الأخبار - رياضة

موناكو يكتسح ضيفه ديجون برباعية نظيفة على ملعب "لويس الثاني" ضمن الجولة الـ 26 من الدوري الفرنسي.

مدرب برشلونة الإسباني إرنستو فالفيردي يأمل بقاء قائد فريقه أندريس إنييستا في الموسم المقبل، بعد أن كشفت صحف محلية عن عرض لضمه من قبل نادٍ صيني.

السويسري روجيه فيديرر ينتزع صدارة التصنيف العالمي للتنس عقب تأهله إلى نصف نهائي بطولة روتردام بتغلبه على الهولندي روبين هاسه بنتيجة 4-6 و6-1 و6-1.

تيتي مدرب المنتخب البرازيلي يعلن عن تحديده 15 لاعباً سينضمون إلى تشكيلته لخوض كأس العالم 2018 في روسيا.

متزلجان سويسريان يصابات بحمى "نوروفيروس" في أولى حالات العدوى بين الرياضيين المشاركة في أولمبياد بيونغ تشانغ في كوريا الجنوبية، لينقلا خارج القرية الأولمبية.

الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" يجدد عقد شركة "غازبروم" الروسية لثلاثة سنوات وهي الراعية لدوري أبطال أوروبا منذ عام 2012.

الإسبانية غاربيني موغوروزا تتأهل إلى نهائي بطولة الدوحة للتنس دون أن تضطر لخوض مباراة المربع الذهبي عقب انسحاب الرومانية سيمونا هاليب للإصابة.

الأرجنتيني سيرجيو أغويرو مهاجم مانشستر سيتي يفوز بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنكليزي الممتاز عن شهر كانون الثاني/يناير، وإيدي هاو يحصد جائزة مدرب الشهر.

الألماني توني كروس يغيب عن الملاعب خلال الأسابيع المقبلة لمعاناته من التواء في الركبة بحسب فريقه ريال مدريد الإسباني.

النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد الإسباني يرفع رصيده إلى 116 هدفاً في دوري أبطال أوروبا بعد تسجيله هدفين في المباراة أمام باريس سان جيرمان الفرنسي في ذهاب دور الـ 16 ليتقدّم على 463 فريقاً في عدد الأهداف.

السويسري روجيه فيديرر يصبح على بُعد فوز واحد ليصبح أكبر لاعب في فئة الرجال يتصدر قائمة التصنيف العالمي للتنس على مدار التاريخ عقب فوزه على الألماني فيليب كولشرايبر 7-6 و7-5 في دور الـ 16 لدورة روتردام الهولندية.

كريستيانو جونيور نجل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو يستعرض مهارته في ملعب "سانتياغو برنابيو" قبيل انطلاق مباراة ريال مدريد الإسباني وباريس سان جيرمان الفرنسي في ذهاب دور الـ 16 لدوري أبطال أوروبا في كرة القدم.

صحيفة "إل موندو ديبورتيفو" الإسبانية تفيد أن ريال مدريد رفض عرضاً في الصيف الماضي للتعاقد مع نجمه الموهوب ماركو أسينسيو.

فرق أرسنال الإنكليزي وأتلتيكو مدريد الإسباني وميلان الإيطالي وأولمبيك ليون وأولمبيك مرسيليا الفرنسيين تقترب من التأهل إلى دور الـ 16 في الدوري الأوروبي (يوروبا ليغ) بعد تحقيقها الانتصارات في ذهاب دور الـ 32.

البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الإسباني يعلن عن تبرعه لتحسين الظروف المعيشية لأطفال الروهينغا اللاجئين في باكستان عقب مغادرتهم ميانمار هرباً من عملية التطهير العرقي التي يتعرضون لها.