سقوط السعودية أمام الكويت والأردن أمام البحرين

منتخب الكويت يُلحق الهزيمة بنظيره السعودي 2-1، والأردن يستهل مشواره بسقوط غير متوقع أمام البحرين 0-1 في افتتاح منافسات المجموعة الثانية من بطولة غرب آسيا في العراق.

فاز منتخب الكويت بنتيجة 2-1
فاز منتخب الكويت بنتيجة 2-1

ألحق منتخب الكويت الهزيمة بنظيره السعودي 2-1، فيما استهل الأردن مشواره بسقوط غير متوقع أمام البحرين 0-1 في افتتاح منافسات المجموعة الثانية من بطولة غرب آسيا التي تقام مبارياتها على ملعب "فرانسوا حريري" في مدينة أربيل.

في المواجهة الخليجية، قلبت الكويت الطاولة على السعودية التي افتتحت التسجيل عبر ربيع سفياني في الدقيقة 13 بكرة أرضية سدّدها قوية على يسار الحارس سليمان عبد الغفور.

ونجح المنتخب الكويتي بمعادلة النتيجة في الدقيقة 24 عن طريق حسين موسوي من ركلة جزاء نفّذها بمهارة أرضية على يسار الحارس السعودي مصطفى ملائكة.

وشهد الشوط الثاني منذ انطلاقه تفوقاً فنياً للمنتخب الكويتي وتمكّن فيصل عجب من ترجمة ذلك إلى هدف التقدّم من كرة سددها مباشرة بيسراه قوية على يمين ملائكة (67).

وأكمل المنتخب الكويتي الدقائق الأربع من الوقت بدل الضائع بعشرة لاعبين بعد طرد رضا عبد الله لنيله إنذاراً ثانياً.

وفي المباراة الثانية، يدين المنتخب البحريني بفوزه إلى المخضرم إسماعيل عبد اللطيف الذي أحرز هدف المباراة الوحيد (69).

ويلعب اليوم في الجولة الثالثة ضمن المجموعة الأولى على ملعب كربلاء الدولي، المنتخب السوري أمام نظيره اليمني وكلاهما من دون نقاط من مباراة وذلك الساعة 19,30 بتوقيت القدس الشريف.

ثم يلعب المنتخب الفلسطيني أمام نظيره اللبناني الساعة 22,30 وكلاهما يمتلك 3 نقاط من فوز وخسارة في مباراتين.