الأخبار - رياضة

بايرن ميونيخ الألماني يبدأ البحث عن بديل لجناحه الكولومبي خاميس رودريغيز الذي كان قد أبدى أخيراً رغبته في العودة لريال مدريد الإسباني بعد رحيل المدرب الفرنسي زين الدين زيدان عن منصبه.

عمدة موسكو، سيرجي سوبيانين، يفيد أن مشجعي كرة القدم الذين وفدوا إلى البلاد خلال فعاليات المونديال أنفقوا في العاصمة الروسية وحدها أكثر من مليار ونصف مليار دولار.

الرئيس الفنزويلي نيكولاس مادورو يعتبر أن تتويج منتخب فرنسا بلقب مونديال روسيا 2018 هو انتصار لقارة أفريقيا، في إشارة إلى جذور معظم لاعبيه.

البرتغالي جوزيه مورينيو، مدرب مانشستر يونايتد الإنكليزي، يتحدّث عن انتقال النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو من ريال مدريد الإسباني إلى يوفنتوس الإيطالي.

أسطورة كرة القدم الأرجنتيني دييغو مارادونا يعتبر أن ركلة الجزاء التي احتُسبت للمنتخب الفرنسي في نهائي مونديال روسيا كانت "غير مستحقّة".

اللاعب الفرنسي، حاتم بن عرفة، لم يتوان عن انتقاد أداء منتخب بلاده رغم تتويجه بلقب مونديال روسيا تحت قيادة المدرب ديدييه ديشان.

الاتحاد الدولي لكرة القدم يُعلن عن لائحة الأهداف التي سيجري التصويت عليها على موقع "الفيفا" الإلكتروني لاختيار أفضلها في مونديال روسيا 2018.

يوفنتوس الإيطالي يقدّم رسمياً نجمه الجديد البرتغالي كريستيانو رونالدو أمام وسائل الإعلام.

جولين لوبيتيغي بدأ أمس الإثنين مهمّته مع ريال مدريد الإسباني حيث قاد أول حصة تدريبية مع انطلاق فترة الإعداد للموسم الجديد بفريق مليء بالغيابات بسبب مشاركة اللاعبين الدوليين مع منتخبات بلادهم في مونديال روسيا 2018.

حوالي نصف مليون كرواتي احتشدوا لاستقبال منتخبهم الوطني لدى عودته إلى زغرب بعد الانجاز التاريخي الذي حققه بوصوله الى إلمباراة النهائية لكأس العالم للمرة الأولى في تاريخه.

فرنسا حسمت اللقب على حساب كرواتيا في نهائي مونديال روسيا 2018.

سامباولي أخفق في قيادة الأرجنتين إلى أدوار متقدمة في مونديال روسيا 2018.

ساوثغيت أوصل إنكلترا إلى نصف نهائي المونديال للمرة الأولى منذ 1990.

ما هي أرقام مونديال روسيا على صعيد البطولة ككل والمنتخبات واللاعبين والمباريات؟

}