الأخبار

العهد يحقّق فوزاً كبيراً على النجمة 3-0، في المرحلة العاشرة من الدوري اللبناني لكرة القدم لينفرد بصدارة الترتيب.

حصة العرب ستكون مقعدَين، أقلّه حتى الآن، في نهائيات كأس العالم لكرة السلة بضيافة الصين الصيف المقبل. آسيوياً ثمة بطاقة محصورة بين منتخبَي لبنان والأردن ستُحسم في شباط/ فبراير المقبل، أما أفريقياً فقد حجز المنتخب التونسي تأشيرته إلى النهائيات بعد مشوار مميز في التصفيات فيما بات حلم المصريين بعيد المنال.

النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو شغل اليوم الصحف الإيطالية حيث أجرى مقابلة مع 3 صحف شهيرة هي "كورييري ديللو سبورت" و"لا غازيتا ديللو سبورت" و"توتوسبورت"، مجيباً عن العديد من التساؤلات.

ميلان يتعادل أمام تورينو 0-0 في إطار الجولة الـ15 من الدوري الإيطالي لكرة القدم على ملعب "سان سيرو".

مباراة القمة المرتقبة في المرحلة العاشرة من الدوري اللبناني لكرة القدم بين النجمة والعهد، تُقام اليوم، الساعة 16,00 بتوقيت القدس الشريف، على ملعب المدينة الرياضية في بيروت.

الويلزي غاريث بايل يمنح فريقه ريال مدريد 3 نقاط في غاية الصعوبة بتسجيله هدف الفوز الوحيد على هويسكا في الجولة الخامسة عشرة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

ريفر بلايت يحسم "سوبر كلاسيكو" أمام غريمه الأزلي في الأرجنتين بوكا جونيورز بعد أن قلب تأخّره 0-1 إلى فوز 3-1 بعد وقت إضافي في مباراة الإياب التي أُقيمت في مدريد ليُحرز لقب "كوبا ليبرتادوريس" بعد تأجيل الموعد الأصلي مرتين بسبب أحداث عنف في بوينس أيرس.

الشاب الهولندي فرينكي دي يونغ الذي تتنافس أندية أوروبية كبرى على ضمه يواصل إبراز موهبته، وجديده كان هدفه البالغ الروعة في مباراة فريقه أياكس أمستردام أمام زفوله في الدوري الهولندي.

ماذا يمكن أن يُقال بعدُ عن ميسي؟ كل الأحرف تنهار عند عتبة موهبته. لا تقوى على وصف جمال سحره الكروي.

اليوم، الساعة 21,30 بتوقيت القدس الشريف، يتحدّد بطل "كوبا ليبرتادوريس" عندما يتواجه الغريمان الأرجنتينيان بوكا جونيورز وريفر بلايت على ملعب "سانتياغو برنابيو" في مدريد بعد مرور أربعة أسابيع على مباراة الذهاب وتأخير لمدة نصف الشهر عن المتوقع.

بوروسيا دورتموند يفوزه على شالكه 2-1 وبايرن ميونيخ على نورنبرغ 3-0، في المرلحة الرابعة عشرة من الدوري الألماني لكرة القدم.

تشلسي يفوز على مانشستر سيتي 2-0، في قمة مباريات الجولة الخامسة عشرة من الدوري الإنكليزي لكرة القدم.

النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي يتألّق ويقود برشلونة لفوز كبير على غريمه المحلي إسبانيول 4-0 في "دربي" كتالونيا ويبتعد بفارق ثلاث نقاط في الصدارة.

ليفربول يحقّق فوزاً كاسحاً على مضيفه بورنموث برباعية نظيفة بينها ثلاثية لنجمه المصري محمد صلاح في المباراة التي احتضنها ملعب "فيتاليتي ستاديوم" ضمن منافسات الجولة السادسة عشرة من الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.

برنامج بطولات إنكلترا وإسبانيا وإيطاليا وألمانيا وفرنسا لكرة القدم بتوقيت القدس الشريف وترتيب فرق الصدارة.

المزيد