اجتماع سان جيرمان وبرشلونة بشأن نيمار دون نتيجة

مسؤولو باريس سان جيرمان الفرنسي وبرشلونة الإسباني لم يتوصّلوا، خلال اجتماعهم مساء أمس في باريس، لاتفاق حول انتقال النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا من الأول إلى الثاني.

النجم البرازيلي نيمار
النجم البرازيلي نيمار

لم يتوصّل مسؤولو باريس سان جيرمان الفرنسي وبرشلونة الإسباني، خلال اجتماعهم مساء أمس في باريس، لاتفاق حول انتقال النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا من الأول إلى الثاني.
وذكرت صحيفة "لو باريزيان" الفرنسية أن اللقاء الرسمي الأول بين إدارة الناديين حول انتقال نيمار لصفوف "البلاوغرانا"، واستمرّ 3 ساعات تقريباً، لم يسفر عن أي جديد، حيث أرسل النادي الكتالوني مديره الرياضي الفرنسي إريك أبيدال إلى جانب مدير النادي خافيير بورداس والوسيط أندريه كوري.
ووفقاً للصحيفة، فإن "البرسا" جدّد عرضه بضم نيمار مقابل مواطنه فيليبي كوتينيو، الذي قُدِّر ثمنه بـ120 مليون يورو، بالإضافة لدفع مبلغ يتراوح بين 60 و80 مليون يورو، وهو الرقم الذي تعتبره إدارة النادي الباريسي، ممثلة في مديرها الرياضي البرازيلي ليوناردو، قليل للغاية.
وطلب مسؤولو "بي أس جي" الحصول على مبلغ 120 مليون يورو بالإضافة للظهير الأيمن البرتغالي نيلسون سيميدو، وكوتينيو، لتتراوح القيمة بين 250 مليون و300 مليون يورو للاعب الذي انتقل لصفوف بطل فرنسا قبل عامين مقابل 222 مليون يورو.
من جانبه، أكد راديو "مونتي كارلو" أن المفاوضات بين الناديين "لم تشهد أي تطورات مهمة"، وحتى لم تشهد تقارباً في وجهات النظر، حيث أبقت إدارة البرسا على عرض الأسبوع الماضي بإدارج كوتينيو، وربما لاعب آخر لتقليل المطالب المادية للإدارة الباريسية.
إلا أن الشيء الوحيد المؤكد في الأمر هو رغبة نيمار في العودة للعب في صفوف فريقه السابق، وهو ما يضع ضغطاً أكبر على إدارة "بي أس جي"، التي تأمل في اللعب بورقة اهتمام ريال مدريد باللاعب.