كوتينيو في ميونيخ لاعباً لبايرن

النجم البرازيلي فيليبي كوتينيو يصل إلى مدينة ميونيخ الألمانية للانضمام إلى بايرن ميونيخ قادماً من برشلونة الإسباني.

تعاقد مهم لبايرن وكوتينيو على السواء
تعاقد مهم لبايرن وكوتينيو على السواء

وصل النجم البرازيلي فيليبي كوتينيو إلى مدينة ميونيخ الألمانية اليوم للانضمام إلى بايرن ميونيخ قادماً من برشلونة الإسباني.

وسيلعب كوتينيو في الفريق البافاري على سبيل الإعارة لمدة عام حيث سيتمّ الإعلان عن التعاقد في الساعات المقبلة بعد خضوع اللاعب للكشف الطبي.

ويبدو التعاقد مع كوتينيو مهماً لبايرن واللاعب البرازيلي على السواء، إذ من جهة البافاري فإنه حلّ مشكلة ثغرة الجناح بعد رحيل النجمين الفرنسي فرانك ريبيري والهولندي أريين روبن عن صفوفه وبعد صرفه النظر عن ضم مواطنه النجم ليروي سانيه من مانشستر سيتي بسبب إصابة الأخير القوية فضلاً عن تعذّر ضم الفرنسي عثمان ديمبيلي زميل كوتينيو في "البرسا".

أما بالنسبة للنجم البرازيلي فإنه سيحصل على فرصته كاملة مع بايرن وقد يصبح من أبرز نجومه خصوصاً بعد أن تعاقد برشلونة مع الفرنسي أنطوان غريزمان وإمكانية استعادته خدمات النجم البرازيلي الآخر نيمار وبعد عدم بروزه مع الفريق في الموسم الماضي.

وتأتي استعارة بايرن لكوتينيو بعد أن كان قد استعار أيضاً قبل أيام الكرواتي إيفان بيرسيتش من إنتر ميلانو الإيطالي وهو الفريق الذي بدأ فيه البرازيلي مشواره في الملاعب الأوروبية.

إلى ذلك، أعلن بايرن ميونيخ اليوم أيضاً ضم لاعب الوسط الفرنسي مايكل كويسونس البالغ 20 عاماً من صفوف بوروسيا مونشنغلادباخ الألماني لمدة 5 أعوام.