً آخر في بطولة العالم للفورمولا 1 الموسم المقبل يُضاف إلى سباق شنغهاي، إذ إن مسؤولي البطولة أجروا محادثات مع 6 حكومات محلية في البلاد للتباحث حول تنظيم جائزة كبرى ثانية.

حارس إمبولي يحقّق رقماً قياسياً في التصديات في مباراة واحدة في الدوري الإيطالي.

المزيد