عين ليفربول على "الساموراي" الياباني في "الميركاتو" الشتوي

ليفربول الإنكليزي يسعى إلى ضم لاعب ريد بول سالزبورغ مينامينو في سوق الإنتقالات الشتوية.

  • كلوب يبحث عن تعزيز خط هجومه في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة

 

أشارت عدة تقارير صحفية أوروبية إلى أن إدارة ليفربول الإنكليزي تسعى إلى الحصول على خدمات الياباني تاكومي مينامينو (24 عاماً) لاعب فريق ريد بول سالزبورغ النمساوي. 

وقدّم مينامينو أداءً مميزاً عندما واجه فريقه سالزبورغ ليفربول في منافسات دوري أبطال أوروبي سواء ذهاباً أو إياباً، وكانت المباراة التي الأخيرة التي جمعتهما الثلاثاء الماضي وانتهت بتفوق "الريدز" (2-0) ليتصدروا بذلك المجموعة السادسة، حيث أقصيَّ الفريق النمساوي بعد الخسارة. 

وقالت صحيفة "ليفربول إيكو" إن مينامينو لديه شرط جزائيّ يتيح له إمكانية مغادرة ناديه بقيمة 7.75 مليون جنيه إسترليني. 

وأضافت الصحيفة أن المدرب الألماني يورغن كلوب يبحث عن تعزيز خط هجومه في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، كما لفتت إلى أن مينامينو قد يكون حلاً مثالياً نظراً لما يتمتع من خبرة أوروبية، إذ بإمكانه المشاركة في دوري الـ 16 من "التشامبيونز ليغ" في حال انضمامه لليفربول.

ويلعب مينامينو في ثلاثة مراكز مختلفة، الجناح الأيمن، الأيسر ومهاجم، وانتقل إلى صفوف ريد بول خلال فترة الإنتقالات الشتوية موسم 2014/2015 منتقلاً من سيريزو أوساكا الياباني. 

يذكر أن مينامينو يخوض موسمه السادس في النمسا، ووفقاً للمدير الرياضي في نادي سالزبورغ، كريستوف فرويند "مينامينو بات جاهزاً للانتقال إلى مستوى أعلى في أوروبا".