النجمة اللبناني يعود إلى مدرسة الكرة المصرية

نادي النجمة اللبناني يتعاقد مع المدرب المصري محمد عبد العظيم للإشراف على الفريق بدلاً من التونسي طارق جرايا الذي أُقيل من منصبه بعد نحو شهرين من التعاقد معه.

المدرب المصري محمد عبد العظيم
المدرب المصري محمد عبد العظيم

تعاقد نادي النجمة اللبناني مع المدرب المصري محمد عبد العظيم للإشراف على الفريق بدلاً من التونسي طارق جرايا الذي أُقيل من منصبه بعد نحو شهرين من التعاقد معه.

وقال النادي في بيان نشره في حسابه على موقع "فيسبوك": "تُعلن إدارة نادي النجمة الرياضي تعاقدها مع المدير الفني المصري محمد عبد العظيم الملقب (عظيمة) لتولّي الإدارة الفنية للفريق الأول خلال المرحلة المقبلة".

وأضاف البيان: "عبد العظيم عمل في ألمانيا كمحاضر لدى الاتحاد الألماني وتولّى الإدارة الفنية لعدة فرق أردنية وبحرينية وكويتية وعمانية وكان آخرها تتويجه الموسم المنقضي ببطولة الدوري والكأس العماني مع نادي ظفار".

وأشار أيضاً إلى أن "عبد العظيم عمل أيضاً كمدرب عام أساسي إلى جانب المدير الفني السابق لنادي النجمة عبد العزيز عبد الشافي (زيزو) في تدريب نادي القرن الأفريقي النادي الأهلي المصري عام 2015 ليكمل بعدها مدرباً عاماً للفريق بعد تولي الهولندي مارتن يول القيادة الفنية، بالإضافة الى إشرافه على قطاع الناشئين والشباب في النادي المصري. كما تولّى عبد العظيم تدريب منتخب الأردن ومنتخب عمان للشباب".

ويلتقي النجمة ودياً مع القوة الجوية العراقي الأحد المقبل في بيروت تحضيراً لمواجهة الترجّي التونسي في بطولة الأندية العربية، على أن يفتتح الدوري المحلي بمواجهة القمة التقليدية ضد غريمه الأنصار في 20 أيلول/ سبتمبر المقبل.

وقبل عبد العزيز عبد الشافي، كان مدرّب مصري شهير آخر أشرف على النجمة مطلع التسعينيات وهو نجم مصر والزمالك السابق عصام بهيج وقد لعب في الفريق حينها الثلاثي المصري حمادة عبد اللطيف وطارق يحيى وهشام إبراهيم.