العهد يخوض النهائي الآسيوي في شنغهاي بدلاً من بيونغ يانغ

الاتحاد الآسيوي لكرة القدم يبلغ نظيره اللبناني قرار نقل المباراة النهائية لمسابقة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بين ناديي العهد اللبناني و25 أبريل الكوري الشمالي المقررة في 2 تشرين الثاني/ نوفمبر المقبل، من عاصمة كوريا الشمالية بيونغ يانغ إلى مدينة شنغهاي الصينية.

  • يسعى العهد لأن يصبح أول فريق في تاريخ الكرة اللبنانية يحرز لقباً قارياً

أبلغ الاتحاد الآسيوي لكرة القدم نظيره اللبناني قرار نقل المباراة النهائية لمسابقة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بين ناديي العهد اللبناني و25 أبريل الكوري الشمالي المقررة في 2 تشرين الثاني/ نوفمبر المقبل، من عاصمة كوريا الشمالية بيونغ يانغ إلى مدينة شنغهاي الصينية.

وجاء القرار على خلفية عدم وجود نقل تلفزيوني مباشر من كوريا الشمالية لدواع خاصة بالأخيرة، وانسجاماً مع احترام الاتحاد الآسيوي عقوده التجارية التسويقية.

وسيستفيد بطل لبنان من هذا القرار الذي سيُتيح له خوض المباراة على أرض محايدة، بدلاً من ملعب منافسه، عملاً بمبدأ المداورة في اعتماد مكان المباراة النهائية للمسابقة سنوياً بين شرق القارة وغربها، كما سيحظى جمهوره بفرصة حضور المباراة في الملعب ومواكبة الفريق أو على شاشات التلفزة.

ويتوجّه العهد إلى شانغهاي في 25 تشرين الأول/ أكتوبر الجارس لخوض معسكر هناك تحضيراً للمباراة، في سعيه إلى أن يكون النادي اللبناني الأول الذي يحرز لقباً قارياً في تاريخ الكرة اللبنانية.