الأخبار - رياضة

النجم الإسباني المخضرم أندريس إينييستا يمنح فريقه الفوز في منافسات الدوري الياباني بهدف رائع.

هولندا وكندا تلحقان بالمتأهّلين إلى الدور ثمن النهائي من كأس العالم في كرة القدم للسيدات المقامة حالياً في فرنسا، بفوز الأولى على الكاميرون 3-1 والثانية على نيوزيلندا 2-0 ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات.

أوكرانيا تُحرز لقب كأس العالم للشباب تحت 20 عاماً للمرة الأولى بعد أن قلبت تأخّرها بهدف مبكر من ركلة جزاء إلى فوز على كوريا الجنوبية 3-1، في المباراة النهائية في مدينة لودز البولندية.

الأرجنتين بقيادة نجمها ليونيل ميسي تستهلّ مشوارها في "كوبا أميركا 2019" في البرازيل بأسوأ طريقة بسقوطها أمام كولومبيا 0-2 ضمن المجموعة الثانية.

منتخب البرازيل يحقّق الفوز على نظيره البوليفي 3-0 في انطلاق "كوبا أميركا 2019" على الأراضي البرازيلية ضمن منافسات المجموعة الأولى.

الاتحاد الدولي لكرة القدم يعلن عن تصنيفه الجديد للمنتخبات.

كرة سوريا تأمل بـ "فجر جديد"

الصورة التي طُبعت في ذاكرة الكرة السورية عن منتخب كاد أن يحقّق الحلم المونديالي تلاشت وتبخّرت على هيئة طفرة مؤقّتة. خساراتان وديّتان قاسيتان ألقتا بظلالهما الوخيمة على المشهد الكروي، تلاهما مؤتمر صحفي لمدرب المنتخب فجر إبراهيم وضع "نسور قاسيون" أمام تحدّي استعادة ثقة الرأي العام السوري.

تنطلق بطولة "كوبا أميركا 2019" في البرازيل فجر غد السبت. بطولة تجمع أبرز نجوم قارة أميركا الجنوبية لكن بغياب نيمار. غير أنها بطولة تتفوّق فيها النقاط السلبية على الإيجابيات.

الأسطورة الأرجنتيني دييغو أرماندو مارادونا يعلن عدم استمراره في تدريب فريق دورادوس دي سينالوا الذي يلعب في دوري الدرجة الثانية المكسيكي، لأسباب صحية حيث سيخضع لعمليتين جراحيتين.

أستراليا تُلحق الخسارة بالبرازيل بعد أن قلبت تأخّرها أمامها بهدفين إلى فوز 3-2 في مونبلييه، محتفظة بآمالها في بلوغ دور الـ 16، فيما ساهم فوز الصين على جنوب أفريقيا بهدف نظيف في تأهل ألمانيا وفرنسا إلى الدور ثمن النهائي لكأس العالم 2019 في كرة القدم للسيدات.

تورونتو رابتورز يحرز لقب دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين بفوزه على غولدن ستايت وريرز منهياً سيطرة الأخير على اللقب.

ريال مدريد الإسباني يقدّم نجمه الجديد إيدين هازار المنضمّ من تشلسي الإنجليزي حيث اصطف آلاف المشجعين خارج ملعب "سانتياغو برنابيو" للترحيب بصانع الألعاب البلجيكي.

الاتحاد الإنكليزي لكرة القدم يُعلن عن جدول الموسم الجديد للدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.

حسن معتوق يتوَّج بجائزة مهرجان "كرة المنار" لأفضل لاعب في لبنان. ليس جديداً على هذا النجم المركز الأول إذ إنه في الصدارة دوماً. هو اللاعب الذي يمتلك موهبة وشخصية تجعلانه يحظى بمكانة كبيرة في قلوب الجماهير.

حارس المرمى الإيطالي جيانلويجي بوفون يدرس فكرة الانضمام إلى صفوف بورتو البرتغالي بعد رحيله عن باريس سان جيرمان الفرنسي، بحسب ما أفادت الصحافة الإيطالية.

المزيد