الأهلي المصري يقترب من تعيين مدربه الجديد

مسؤولو النادي الأهلي المصري يتّجهون لحسم ملف المدرب الجديد للفريق خلال الساعات القليلة المقبلة.

سيحسم رئيس الأهلي محمود الخطيب إسم المدرب الجديد
سيحسم رئيس الأهلي محمود الخطيب إسم المدرب الجديد

يتّجه مسؤولو الأهلي المصري لحسم ملف المدرب الجديد للفريق خلال الساعات القليلة المقبلة بعدما كثّفت لجنة التخطيط في النادي مفاوضاتها مع أكثر من مدرب تم الاستقرار عليهم ويتم حالياً المفاضلة بينهم لاختيار أحدهم، حيث يرغب الأهلي فى إعلان إسم المدير الفني الجديد فى غضون الساعات المقبلة حتى يقود الفريق في مباراة الذهاب في دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا أمام فريق كانو سبورت بطل غينيا الإستوائية بعد حوالي أسبوعين.

وفي هذا الشأن فقد أكّدت لجنة التخطيط للكرة، برئاسة طه إسماعيل، أنها استقرّت على ثلاثة مدربين أجانب من مدارس كروية مختلفة لاختيار أحدهم لتولّي المسؤولية الفنية خلال الفترة المقبلة.

وجاء اختيار اللجنة لهذا الثلاثي فى ضوء عوامل رئيسية أبرزها إنجازات المدرب مع الفرق التى تولّى مسؤوليتها، وتأثيره على الأداء، والاستقرار فى مكان عمله، وحرصه على عمله، ومقوّمات الشخصية، وطموحه الدائم لتحقيق الأفضل.

وكثّفت اللجنة مفاوضاتها مع الثلاثي المُشار إليه؛ لمعرفة شروط التعاقد وإبرامه فى أقرب وقت ممكن، على أن يتم عرض الملف كاملاً من خلال اللجنة على محمود الخطيب، رئيس النادي، والذى منح لجنة التخطيط كافة الصلاحيات لانتقاء مدير فني يحقّق طموحات الأهلي وجماهيره على الصعيدين المحلى والقاري.

هذا، وقطعت اللجنة شوطاً كبيراً في المفاوضات لتقليص عامل الوقت على أن يتم حسم هذا الأمر خلال الفترة المقبلة. ورغم أن البرازيلى باولو أتوري أحد المدربين المرشّحين لتدريب الأهلي إلا أن هناك مدرّبان أيضاً أحدهما برتغالي صاحب سيرة ذاتية قوية وآخر ألماني فرضا نفسيهما على إدارة الأهلي وسيحسم الخطيب مع لجنة التخطيط هذا الجدل فى الساعات المقبلة.